الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في التدقيق (15 دقيقة وانتهيت فقط...)

تجربتي في التدقيق (15 دقيقة وانتهيت فقط...)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الطموح
    مشكوور جدا على مجهودك و تعاونك و أسأل الله أن يفرحنا جميعا بالقبول النهائي

عندي سؤال اللي ما قدر يطبع ورقة طلب الإبتعاث يقدر يطبعها من عندهم ؟!!
    ورقة إثبات الموعد الإيميل أو رسالة الجوال ضرورية ؟؟؟؟
    بالنسبه للطلب ادخل على موقع وزاره التعليم العالي وادخل رقم الطلب تبعك وكلمه المرور وتلآقيها باليمين تحت نماذج مهمه من ظمنها طباعه طلب الابتعاث
    اما بالنسبه لرساله الجوال او الايميل ,, فهم كاتبين لنا كذا وانت منت خسران شي جبها معك
    7 "
  2. بالنسبة لإيميلات البرنامج موجودة بموقع الوزارة أنا ما أعرفها ولا راسلتهم
    وموجودة بموضوع مثبت بنفس القسم

وأنا شفت أولياء أمور جايين يطبقون عن بناتهم .... بس تأكدوا 100% من ايميل الوزارة

وترى اذكر من الشروط أنو اذا كان سجل الاكاديمي انجلش فيكفي ما يحتاج عربي ،،

وكلمة متخرج ضروريه حسب التعليمات ارجع للكلية خلهم يحطونها ،،،، مع اني ما شفتهم دقووا عليها بالتدقيق

.

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لإيميلات البرنامج موجودة بموقع الوزارة أنا ما أعرفها ولا راسلتهم

وأنا شفت أولياء أمور جايين يطبقون عن بناتهم .... بس تأكدوا 100% من ايميل الوزارة

وكلمة متخرج ضروريه حسب التعليمات ارجع للكلية خلهم يحطونها ،،،، مع اني ما شفتهم دقووا عليها بالتدقيق

.

- - - مشاركة محدثة - - -

.
    7 "
  3. لالالا الصور طبق الاصل لاتعطيعها لاي احد الا اذ قبلك

قدمي الصور فقط

بالنسبة للمطلوب بالتدقيق صور + اصول علشان يتأكدون من صحة الصور

ولابأس مكن تقديم صور طبق الاصل بس حرام تخلصينهم ثم تروحي للجامعة تطلبي

- - - مشاركة محدثة - - -

لالالا الصور طبق الاصل لاتعطيعها لاي احد الا اذ قبلك

قدمي الصور فقط

بالنسبة للمطلوب بالتدقيق صور + اصول علشان يتأكدون من صحة الصور

ولابأس مكن تقديم صور طبق الاصل بس حرام تخلصينهم ثم تروحي للجامعة تطلبي
    7 "
  4. اختي الاستمارة اكيد طباعة والتوقيع فقط باليد
    اما الوثيقة وترتيب الااوراق كيف بخط اليد!!!!!!!

المعدل 99 انشالله تنقبلي انا مدري بس حاول منتي خسرانه ووقت الاعتراض قدمي وروحي للوزارة وسوي كل شيء راس مالها خسارة 20 ريال بنزين
    بس اختي اهم شيء روحي للتدقيق تفاءلي بالخير

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو

.

- - - مشاركة محدثة - - -

.

- - - مشاركة محدثة - - -

.

جزاك الله خير

أنا مو مكتوب متخرجه بس بآخر صفحه من السجل الآكاديمي مكتوب بيانات التخرج
    وكمان الوثيقه مكتوب قد حصلت على درجة البكالوريوس وكمان وحداتي مكتمله .. يعني واضح إني متخرجه الحمدلله

هل كذا تمام إن شاء الله ؟؟؟
    7 "
  6. المدينة:
    الوثيقة انسي امرها ما يحتاج فيها كلمة متخرج جيبي الوثيقة اللي عطوك الجامعة انشالله فاضية (طبعا لازم مختومة )

أما السجل انا عندي مكتوب متخرج ،،، بعض الجامعات تحط كلمات ووتكلف بالشرح يمكن جامعتكم زيها ،،،، بس طالما انو مكتوب بيانات التخرج معناتها يكفي اكيد!!!

لكن بالنسبة لي أنا لو بمكانك لايمكن إني أمشي على نظام (البركة) لازم أمشي نظامي
    بس انا برضو عندي بالسجل بالانجلش مكتوب كلام معناه اني اجتزت الساعات المقررة بنجاح وهذي كفتهم ماعندي كلمة متخرج الا بالعربي ....

بالمختصر اذا ممكن تراجعين جامعتك روحي واطلبي كلمة متخرج،،، واذا مو ممكن انا اقول 98% انها ما تحتاج يكفي بيانات التخرج وبالاساس الموظف ما يدقق فيها..

بالتوفيق
    7 "
  7. ايشبكم معقدينها ع كلمه متخرجه >< سهاله ان شاء الله مااتوقع يستهبلو لذي الدرجه
    وانا كشف الدرجات عندي انجليزي مااتوقع ضروري نترجمه عربي ايش يبغو بالنسخه العربي محا اترجمو :$

اما بالنسبه انو وحده يروح ولي امرها يسلم اوراقها عادي اساسا ارسلو رسايل ع الجوالات والايميل انو عادي توكلي ولي امرك يسلم عنك الاوراق بس تكون كلها كامله ..

- - - مشاركة محدثة - - -

ايشبكم معقدينها ع كلمه متخرجه >< سهاله ان شاء الله مااتوقع يستهبلو لذي الدرجه
    وانا كشف الدرجات عندي انجليزي مااتوقع ضروري نترجمه عربي ايش يبغو بالنسخه العربي محا اترجمو :$

اما بالنسبه انو وحده يروح ولي امرها يسلم اوراقها عادي اساسا ارسلو رسايل ع الجوالات والايميل انو عادي توكلي ولي امرك يسلم عنك الاوراق بس تكون كلها كامله ..
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.