الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة مقيمة في كندا .. أي أستفسار عن البعثة ضعوه هنا .

مبتعثة مقيمة في كندا .. أي أستفسار عن البعثة ضعوه هنا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    اختي , هل الجامعات , اذا كانت نسبتي عالية بالثانوي تعطيني قبول مشروط ؟
    او لازم جامعة تكون فاتحة القبول المشروط !
    وماني عارف كيف ابحث عن معهد جامعة وينيبيغ وهل هو قوي ؟
    لا الثانوي ماله اي علاقة
    هي بعض الجامعات تعطي قبول مشروط اذا درست في معاهدها و القبول الشروط لا يعني ان دخولك للجامعة مضمون !
    يعني اذا عديت في أختبار الآيلتس راح تدخلها بهذا القبول .

أرسل لي أسم المعهد بـ الإنجلش و أبحث لك عنه إن شاء الله .
    و ع فكرة اي معهد يكون تابع لجامعه معروفة اعرف انه قوي و اكاديمي لكنه ما ينفع للمبتدئين باللغه .

بـ التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf
    جعله الله في موازين حسناتك...

حابة اسالك انا لدي 3 اطفال وتخصصي ف البكالوريوس رياض اطفال وحابة اكمل ماستر ف نفس التخصص وزوجي مرافق ليا وتخصصو ادارة عامة وحاب يكمل ماستر ادارة موارد بشرية من خلال بحثي لقيت انو تخصصي موجود ف جامعتي فكتوريا وبريتش كولومبيا وتخصص زوجي موجود ف اغلب الجامعات زي يورك وماكماستر وسانت ماري وغيرها ...
    انا حابة ادرس ف معهد تابع لجامعة لانو على ماسمعت انو افضل وتقدري تدخلي الجامعه بسهولة ازا درستي ف معهدها ايش تنصحيني بما انو تخصصي وتخصص زوجي مو موجود بجامعة وحدة .. وانا لغتي متوسطة وزوجي لغتو جدا ضعيفه وفي ناس قالولي ادخلي معهد تجاري 3 شهور عشان تتقوى لغتو بعدين حولي معهد جامعة لانو معاهد الجامعه ماتبدا من الصفر ...
    وايش تنصحيني بولاية مناسبة لي ولاطفالي .. هل بريتش كولومبيا مناسبة وبالاخص ريتشموند تنصحيني ابحث فيها ؟؟
    أميــــــــــــن ويَاك يالطيبَة .
    شوفي بخصوص المعهد ماينفع تدرسون بمعهد واحد لـ الأسف لـ أختلاف مستوياتكم ،
    فـ أنا أنصح زوجكـ أنه يسجل في معهد تجاااري للمبتدئين ، و انا بولايتي عجزت الاقي معهد يبدأ من صفر لقيت معاهد للمبتدئين لكن مو للي لغته صفر
    فـ أنصح زوجكـ من الان يحاول ياخذ كورس أنجلش عندك بـ البيت بـ الحروف و الأرقام و بعض الكلمات المهمه و الضمائر عشان لما يوصل هنا يستفيد من المعهد و يفهم كل شي و مايضيع الوقت وهو مو فاهم شي
    و بخصوصكـ إذا مستواكـ مو أكاديمي ما أنصحكـ مباشره تدخلين لمعهد أكاديمي ، أنا مثلاً تخصصي السابق إنجلش لكن مستواي مو أكاديمي أمانةً فـ دخلت تجاري قوي لمدة 6 شهور و بعدها بحول لمعهد أكاديمي قوي جداً جداً

أما بخصوص الولايات اللي ذكرتيها و الله ماعندي عنها خلفيه قوية
    فـ إذا تخصصك مو موجود إلا بذا الولايتين أطرحي موضوع مستقل عن هالولايتين من ناحية توفر الحضانات لـ الأطفال ، من ناحية الغلاء ، من ناحية الجو ، من ناحية الجامعات .
    فـ الأخوان اللي ساكنيين بذا الولايتين ما راح يقصرون بـ إفادتكـ أيهم الأفضل .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.A.D
    السلام عليكم

ان شاء الله ناويه على ماستر مالية في كندا

بعد البحث عن كندا ومدنها وولاياتها ومعاهدها وجامعاتها؛ اخترت مدينة تورنتو لانها مدينة كبيرة ولإني بوصل على طول من الدمام الى الامارات الى تورنتو ^^

بس وانا ابحث ارتحت لمدينة لندن ليش ما أدري

وسجلت عدة جامعات بمعاهدها ، ولان لغتي الانجليزية ضعيفة حست ولست في مواقعهم ، وبعد الاجتهاد أعتقد ان الجامعات التي اخترتها تدرس تخصص مالية

سؤالي : هل تنصحيني بمدينة لندن ؟؟ جوها بارد ؟ لاني ماحب البرد

متوفرة فيها وسائل مواصلات ؟ ومطاعم ؟ واذا تعرفين أفضل معهد تابع لجامعة فيها ؟

بالتوفيق

من ناحية الجو بارد في الشتاء بس ، و ترا كل كندا برد بـ الشتاء
    متوفر فيها كل شي طبعاً
    لكن أمانةً أنا أنصحكـ بتورنتو مدينة كبيرة جداً , جوها لا بأس فيه , جميلة , و الأهم عندكـ خيارات كثيرة لـ المعاهد و الجامعات بحكم حجمها .
    لكن سبحان الله اذا إنتي مو مرتاحة لها ممكن يكون البعد عنها خيرة
    و من ناحية المعاهد اللي تابعة لجامعات إذا نزلت قائمة الوزارة راح تبين معانا لأن فية أشيتء كانت معتمدة لدى الوزارة و إحتمال يحذفونها
    إذا القائمة نزلت لكم خبريني و انا احاول أساعدكـ فيها من عيوني .

بـ التوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    اختي هل من صالحي ان يكون السمستر طويل في المعهد ؟

وهل في فرق بين رسوم القبول ورسوم الدراسه ف المعهد الواحد ؟

طول السمستر يعني كم تقريباً ؟

طبعاً فيه فرق بين رسوم القبول و رسوم الدراسة ,
    رسوم القبول مبلغ مو عالي جداً بس عشان يعطونكـ قبول و تضمن كرسيك في المعهد ، أما رسوم الدراسة مبلغ عالي و هو قيمة الدراسة كاملة في هذا المعهد .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء مدني
    الله يسسسعدك ويجزاكي خير ويوفقك بدراستك وكل امورك

انا اخترت اول امريكا بعدين فمرحلة التدقيق غيرت لكندا كرغبة اولى فما ااعرف ايش وضعي بالضبط وايش حيختارو ليا

حابة اسألك عن ولاية اوتاوا هي فيها جامعتين جامعة اوتاوا وجامعة كارلتون عندك فكرة عنهم؟ واية افضل؟
    وبالنسبة لمعهد الجامعة كم سنة الدراسة فيه ؟
    وكيف طابع الولاية واذا عندك معلومات عنها ياليت تفيديني وهل تنصحيني فيها او اختار ولاية ثانية؟

بخصوص الدولة و الله ماادري ايش راح يثبتون لك ، بس قبل الحج راح تنزل النتائج و يبن معاك اتوقع قبل الملتقى
    و ترا حنا ما جبنا قبولاتنا العام الا بعد الملتقى بشهر او شهرين ^_^ ، يعني معاكم وقت لا تخافين

بخصوص أوتاوا هي العاصمة الميزة فيها أن الملحقية بأي وقت تزورينها لأنها قريبه منك
    أما بخصوص الجامعات و الله ماعندي خلفية الا عن جامعات تورنتو .
    المعهد تسمح لك الوزارة إنك تدرسي فيه سنة كامله و اذا عندك ظروف يمكن تمديين 6 شهور ، أما اذا كنتي مرررة شطورة راح تقدرين تخلصينه كله بـ 6 شهور بس .

بخصوص الولايتين حطي موضوع مستقل عنهم إذا انتي مرتاحة لهم عشان الطلاب اللي بنفس الولايتيين يساعدونك بكل المعلومات .

بـ التوفيق .
    7 "
  6. شكرا أختي وجزاك الله ألف خير.. والله يسهل أمورك.. ويوفقك يارب

بالنسبة لتورنتو,,
    هل يوجد بها مطار.. ورحلات مباشرة من المملكة لـــ تورنتو..؟
    هل يوجد بها حضانات .. ومدارس عربية تابعة للملحقية مثلاً؟
    هل يو جد بها أماكن طبيعية للسياحة.. كالشلالات.. أو الحدائق .. ؟
    هل تعرفين بها جامعات متميزة في ماجستير الإدارة والمالية..؟
    هل يوجد بها مراكز إسلامية, ومحلات ومطاعم عربية؟

وشكرا جزيلاً..
    7 "
  7. اختي أشكرك على جهدك ..

بالنسبة لتورنتو كم فيها جامعه معترفة بها ( حاليا ) ؟؟
    وهل جامعة تورنتو تحتوي على هالتخصصين ( هندسة ميكانيكية و كلية علوم طبية تطبيقية ) ؟؟
    تنصحيني في البداية أدخل معهد تجاري وبعدها معهد تابع لجامعه ؟
    التحويل من معهد تجاري إلى معهد حكومي أمر صعب أو سهل ؟
    أعطيني أفضل ثلاث مدن كندية تحتوي على أكثر من جامعه معترف بها ( حاليا ) ؟

شكرا لكم على مجهودك ... ربي يوفقك .
    7 "
  8. السلام عليكم. سؤالي يا أختي
    سمعت ان فيه معاهد تجارية تتعامل مع الجامعات بحيث انك اما تخلصي كل الليفيلات عندهم لتدخلي الجامعة. هل تعرفي عنها وتعطيني اسماءها ؟
    لان على حسب ما فهمت المعاهد التجارية تركز اكثر شي عالاسبيكنق. اما المعاهد الأكاديمية تركز عالرايتنق. فا افضل اكسب الاثنين .. ايش رأيك ؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.