الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل جامعه في امريكا لتخصص تسويق ( ماجستير )

افضل جامعه في امريكا لتخصص تسويق ( ماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية essam1100
    essam1100

مبتعث جديد New Member

essam1100 السعودية

essam1100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة الامام
    • الامام
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 02:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ارغب في معرفه افضل جامعه في امريكا لتخصص التسويق مرحله الماجستير

لاني مقدم على المرحله الثامنه للابتعاث

وابي معلومات عن الجامعه

الله لا يهينكم
  2. الله يوفقكم جميعا، و يحقق لكم جميع الامنيات ..

بس مسألة انك تسأل عن افضل جامعة في التسويق وانت بتسافر خلال الاشهر القريبة القادمة كذا ماتمشي الامور ..

لأن المفترض انك و أنت في السنة الأخيرة في الجامعة عارف ايش هي الجامعة .. ومسجل في معهد لغة ( بحكم ان افضل الجامعات تتطلب لغة جااااامدة جدا

... وهذا للاسف ما تقدر تجيبها خلال سنة أو سنة ونصف في أمريكا ) يعني التوفل لازم يكون فوق الــــ 105 من 120 - على اقل تقدير- اذا بتقدم على مثل هالجامعات ...

و علاوة على هذا .. لازم تبدأ تحض وتستعد للجيمات GMAT ..

لكن قدها ان شاء الله .. .. وانا ما اسهبت في كلامي الا من حرقتي .. لاني اشوف واحد طمووح مثلك و مابدأ يسأل الا متأخر .. لكن يمديك ان شاء الله

عموووووما .. نرجع للسالفة ..

افضل اقسام التسويق للماجستير تكون ضمن برامج ادارة الاعمال ( MBA - Marketing Concentration) ...

وطال عمرك هذي افضل الاقسام ..

كلية كيلوج لادارة الاعمال-جامعة نورثويسترن في الينوي
    كلية وارتن-جامعة بنسلفانيا في بنسلفينيا
    كلية فوكوا-جامعة دوك في كارولاينا الشمالية
    مدرسة الاعمال-جامعة ستانفورد في كاليفورنيا

... طبعا تطول القائمة بما فيها هارفرد ، و متشجن ، و شيكاغو ، و كاليفورني-بيركلي .....

وبالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo kamal
    الله يوفقكم جميعا، و يحقق لكم جميع الامنيات ..

بس مسألة انك تسأل عن افضل جامعة في التسويق وانت بتسافر خلال الاشهر القريبة القادمة كذا ماتمشي الامور ..

لأن المفترض انك و أنت في السنة الأخيرة في الجامعة عارف ايش هي الجامعة .. ومسجل في معهد لغة ( بحكم ان افضل الجامعات تتطلب لغة جااااامدة جدا

... وهذا للاسف ما تقدر تجيبها خلال سنة أو سنة ونصف في أمريكا ) يعني التوفل لازم يكون فوق الــــ 105 من 120 - على اقل تقدير- اذا بتقدم على مثل هالجامعات ...

و علاوة على هذا .. لازم تبدأ تحض وتستعد للجيمات GMAT ..

لكن قدها ان شاء الله .. .. وانا ما اسهبت في كلامي الا من حرقتي .. لاني اشوف واحد طمووح مثلك و مابدأ يسأل الا متأخر .. لكن يمديك ان شاء الله

عموووووما .. نرجع للسالفة ..

افضل اقسام التسويق للماجستير تكون ضمن برامج ادارة الاعمال ( MBA - Marketing Concentration) ...

وطال عمرك هذي افضل الاقسام ..

كلية كيلوج لادارة الاعمال-جامعة نورثويسترن في الينوي
    كلية وارتن-جامعة بنسلفانيا في بنسلفينيا
    كلية فوكوا-جامعة دوك في كارولاينا الشمالية
    مدرسة الاعمال-جامعة ستانفورد في كاليفورنيا

... طبعا تطول القائمة بما فيها هارفرد ، و متشجن ، و شيكاغو ، و كاليفورني-بيركلي .....

وبالتوفيق ان شاء الله ..
    اخوي الله يعافيك انت وش ترشح لي من هالجامعات علما اني مايهمني قوة الجامعة لانها طبيعي كل ماكانت قويه كل ماكان قبولها صعععب
    انا يهمني تكون معتمده فقط واهم شي المعهد وي ليت يكون تابع لها عشان يسهل قبولي بالجامعه
    وطبعا ابغي مدينه مش غاليه وحلوه ومو ممله وجوها كويييس
    اسف ع الاطاله لكن متوهق وماباقي وقت ولا عرفت اقرررر للحين
    7 "
  4. اختبار الجيمات او الجي ار اي ( شر لابد منه ) ومافي جامعه من غيره واذا كانت فيه بتكون مو معتمده

بس انا ابغى معهد معنمد و مهو معقد وصعب في درجة التوفل والقبول ويكون ملحق بجامعة

و متى نبدأ نراسل المعاهد اذا للأن ما عندنا الضمان المالي ونضمن عدم تكدس الطلاب

اسفة ع الاطالة بس تعبت ادور والله .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.