الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال صغير ضرورري

سوال صغير ضرورري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جينش جينش
    جينش جينش

مبتعث مستجد Freshman Member

جينش جينش السعودية

جينش جينش , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • احياء
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 04:44 PM

السلام علييكم ..

هل بريطانيا مفتوحه للدراسه من قبل الوزاره هاذي السنه ولا

يقولوا مو مفتوحه

لاني ابي احول الي بريطانيا بدل امريكااا

وكيف اقدر انا ماكتبتها من ظمن الخيارات

والله يجزاكم الف خير

استنااكم
  2. لوسمحتوا انا ابي ادرس ماجستير ومعي زوجي بيدرس ماجستير رحت اكثر من مكتب متخوفين يقولو ماجستير مانظمن نجيبه وخايفينين انا تخصصي احياء وزوجي اداره موارد بشريه من يعرف جامعه فيها التخصصين او جامعه تكون قريبه من جامعه الي فيها زوجي ادري سوال صعب بس كيد في ناس افضل من الف مكتب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جينش جينش
    لوسمحتوا انا ابي ادرس ماجستير ومعي زوجي بيدرس ماجستير رحت اكثر من مكتب متخوفين يقولو ماجستير مانظمن نجيبه وخايفينين انا تخصصي احياء وزوجي اداره موارد بشريه من يعرف جامعه فيها التخصصين او جامعه تكون قريبه من جامعه الي فيها زوجي ادري سوال صعب بس كيد في ناس افضل من الف مكتب
    ليه مستعجلين الحين تدورون قبول جامعات طيب استني بعد الترشيح النهائي وشوفي المعاهد اولا وضبطي وضع المعهد وبعدين أن شاء الله اذا انتهيتي من مرحلة اللغه انتي وزوجك تكونون عارفين الجامعات اللي فيها تخصصاتكم ومرتبين وضعكم وتبحثون بأنفسكم لأتعتمدون على المكاتب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.