الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا خريج المعهد العالي للقضاء ماجستير ومبتعث دكتوراة قانون الغالب ماراح ألاقي قبول دكتوراة والملحقية راح تحولني لدراسة الماجستير كمن سبقني من المبتعثين من هم مثل وضعي
    السؤال لو لقيت قبول ماجستير هل يعادلولي بعض المواد الي أنا دارسها بالماجستير السابق
    أفيدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    تخصصي بكارليوس تاريخ وودي اكمل ماستر قانون في امريكا وش الحل بظنكم ؟! هل في امكانيات او حيل ؟
    كما قيل سابقا تخصص القانون امتداد لمن تخصصه شريعة أو قانون في السعودية
    أول عقبة راح تواجهك عند إصدار قرار الإبتعاث بحكم إختلاف التخصص أمكن راح يعدوها لك لكن راح تواجهك
    ثاني عقبة عند قبول الجامعات الملحقية سوف ترفض إعطائك الضمان المالي بغرض القبول بحكم إختلاف االتخصص أمكن راح يعدوها لك لكن راح تواجهك
    ثالث عقبة عند عودتك للسعودية لجنة معادلة الشهادات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على أمل
    يا اخوان ابتخصص في القانون التجاري الدولي ماستر
    بحثت عن جامعات شاب راسي ما حصلت اتمنى احد يذكر الجامعات تحديداً
    عشان اروح المكتب واقول جيبولي قبووول منهم ساعدوني الله يرضى عليكم
    اكتبي اسم تخصصك وراح تطلعلك مجموعة جامعات
    الجامعات الموصى بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأحمدالهلالي
    السلام عليكم
    أنا خريج المعهد العالي للقضاء ماجستير ومبتعث دكتوراة قانون الغالب ماراح ألاقي قبول دكتوراة والملحقية راح تحولني لدراسة الماجستير كمن سبقني من المبتعثين من هم مثل وضعي
    السؤال لو لقيت قبول ماجستير هل يعادلولي بعض المواد الي أنا دارسها بالماجستير السابق
    أفيدوني
    إحتمال كبير جداً ولقطع الشك باليقين أتواصل مع الجامعات واسألهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    كما قيل سابقا تخصص القانون امتداد لمن تخصصه شريعة أو قانون في السعودية
    أول عقبة راح تواجهك عند إصدار قرار الإبتعاث بحكم إختلاف التخصص أمكن راح يعدوها لك لكن راح تواجهك
    ثاني عقبة عند قبول الجامعات الملحقية سوف ترفض إعطائك الضمان المالي بغرض القبول بحكم إختلاف االتخصص أمكن راح يعدوها لك لكن راح تواجهك
    ثالث عقبة عند عودتك للسعودية لجنة معادلة الشهادات
    والحل بظنك لاني موظف حكومي وراح اقدم على الابتعاث ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    أنت موظف حكومي وراح تقدم على المرحلة التاسعة لبرنامج خادم الحرمين ولا تقصد من جهة عملك؟
    اقصد على المرحلة التاسعة عن طريق عملي في حال وافق التطوير الاداري بالوزارة اعطينا شورتك وشاكر لك والله يوفقك دنيا واخرة على مساعدتك وافادتك
    7 "
  7. طيب خليني أوضح لك شي إذا كنت راح تقدم على المرحلة التاسعة لبرنامج خادم الحرمين من شروطهم إنك ما تكون موظف ونفس الكلام إلا ذكرتو فرق بحكم إختلاف تخصصك

إما إذا كنت راح تقدم من خلال جهة عملك ما عندي أي خلفية بس طالما إنك راح تبتعث من جهة عملك أكيد ما راح يبتعثوك الا وهم موافقين على تخصصك
    بالتوفيق
    7 "
27 من 34 صفحة 27 من 34 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.