الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار..

إستفسار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Farella
    Farella

مبتعث جديد New Member

Farella الولايات المتحدة الأمريكية

Farella , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية تطبيقية , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • علوم طبية تطبيقية
    • أنثى
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 02:17 PM

السلام عليكم و رحمة الله..
    لدي سؤالين أتمنى إجابتكم عليها..

الأول يخص "نموذج الإلتحاق بجامعة أجنبية" في خانة التخصص.. هل أكتب الكلية الأساس أم التخصص الفرع..
    أي أني أنوي التقديم على العلوم الطبية التطبيقية .. قسم علاج علل النطق و السمع..
    فهل أكتب القسم الفرعي؟

السؤال الثاني.. هو إذا كانت الجامعة التي أنوي التقديم عليها لا تعطي قبول مشروط.. فهل يكفي إحضار قبول اللغة لإصدار قرار الإبتعاث؟
    وبعد تحقيق شرط اللغة يتم جلب قبول الجامعة؟
    أم أن الوزارة تشترط إحضار قبول الجامعة قبل السفر؟

و شكرًا مقدمًا..
  2. اختي حسب معلوماتي المتواضعة انو تجيبي قبول معهد كفاية وبعدين ف بلد الابتعاث تقدري تجيبي قبول الجامعة اللي تناسبك ..هذا بالنسبة لسؤالك الثاني
    اما بالنسبة لسؤالك الاول انا وضعت اسم التخصص اللي مكتوب في استمارة طلب الابتعاث يعني كتبت علوم حاسب ولم اكتب نظم المعلومات التخصص الفرعي والله اعلم .

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي حسب معلوماتي المتواضعة انو تجيبي قبول معهد كفاية وبعدين ف بلد الابتعاث تقدري تجيبي قبول الجامعة اللي تناسبك ..هذا بالنسبة لسؤالك الثاني
    اما بالنسبة لسؤالك الاول انا وضعت اسم التخصص اللي مكتوب في استمارة طلب الابتعاث يعني كتبت علوم حاسب ولم اكتب نظم المعلومات التخصص الفرعي والله اعلم .

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي حسب معلوماتي المتواضعة انو تجيبي قبول معهد كفاية وبعدين ف بلد الابتعاث تقدري تجيبي قبول الجامعة اللي تناسبك ..هذا بالنسبة لسؤالك الثاني
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

آختي نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه على كلام ابو وضاح والمشرفي هنا هو مجرد اجراء روتيني لاينظر بماداخلها
    يعني لاتدققين وووواجد وآغلبنا كتب في التخصص تخصصه العام الموجود في وثيقه البكالوريوس

الثاني حنا غير بقبوووول جامعه حاليا المطلوب هو قبول معهد فقط وعل اساسه تطلعين فيزه طالب وتصدرين قرار الابتعاث
    ولاسافرتي هناك على خير ان شاء الله تجيبين لنفسك قبول جامعه معترفه بالتخصص الي تبين وتوافق عليه الملحقيه
    هذا والله اعلم
    وبالتووووفيق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

آختي نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه على كلام ابو وضاح والمشرفي هنا هو مجرد اجراء روتيني لاينظر بماداخلها
    يعني لاتدققين وووواجد وآغلبنا كتب في التخصص تخصصه العام الموجود في وثيقه البكالوريوس

الثاني حنا غير بقبوووول جامعه حاليا المطلوب هو قبول معهد فقط وعل اساسه تطلعين فيزه طالب وتصدرين قرار الابتعاث
    ولاسافرتي هناك على خير ان شاء الله تجيبين لنفسك قبول جامعه معترفه بالتخصص الي تبين وتوافق عليه الملحقيه
    هذا والله اعلم
    وبالتووووفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.