الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للتدقيق ولله الحمد قالو لي اسمك بالجواز غير عن الوثيقة لازم التغيير ياليت تفيدوني

رحت للتدقيق ولله الحمد قالو لي اسمك بالجواز غير عن الوثيقة لازم التغيير ياليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 09:08 AM

السلااااااااااام عليكم
    امس رحت التدقيق ولله الحمممممممد
    قالت لي اسم العائلة بالانجلش بالجواز غيييير عن اسمك بوثيقة الجامعة الحيين امشيه لك بس ضرووري تغيريه من الجامعة او الجوازات
    يالييييييييت تفييدوني من فين اغيره من الجامعة ولا الجوازات انا ابغى المكان إلي يسووه لي بسرعة انتظظظظظظظظركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ar0ma
    عن نفسي واجهتني نفس المشكلة بس مع جواز المرافق كان يتخلف عني

وغيروه ماشاءالله في نفس اليوم ومااخذ وقت ..

امابالنسبة لي الوثيقة فما عندي علم والاعضاء راح يفيدوك ان شاءالله ..

انا المرافق والدي واللقب فيه اختلاف هل اغيره ولاعادي اروح التدقيق؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامنيات
    انا المرافق والدي واللقب فيه اختلاف هل اغيره ولاعادي اروح التدقيق؟؟؟

والله اختي مااقدر افتي لك اذا لازم او لا ؟!

بس للامانه انا كتبت موضوع هنا ,, وناس قالو غيري ! وناس قالو مولازم ومو ضروري ! والاهم انتي وشوفي تطابق الاسم فـ الجواز والوثيقة !!

لكن انا احب اسلك الطريق الاامن وكان في وقت كافي للتغير فغيرت

7 "
  4. اختي السسنيوره 25

الحين المشكله موب على الاسسرع لانه راح يطلب منك الاوراق نفسسسها من جديد فماعليك في وق ان ششاء الله المشكله تكمن وين الاسم الصحيح هل الي بالجواز او الي بالوثيقه
    اذا كان الاسم الي بالوثيقه هو الصحيح فروحي وعدليه من الجوازات واذا كان الجوازات فعدليه من الجامعه ..
    وبخصوص الاسرع اتوقع الجوازات ههههههههههههههه << لان صارلي موقف مع الجامعه ..
    او كلهم يبيلهم يوم او يومين كلها نفس الوقت لكن انتي ششوفي الصحيح وينه وعدلي الي فيه الخطاء ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso20
    لو سمحتو انا عندي الاسم في ورقة طلب الابتعاث غير عن الاسم في الوثيقه والجواز

وش الحل ؟؟

هل اقدر اعدل ورقة الطلب ؟

يعني الي بالوثيقة والجواز نفس الشيء لكن اثناء التقديم من الاسستعجال كتبته خطاء ...

عادي وقت التدقيق خذي ورقة تعديل وعدلي الاسسسم ... الامر هين ...

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.