الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار مصيري اذا مشي التدقيق تمام ان شاء الله ... افيدوني رجاءا

قرار مصيري اذا مشي التدقيق تمام ان شاء الله ... افيدوني رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية An_INTP_being
    An_INTP_being

مبتعث جديد New Member

An_INTP_being الولايات المتحدة الأمريكية

An_INTP_being , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة ياليييت Stanford او MIT
    • ياليييت Stanford او MIT
    • computer science
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 03:11 AM

انا عندي قرار مصيري لابد من اتخاذه خلال هذا الاسبوع و اتخاذي القرار يعتمد على قبولي في البعثه من عدمه.. تدقيقي بكره ان شاء الله.
    سؤالي هو.. اذا مشيت اموري في التدقيق على خير ان شاء الله, فليس امامي خيار سوى البت في هذا القرار على اساس اني
    مقبوله.. هل ممكن يسوون فيني مقلب و ما اكون من ضمن المرشحين ترشيح نهائي؟؟
    و متى موعد الترشيح النهائي؟

افيدوني يسر الله لكم جميع اموركم
  2. عزيزتي انا راسلت الاستاذه غاده بهالخصوص ..
    وقالت كل شخص المعدل والعمر مطابق سوف يقبل للبعثه .. ولا يوجد مفاضلة الا لطلاب الطب لان المقاعد محدوده ..
    البعض يقول الترشيح النهائي بنص شهر 11 وبعضهم يقول بالحج
    واتمنى افدتك والله ييسر لنا يارب
    7 "
  3. مثل ماذكـر الأخـوان,
    اذا منطبقة عليك الشروط ستقبـل:.
    من اجتاز مرحلة التدقيق والشروط غير منطبقة عليه ستأتية رسالة رفض فيما بعد, وحتى لو مضى مدة واحضر قبول وذهب لاستخراج قرار الابتعاث, إذا الشروط غير منطبقه عليه سيتم رفضه.
    7 "
  4. طيب ممكن سؤال ..... هل بإمكاني في يوم التدقيق إني آغير التخصص تبعي قبل مااسلمهم استمارة الجامعة الامريكية وباقي الاوراق .... ولا خلاص يقولولي ماينفع

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب ممكن سؤال ..... هل بإمكاني في يوم التدقيق إني آغير التخصص تبعي قبل مااسلمهم استمارة الجامعة الامريكية وباقي الاوراق .... ولا خلاص يقولولي ماينفع

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب ممكن سؤال ..... هل بإمكاني في يوم التدقيق إني آغير التخصص تبعي قبل مااسلمهم استمارة الجامعة الامريكية وباقي الاوراق .... ولا خلاص يقولولي ماينفع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah1

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

لا بد أن يكون التخصص امتداد للتخصص السابق, في النهاية وعند اصدار قرار الابتعاث الوزارة لا توافق الا على تخصص امتداد للتخصص السابق أو تخصص تراه مناسب فيما لو لم يكن هناك تخصص للمبتعث في البرنامج يعتبر امتداد لتخصصه السابق, بأمكانك التغيير وقت التدقيق اذا كان التخصص مقبول لدى الوزارة.
    كطلاب اللغة الانجليزية واللغة العربية يختارون لهم تسويق لعدم وجود امتداد لتخصصهم السابق.
    7 "
  6. شكرا جزيلا على ردودكم التي تبعث التفاؤل.. الحمد لله الشروط ما عندي فيها اي مشكله.. اليوم دققت و وحده قالت لي ان شاء الله امورك تمام.. سالتهم
    اذا ممكن تاكدوا لي ١٠٠ بالمئه اني مقبوله.. و قالوا مانقدر ناكد لك انتظري للملتقيات.. حتى طلبت منهم يكلموا واحد مسؤول في القسم الرجالي لاني كنت ابغى
    احد ياكد لي قبولي.. نفس الشي ما اكد ميه بالميه.. يمكن مايبغوا يتحملوا مسؤوليه كلمه يقولوها لي بعدين يحصل شي لاسمح الله..
    الله يستر

بس موظفه قالت لي.. طلاب البكالوريوس اللي منطبقه عليهم الشروط ان شاء الله مقبولين لاننا طلبنا منهم اصول الشهادات و ما بنخليهم يسحبون من جامعاتهم و بعدين نقطع ارزاقهم (بس طبعا ممكن يكون في مفاضله في التخصص)..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.