الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورررطه!!!!!

انا في ورررطه!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adriana@
    Adriana@

مبتعث مستجد Freshman Member

Adriana@ الولايات المتحدة الأمريكية

Adriana@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة I don't know
    • I don't know
    • Accounting
    • أنثى
    • ------, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

September 2nd, 2012, 08:53 PM

مرحبا
    وانا اجهز اوراقي استعداد ليوم مطابقه الاوراق واللي رح يكون بأذن الله يوم الاربعاء
    اكتشفت انو اسمي في جواز السفر يختلف اختلاف بسيط عن اسمي في الوثيقه يعني الاسبلنق

هل رح يأثر في مطابقه الاوراق ؟؟
  2. نعم يؤثر .. بس اذكر قالي الدكتور ماجد الحربي مدير البرنامج أهم شيء الاسم الأول والاخير ,,, والباقي ممكن نتغاضى عنه ..

فافضل شيء تروحين للوزارة في التدقيق وتخبرينهم باللي صار .. وقبلها بكرة تروحين للجوازات وتوضحين المشكلة للجوازات وتطلبين منهم اعانتك لتعديل الاسم في الجواز ..

واذا كان الامر بياخذ وقت روحي للجامعة وعدلي الوثيقة الجامعة بإمكانها تسويها في نفس اللحظة لو بغوا ..
    7 "
  3. من رايي دام موعدك الاربعاء روحي بكرا الجوازات طلعي جواز جديد ثاني وخلي صوره من جوازك القديم معك احتياط
    انا جددت جوازي انكب عليه مويا ووديته اليوم ووبكرا ان شاء الله يطلع
    وقبل تجديدنه عطي الي بيجدده لك صوره من وثيقتك عشان مايعيدو نفس الغلطه
    اصلا الجوازات بيعطوك استماره تعبينها واكتبي اسمك بالانقلش فيها مزبوط وكمان اعطيهم الوثيقه احتيااااااااااااااااط عشان التاكيد
    بس الوثيقه والله مرمطه بيطولو لين يعطوك جديده تعرفين اهمال الجامعات كيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    من رايي دام موعدك الاربعاء روحي بكرا الجوازات طلعي جواز جديد ثاني وخلي صوره من جوازك القديم معك احتياط
    انا جددت جوازي انكب عليه مويا ووديته اليوم ووبكرا ان شاء الله يطلع
    وقبل تجديدنه عطي الي بيجدده لك صوره من وثيقتك عشان مايعيدو نفس الغلطه
    اصلا الجوازات بيعطوك استماره تعبينها واكتبي اسمك بالانقلش فيها مزبوط وكمان اعطيهم الوثيقه احتيااااااااااااااااط عشان التاكيد
    بس الوثيقه والله مرمطه بيطولو لين يعطوك جديده تعرفين اهمال الجامعات كيف

يعطيكم العافيه
    والله ينور عليكوانشاءالله اروح الجامعه واشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.