الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد التدقيق

بعد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3ood09
    s3ood09

مبتعث جديد New Member

s3ood09 السعودية

s3ood09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 04:57 AM

السلام عليكم

شلونكم؟!

بما ان المنتدى قالب اسك قلت خليني اسوي زيهم وأسأل وكذا يعني

سؤالي ياطويلين العمر يقول :<<<ركزوا ترا عليه جائزه

الحين انا مقدم طبعا على البعثه والتدقيق قي يوم الربوع المهم مالنا بالطويله انا قريت بهالمنتدى الكريم انه فيه مفاضله على الطب <<جاب شي جديد
    وقريت انه المفاضله كون حسب الدرجات وكذا انا انسان ماعندي غير التحصيلي والقدرات ودرجة الثانويه والايلتس والتحضيري ماعندي يعني قلت لارحت الدوله الي بيودوني لها ادرس هناك

واليوم قريت خبر بالنسبه لي كان الطامه الكبرى <<احلف بس

سمعت انهم ممكن يسحبون علي يعني مايقبلوني

هل هالكلام صحيح عاد انا تارك التسجيل بالجامعه عشان هالبعثه واخرتها ممكن يخونون فيني <<ماهي من علوم الرجاجيل يعني

عاد ابيكم تفتون بهذا الامر حسب معلوماتكم

والافضل انه يكون شي ينفي هذا الخبر والله الي ينفيه له جائزه اكبر من الجائزه الي فوق ماعليكم انتم بس ابشروا بعزكم

يلا مع السلامه في امان الله
  2. الأخ الكريم
    جميع من تنطبق عليه الشروط سيقبل بإذن الله،،،الفرق هو في طلاب مرحلة البكالوريس, لانه هناك مفاضلة في اختيار الدول فقط. وإلا القبول مضمون في البرنامج لمن تنطبق عليهم الشروط.
    وفقك الباري "
    7 "
  3. المفاضلة بين طلاب الطب مو معناتها يرفضون احد ويقبلون احد ..
    يعني مثلا انت طلبت طب بامريكا وغيرك كثيرين طالبين مثلك اوكي .. اللجنه تشوف المقاعد المحددوه بامريكا ويشوفون الي طالبينها ويفاضلون بينهم والي اقل يحطونه بدولة ثانيه
    وفرضا كل مقاعد الطب بكل الدولة اكتفت .. مراح يرفضون احد راح يحولونهم لعلوم صحيه .. اتمنى وصلت المعلومه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخ الكريم
    جميع من تنطبق عليه الشروط سيقبل بإذن الله،،،الفرق هو في طلاب مرحلة البكالوريس, لانه هناك مفاضلة في اختيار الدول فقط. وإلا القبول مضمون في البرنامج لمن تنطبق عليهم الشروط.
    وفقك الباري "
    هذا الي انا فاهمه بس الله يسامح الموضوع الي خربطني مشكور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومتهم
    المفاضلة بين طلاب الطب مو معناتها يرفضون احد ويقبلون احد ..
    يعني مثلا انت طلبت طب بامريكا وغيرك كثيرين طالبين مثلك اوكي .. اللجنه تشوف المقاعد المحددوه بامريكا ويشوفون الي طالبينها ويفاضلون بينهم والي اقل يحطونه بدولة ثانيه
    وفرضا كل مقاعد الطب بكل الدولة اكتفت .. مراح يرفضون احد راح يحولونهم لعلوم صحيه .. اتمنى وصلت المعلومه
    مشكوره اختي وصلت )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.