الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سير التدقيق بجدة و تنبيه مهم لنظام المقررات

سير التدقيق بجدة و تنبيه مهم لنظام المقررات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nick name
    nick name

مبتعث مستجد Freshman Member

nick name أيرلندا

nick name , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Medicine , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • Medicine
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 10:41 AM

هل أنت مشغول و لا تحب الهذرة و كثر الكلام
    هل تتمنى أن تصل للزبدة بسرعة و دونما تأخير تتبع هذا المسار أدناه
    و شكراً
    :
    :
    ::
    :: السلام عليكم
    :: توي راجع من التدقيق في جدة (فندق الميريديان)
    :: موعدي 8:30
    :: المهم أنا وصلت متأخر ربع ساعة (على كيفي حر أوصل وقت ما أبغى) <<<<< أكيد تأخرت متعمد مو عشان ضيعت الطريق
    :: ملاحظة طارئة: ترا الفندق بعد ما تنزل من كوبري المربع على طول يعني لا تفكر تطلع الكوبري اللي بعده ترا بتسوي حفلة زي واحد الله يستر عليه
    :: المهم
    :: لما وصلت عند اللوحة اللي مكتوب فيها هنا تدقيق المرحلة الثامنة ...........ألخ
    :: بغيت أدخل مع الباب و إلا بيد رجل تلمس كتفي من الخلف فنظرت إليه نظرة شزرة فقال: هنا تدقيق النساء يبو الشباب <1:0 للتدقيق>
    :: فهرعت ألملم ما تساقط من وجهي و عقالي أيضا الذي عشق الأرض فأخذ يقبلها مرة تلو الأخرى
    ::|
    :: فاصل
    :: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    :: نصيحة للشباب اللي يحطوا عقال وشماغ في السيارة احتياط شيك عليها بشكل دوري حتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه
    :: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    :: |
    :: نستكمل
    :: و بعد أن وصف لي مدخل الرجال بدأت أمشي على الرصيف و إذا بعقلي يقول لي لماذا لا تختصر و تعبر خلال المرج <<< المرج يعني العشب "الحشيش"
    :: فأكلت المقلب الأليم فقد كان المرج موحلا و قمت بأداء محترم لسحبة مايكل جاكسون و لكن سرعة بديهتي استطاعت استعادة التوازن و السيطرة على الوضع <2:0 للتدقيق>
    :
    : و تمت بقية خطوات التدقيق بسلام دون أي معوقات و ها أنا ذا أشرب هولستن الرمان وأطقطق على رؤسكم الكريمة

:
    :
    Y
    (المقدمين للبكالوريوس من خريجي نظام المقررات يجب عليهم إحضار أصل و صورة من السجل الأكاديمي إضافة للشهادة الثانوية)

بالنسبة للي يسأل عن تسليم نتيجة الأيلتس المتأخرة تروح للرياض و تسلمها لوكالة شؤون البعثات شخصيا قبل ظهور نتائج الترشيح

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.