الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكي
    السلام عليكم
    في احد عنده معلومات عن اختبار LSAT لاني سمعت انه خاص ب طلاب القانون ؟
    وكيف طريقته وهل هو شرط من شروط القبول في الجامعه ولا كيف ؟
    هذا الاختبار اخوي بالعاده يطلب من الطلاب الامريكيين ، لأنه عباره عن اختبار قانوني لتحديد المستوى ، و لانك اجنبي طبيعي مايكون عندك المام بالقانون الامريكي الا لو انك دارس البكالوريوس عندهم ، أو مسجل بماستر مو مخصص للأجانب < وهذا الي اتوقعه ، انك مختار Master مو LLM ، وفيه جامعات قليييييل مره هي الي تطلبه وتكون استثناء مو قاعده عامه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodi1989
    اختي جاي المشكلة ان الجامعة هاذي الوحيدة المتاحة لي
    لاني ابروح على حسابي بالاول
    ليش الوحيده ؟ عشان درجة الايلز أو كيف؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    مرحبا
    سمعت بجامعه بيس بنيويورك تعطي قبول مشروط
    في احد جرب يراسلهم؟
    لولي اذا هي من ضمن الجامعات الي كنت حاطتها بالملف ، فهي ماتعطي ، لاني راسلتهم كلهم تقريبا ، وتو دخلت الرابط حقها ، طالبين 7 ايلز + جيمات في بعض الاحيان ! ، ولافيها الا تخصص : بيئه ، ومقارن بتخصص (دولي او تجاري)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrlaw
    يا اخت jay الان LLM مدته سنة بكل أمريكا ?
    ايه اخوي تقريبا 99% من الجامعات مدته سنه ، الا يمكن وحده بس مرت علي كانت سنتين ، نسيت وش كان اسمها بس موجوده بالملف الي حطيته ، وماكانت تخصصاتها تحمس ، والا مره اتمنى الاقي وحده سنتين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان موضوعي بإختصار انا طالب دراسات إسلامية قدمت على المرحلة الثامنة ماجستير تخصص قانون جتني الموافقه على تخصص القانون وفي وقت إصدار قرار الإبتعاث دق علي موظف الوزارة قال : أنت كلية آداب قسم الدراسات الإسلامية

قلت : أيه نعم , قال : لا نسطيع نصدر لك قرار على تخصص القانون بس تسويق دخلت معه في نقاش أنه تخصص الدراسات قريب من تخصص القانون وأن بعض من طلاب الدراسات أكملوا دراستهم في القانون قال : هؤلاء قد يكونون على حسابهم الخاص قـلت : بل من طلاب برنامج خادم الحرمين , قال: ممكن حولوا تخصصهم من الملحقية

السؤال يا أخوان هل بإمكاني تغير التخصص في بلد الإبتعاث عن طريق الملحقية , لأنه تخصص التسويق مالي هوى فيه وأنا جايب معدل عالي في البكالوريوس كله من أجل توفير حظ أكثر في القبول لتخصص القانون ,ونحصلت على توصيات من أستاذتي مفادها أنهم يوصون بإكمالي في تخصص القانون !!؟

أفتونا مأجورين ؟؟؟
    7 "
  5. الي اعرفه انهم متشددين جدا بهالخصوص ، وحتى لما تجي تتوظف هنا بالوظائف الشرعيه الي تتعلق بالقانون ، راح يدققون بمسألة ان اساسك ياقانون ياشريعه ، مو دراسات اسلاميه ، عشان كذا احس اريح لك من الأول تحول تخصص مقارب لتخصصك وماتوهق نفسك ، أو اذا مصمم ، خذ توصيات من الحين لتخصصين (تسويق ، قانون) ، أو توصيه مفتوحه بلا تحديد تخصص ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student of law
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان موضوعي بإختصار انا طالب دراسات إسلامية قدمت على المرحلة الثامنة ماجستير تخصص قانون جتني الموافقه على تخصص القانون وفي وقت إصدار قرار الإبتعاث دق علي موظف الوزارة قال : أنت كلية آداب قسم الدراسات الإسلامية

قلت : أيه نعم , قال : لا نسطيع نصدر لك قرار على تخصص القانون بس تسويق دخلت معه في نقاش أنه تخصص الدراسات قريب من تخصص القانون وأن بعض من طلاب الدراسات أكملوا دراستهم في القانون قال : هؤلاء قد يكونون على حسابهم الخاص قـلت : بل من طلاب برنامج خادم الحرمين , قال: ممكن حولوا تخصصهم من الملحقية

السؤال يا أخوان هل بإمكاني تغير التخصص في بلد الإبتعاث عن طريق الملحقية , لأنه تخصص التسويق مالي هوى فيه وأنا جايب معدل عالي في البكالوريوس كله من أجل توفير حظ أكثر في القبول لتخصص القانون ,ونحصلت على توصيات من أستاذتي مفادها أنهم يوصون بإكمالي في تخصص القانون !!؟

أفتونا مأجورين ؟؟؟
    أنتبه لاتوهق نفسك وتتعب ويضيع مجهودك على الفاضي ترى معادلة الشهادات مشكلتهم مشكله
    7 "
  7. لا اخوي ، الي يعادل كدرجة بكالوريوس الـ JD وهذي دراسته 3 سنوات تقريبا ، أما الماستر سنه وحده ، بس ماادري لو بحثت عن جامعه تعطي مواد تكميليه للطلاب الي أساسهم مو قانوني ، وبناء على هالشي حاولت مع الملحقيه ، كذا احتمالية قبولهم اتوقع تكون 70% ، وبالعكس انا من المؤيدين لك تكافح لحد ماتلاقي وسيله ، طالما التخصص مهتويه وتحبه ، لأنك بهالطريقه بتبدع فيه
    7 "
26 من 34 صفحة 26 من 34 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.