الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغي مشورتكم ..... بليز

استفسار ابغي مشورتكم ..... بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير الجنة
    طير الجنة

مبتعث جديد New Member

طير الجنة الولايات المتحدة الأمريكية

طير الجنة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تمريض
    • ذكر
    • الرياض, المنطقة الوسطى
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 2nd, 2012, 07:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظف حكومي وسجلت في الإبتعاث و جاني القبول المبدئي . والآن انا قدمت الإستقالة
    ولكن للأسف مدير المستشفى رافض استقالتي و إلى الآن وانا احاول اقناع المدير بالموافقة على الإستقالة
    علما بأنه موعد التدقيق سيكون في تاريخ 21/10/1433 هـ يعني يوم الأحد القادم .
    سؤالي :
    هل اذا وافق المدير على الإستقالة غدا يمديني اقدم ما يثبت استقالتي يوم التدقيق ؟
    وهل اثبات الإستقالة يكفي أو أنه لازم يكون اسمي محذوف من ديوان الخدمة المدنية ؟
    وهل اذا كان الوقت غير كافي لإنهاء اجراءات اللإستقالة وشافو اسمي في الديوان يحق لي الإعتراض ؟ ومتى راح يكون اسبوع الإعتراض ؟

ويعطيكم العافية .
  2. ايه يمديك تقدم مايثبت استقالتك اللي هي افادة بالاستقالة ..

لا مايضر اسمك اذا كان بالخدمة المدنية وماانحذف لانه ياخذون وقت لين مايحدثون قاعدة البيانات عشان كذا يطلبون افادة بالاستقالة ..

حتى لو لم يكن معك الفرصة للاستقالة قبل موعدك تخبر الموظف ويعطيك موعد اخر لاستكمال الافادة ووقتها تعطيهم افادتك بالاستقالة ..

ولو لم يمكنك هذا الامر فلا يحق لك الاعتراض اذا ماحصلت الاستقالة اما اذا حصلت الاستقالة فاظن الاعتراض بينفعك إن شاء الله ولكن ليس عندي معلومة بهذه الجزئية على وجه الخصوص ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.