الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديقتكم انتهت من التدقيق اليوم ولله الحمد >> تجربتي في التدقيق

صديقتكم انتهت من التدقيق اليوم ولله الحمد >> تجربتي في التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاكم الله الف خير ، طيب انا قدمت على ماستر بس يوم اطبع الاستمارة كاتبين لي مرحلة الدكتوراه و انا ابغى ادرس ماجستير ، و انا متاكدة بيوم التقديم قدمت على ماجستير و ليس دكتوراه الله يسعدكم قولولي ايش الحل خايفة يروح عليا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    اختي سسسؤال ضروري ابي الرد العاجل . هل طلبوا منك صك ولاية لان اخوك هو المحرم ؟ والا يكفي نموذج موافقة ولي الامر

انت ذكر وشوله صك ولايه ؟؟؟؟

صك الولايه للبنات اللي ابوها متوفي وهي مو متزوجه يطلبون منها صك ولايه ،،، اما اللي ابوها عايش او متزوجه يطلبون منها فقط موافقة ولي الامر .......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishoomoon
    لو سمحتوا انا في التوصيات اللي بالعربي كتبت اسم الجامعه جامعة تورينتو الاكاديميه ويوم ترجمتها قال ماتكتبين اسم الجامعه الا اذا جبتي موافقه من الجامعه
    2- ابي رابط تعبيئه الاستماره الاجنبيه اللي 4 ورقات بلييييييييز
    التوصيات مو مطلوبه ابدا في التدقيق ...

تحتاجين التوصيات للتقديم على الجامعات فقط لاغير .....

اما بالنسبه لتعبئة استمارت الجامعه الاجنبيه تلقينها في موقع وزارة التعليم العالي واضحه جدا ولها شرح برضو مايحتاج رابط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ياترى
    اختي صور الوثائق والسجل الاكاديمي الي يبونها يكون مختوم عليها نسخه طبق للاصل او بدون ختم ؟

انا كاتبه في الموضوع الاساسي انهم مايطلبون ختم طبق الاصل

ياريت اللي يسأل يقرا الموضوع بالاول بعدين يسدح سؤاله
    7 "
  5. اتمنى الاجابه على استفساري ضروري بخصوص ترجمة السجل الأكاديمي غير ضروري ترجمته الى العربي اذا كان باللغه الانجليزيه هم كاتبين كذا .. كيف الموضفه طلبت منها الترجمه وهذا خطأ .. اتمنى التوضيح للضروره
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.