الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصحاب الجوازات الأمريكية

أصحاب الجوازات الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mkd
    mkd

مبتعث جديد New Member

mkd الأرجنتين

mkd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى ت , بجامعة -
    • -
    • ت
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 01:44 AM

السلام عليكم
    أود طلب مساعدة أخوتي حاملي الجواز الأمريكي في بضعة أمور:

1- عند تسجيلي في البرنامج، وضعت معلومات جوازي السعودي، هل بإمكاني تعديل ذلك في مرحلة التدقيق؟

2- هناك اختلاف في اسم العائلة، في جوازي الأمريكي الأسم يخلو من "ال" لكن في الوثيقة الإسم مطابق للجواز السعودي -مع "ال" التعريف، هل تتوقعون أواجه مشاكل؟

وشكرًا
  2. 1- نعم
    2- اللي مطلوب للتدقيق هو الجواز السعودي فقط ولا تستطيع استخدام جوازك الأمريكي ..

وتبي الصراحة لو انا منك عدلت الجواز السعودي والوثيقة لكي تتناسب مع الجواز الأمريكي فيما لو اردت الإستفادة من أي منهما هناك .. فسأجده ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1- نعم
    2- اللي مطلوب للتدقيق هو الجواز السعودي فقط ولا تستطيع استخدام جوازك الأمريكي ..

وتبي الصراحة لو انا منك عدلت الجواز السعودي والوثيقة لكي تتناسب مع الجواز الأمريكي فيما لو اردت الإستفادة من أي منهما هناك .. فسأجده ..
    شكرًا على الرد.
    غالبًا راح يتم استخدام الجواز الأمريكي، بدل بهذلة الفيزا وأمورها.
    طيب الجامعات في الخارج هل راح يتفهموا الإختلاف البسيط في كتابة الإسم في الجواز والوثيقة؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1- نعم

شكرًا على الرد.
    غالبًا راح يتم استخدام الجواز الأمريكي، بدل بهذلة الفيزا وأمورها.
    طيب الجامعات في الخارج هل راح يتفهموا الإختلاف البسيط في كتابة الإسم في الجواز والوثيقة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لا مايتفهمون هالاختلاف ولذلك انا اقول لك نصيحة ... غير الوثيقة والجواز السعودي ليتناسب مع الجواز الأمريكي
    سوف اتخذ بنصيحتك أخي.
    ما هي إجراءات تغيير الإسم للجواز والوثيقة؟
    وهل تعتقد انه بإمكاني تعديل الإسم قبل موعدي الأسبوع القادم؟
    تعبتك معي، شكرًا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.