الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الله يجزاكم الجنه

استفسارات الله يجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امري لربي
    امري لربي

مبتعث مستجد Freshman Member

امري لربي الولايات المتحدة الأمريكية

امري لربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختر لي الافضل , بجامعة يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • أنثى
    • يارب اختر لي الافضل, يارب اختر لي الافضل
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 05:53 PM

السلام عليكم

اولا حابه اشكر كل مبتعث ومبتعثه هنا لولا الله ثمن انتو وهالمنتدى الرائع كان تهت بامور كثيره
    انا الحمد لله انتهيت من فتره التدقيق وكان الموضوع جدا جدااا سهل ومبسط وماكان يستدعي كل هالتوتر والقلق

بس انا ابي اعرف 1/اش الي لازم اسويه هذه الفتره ومتى راح يكون الملتقى واش راح نعمل فيه يعني زي المحاضره او لازم نجيب اوراق وشغلات؟؟

2
    /ابي اعرف موعد المؤتمر
    لانو عندي سفر خارج المملكه واخاف اسافر واترك الؤتمر اذا كان قريب؟

2/ا
    لتوصيات الي عندي كلها 2 بس هل تكفي؟

وحده من التوصيات ماعندي الاصل ضاعت يعني لو كان لازم اروح الكليه اخذ الاصل اخاف ما الاقي الدكتوره الي اعطتني التوصيه اش العمل ف هالحاله؟
    لانو انا متخرجه من 4 سنين يمكن تكون ماتت الدكتوره او نقلت وش الحل

المشكله انا سجلت اساميهم ف استماره طلب الجامعه الاجنبيه؟؟

3/ا
    لاستفسار الي ياريت تردون علي
    انا تخصصي احياء(علم الحيوان) لكن كلمه احياء هذه ما انكتبت ابدا ف وثيقتي ولما جيت اعبي استماره طلب الابتعاث طلع لي في الخيارات (احياء فاخترت احيا
    وف طلب الجامعه الاجنبيه كتب علم حيوان
    هل هالشي خطأ واشلون اعدله انا قدمت اوراقي للتدقيق وماقالو شي بس انا اتكلم عن بعدين يعني

يارب يارب من يرد ع اسئلتي بتيسير لاموره وحياته
  2. مرحباً

الملتقى تقريبا راح يكون في ذو الحجة .. ما حددوا التاريخ لسى ..

ثانيا التوصيات أختي مهمه لدراسة الماستر وكل جامعة تختلف بطلباتها وغالبآ تكون التوصيات المطلوبة ثلاث توصيات .. فحاولي تدبري توصيات وخوذي كم نسخة للتوصية الواحدة بحيث انك راح تقدمي ع اكثر من جامعة وغالبا التوصيات ما ترجع فخذوني حذرك وعدي عدتك .. وع فكرة مؤ لازم تطابق اسماء اللي كتبتيهم في استمارة التقديم ع الجامعات الاجنبية فلو تغير اسم او اسمين مؤ مشكلة ..

عموما التخصص لو متطابق بتمشي أمورك لو ما تطابق بتغيرينه ، لانه انتي ماستر ف اهم شيء قبولك فمعهد لغة ع شان تستخرجي الضمان المالي وأمر الاركاب

اللحين المطلوب منك تبحثي عن المعاهد وعن المدن اللي تناسبك

وشكرا
    7 "
  3. 1 الفتره هذي تقرأين و تحددين لك الجامعه و المكان الب بتدرسين به طبعا هم ياخذون الرغبه الاولى ل الدول
    2 المؤتمر ممكن نهاية ذو الحجه او بداية محرم
    3 روحي الجامعه و حاولي تطلعين توصيات جديده و ان شاء الله يساعدونك ولا يعقدونك
    4 لا مو خطا ولا شي عادي بالترشيح النهائي هم يكتبون لك ان مرشحه ب درجة الماجستير ل تخصص كذا بالدوله كذا و اذا كتبو لك تخصص غير ممكن تراجعينهم و نغيرين التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.