الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الله يجزاكم الجنه

استفسارات الله يجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امري لربي
    امري لربي

مبتعث مستجد Freshman Member

امري لربي الولايات المتحدة الأمريكية

امري لربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختر لي الافضل , بجامعة يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • أنثى
    • يارب اختر لي الافضل, يارب اختر لي الافضل
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 06:19 PM

السلام عليكم

اولا حابه اشكر كل مبتعث ومبتعثه هنا لولا الله ثمن انتو وهالمنتدى الرائع كان تهت بامور كثيره
    انا الحمد لله انتهيت من فتره التدقيق وكان الموضوع جدا جدااا سهل ومبسط وماكان يستدعي كل هالتوتر والقلق

بس انا ابي اعرف 1/اش الي لازم اسويه هذه الفتره ومتى راح يكون الملتقى واش راح نعمل فيه يعني زي المحاضره او لازم نجيب اوراق وشغلات؟؟

2
    /ابي اعرف موعد المؤتمر
    لانو عندي سفر خارج المملكه واخاف اسافر واترك الؤتمر اذا كان قريب؟

2/ا
    لتوصيات الي عندي كلها 2 بس هل تكفي؟

وحده من التوصيات ماعندي الاصل ضاعت يعني لو كان لازم اروح الكليه اخذ الاصل اخاف ما الاقي الدكتوره الي اعطتني التوصيه اش العمل ف هالحاله؟
    لانو انا متخرجه من 4 سنين يمكن تكون ماتت الدكتوره او نقلت وش الحل

المشكله انا سجلت اساميهم ف استماره طلب الجامعه الاجنبيه؟؟

3/ا
    لاستفسار الي ياريت تردون علي
    انا تخصصي احياء(علم الحيوان) لكن كلمه احياء هذه ما انكتبت ابدا ف وثيقتي ولما جيت اعبي استماره طلب الابتعاث طلع لي في الخيارات (احياء فاخترت احيا
    وف طلب الجامعه الاجنبيه كتب علم حيوان
    هل هالشي خطأ واشلون اعدله انا قدمت اوراقي للتدقيق وماقالو شي بس انا اتكلم عن بعدين يعني

يارب يارب من يرد ع اسئلتي بتيسير لاموره وحياته
  2. مرحباً

موعد الملتقيات تقريبا راح يكون في ذو الحجة .. فالمطلوب منك ع شان مصلحتك تبحثي زين عن المدن والمعاهد اللي من خلالهم راح تختاري اللي يناسبك .. وانتي راح تدريس ماستر ف أهم شيء قبول المعهد اللي من خلاله راح تأخذي الضمان المالي والسفر لاحقا طبعا ..

بالنسبة للتوصيات لازم تأخذي اقل شيء ثلاث توصيات واكثر من نسخة للتوصية الواحدة ، ع شان وقت التقديم ع الجامعات لاسمح الله ماقبلوك ماراح يرجعونها لك .. فعدي عدتك ...

والتخصص عادي لما تكوني في دولة الابتعاث تغيري ع راحتك ان شاء لله

حاس أني كتبت هالكلام قبل شوي !!؟؟ بس وينه ؟؟؟ شكل المنتدى مخبط
    7 "
  3. اختي تم الرد في النسخة الثانية للموضوع ..واعدت نسخ الرد هنا
    1- البحث عن الولاية والمدينة المناسبة ويكفي الماجستير بحثه عن المعهد .. .. والماجستير يمكن يبحث عن جامعات بشكل مبكر لكن لا تؤثر على البعثة ولايطالب بها لإصدار قرار الإبتعاث

2- 2 قليلة جدًا وانصحك تجمعين اللي تقدرين عليه .. اقل شي 5 او 6 توصيات .. واضعف الايمان لو كنتي بتراسلين بس مراسلة الكترونية والجامعات اللي مافيها مراسلة الكترونية بتستثنينها !!! خذي 3 توصيات ..

ترا التوصيات امرها بسيط علطول تطلعينها .. وعلى فكرة التوصيات مو مطلوبة في التدقيق لكنها مطلوبة للقبول الجامعي بعدين واما استمارت الجامعات الأجنبية فهي إجراء روتيني ليس إلا للماجستير

3- اطبعي استمارتين تقديم جامعات وحده بالأحياء والاخرى بعلم الحيوان ومثل ماقلت لك من الأساس الاستمارة غير مهمة مجرد إجراء روتيني ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    مرحباً

موعد الملتقيات تقريبا راح يكون في ذو الحجة .. فالمطلوب منك ع شان مصلحتك تبحثي زين عن المدن والمعاهد اللي من خلالهم راح تختاري اللي يناسبك .. وانتي راح تدريس ماستر ف أهم شيء قبول المعهد اللي من خلاله راح تأخذي الضمان المالي والسفر لاحقا طبعا ..

بالنسبة للتوصيات لازم تأخذي اقل شيء ثلاث توصيات واكثر من نسخة للتوصية الواحدة ، ع شان وقت التقديم ع الجامعات لاسمح الله ماقبلوك ماراح يرجعونها لك .. فعدي عدتك ...

والتخصص عادي لما تكوني في دولة الابتعاث تغيري ع راحتك ان شاء لله

حاس أني كتبت هالكلام قبل شوي !!؟؟ بس وينه ؟؟؟ شكل المنتدى مخبط
    اخوي انتبه من هنا الى الترشيح النهائي يتم البحث .. واذا جاء الترشيح النهائي سيتم تسليم الضمانات المالية .. اما ماذكر انه في الملتقيات فهو اعتماد على المرحلة السابعة .. التي حصل فيها خلل في الضمان المالي عندما ارادوا اصداره في الترشيح النهائي يتمثل في كم هائل من الايميلات المكررة على موظفين اثنين وتم اصدار الضمان في الملتقى لظروف الخلل .. اما في المرحلة الثامنة فسيتم اصدار الضمان المالي بعد الترشيح النهائي كما ينبغي له ان يكون .. المصدر مدير البرنامج ..
    7 "
  5. الله يجزاكم خير ساعدونتي كثير
    طيب سؤالي المحدد
    الؤتمر الي راح يكون ف ذو الحجه هل يطلبو مننا اوراق او شي؟؟
    يعني التوصيات والتعديلات الي لازم اروح الكليه اسويها ممكن اسويها بعد الؤتمر لانو الحين اتوقع ظروفي ما تسمح الا بعد الحج
    اقدر ولا لا؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.