الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. معليش انا خااااارج هذا الموضوع .. حابه اسأل اذا مافي اي مانع ايش رايك بدراسة القانون في ماليزيا في الجامعة الاسلامية العالمية .. ؟؟
    سألتكم لأنكم ماشاءالله اصحاب خبرة وليكم خلفية عن دي المواضيع فأتمنى منكم الرد على السؤالي .. وبماذا تنصحوني اخذ مجال في القانون ؟؟

طبعا انا ان شاءالله راح ادرس قانون في ماليزيا لانو عمي هناك فعشان المحرم وكدا يعني ..
    فلا تاخدو بكلامي واعطوني رايكم الحقيقي الله يسعدكم
    7 "
  2. ^
    ^
    ^
    ^

إختي الكريمـه والله مـآ عندي اي خليفــه عن تخصص القآنون في الجآمعه الإسلاميـه في مـآليزيـآ بس الي اعرفـه إن الجآمعه الإسلآميـه في ماليزيـآ قويـه لكن في تخصص القآنون ب الذآت مآ عندي خلفيـه ،

ب النسبــه ل تخصصآت القآنون في كثير تخصصآت وحسب رغبتك تقدري تقيمي وتعرفي انتي َ ايش تبغي ب الضبط ، الي اشوفـه إن اغلب طلآب القآنون الإن متجهيـن الى القآنون التجآري ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    لكن بالنسبة للجامعات الموصى بها ، أنا كنت أبحث عن جامعات كثيرة ولا حطيت في بالي كونها مقفلة ولا لا ، لأني توقعت الجامعات المقفلة عددها محدود ، وتفاجأت أمس بأن الجامعات المفتوحة للقانون من الملحقية تقريبا 120 فقط !!
    30 منها من التوب ، والقبول فيها شبيه مستحيل ، ومن غير الثلاثين في جامعات تطلب 8 و 7 ونص في الآيلس وهذي صعبة جدا جدا ، والجامعات اللي تقبل بـ 7 و6 ونص في عدد منها فاتحين تخصصات غير مرغوبة ، فالمتبقي من الجامعات المناسبة من القائمة ما يتجاوز 60 جامعة !!

فالقائمة مب معقولة أبدا ، خاصة أنه في جامعات قوية مقفلة من الملحقية !
    أنت تقصد الجامعات تحت تخصص LAW L.L.M ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    لكن بالنسبة للجامعات الموصى بها ، أنا كنت أبحث عن جامعات كثيرة ولا حطيت في بالي كونها مقفلة ولا لا ، لأني توقعت الجامعات المقفلة عددها محدود ، وتفاجأت أمس بأن الجامعات المفتوحة للقانون من الملحقية تقريبا 120 فقط !!
    30 منها من التوب ، والقبول فيها شبيه مستحيل ، ومن غير الثلاثين في جامعات تطلب 8 و 7 ونص في الآيلس وهذي صعبة جدا جدا ، والجامعات اللي تقبل بـ 7 و6 ونص في عدد منها فاتحين تخصصات غير مرغوبة ، فالمتبقي من الجامعات المناسبة من القائمة ما يتجاوز 60 جامعة !!

فالقائمة مب معقولة أبدا ، خاصة أنه في جامعات قوية مقفلة من الملحقية !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار

- - - مشاركة محدثة - - -

في الموقع إذا كتبت LAW LLM ما تطلع لك نتائج ، لكن إذا كتبت LAW وحطيت ماجستير بيطلع عدد الجامعات غير الموقفة 106 فقط !!
    وكثير من الجامعات الموقفة قوية جدا ولا فيها طلاب سعوديين كثير وبعضها ما فيها ولا سعودي !!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار

- - - مشاركة محدثة - - -

في الموقع إذا كتبت LAW LLM ما تطلع لك نتائج ، لكن إذا كتبت LAW وحطيت ماجستير بيطلع عدد الجامعات غير الموقفة 106 فقط !!
    وكثير من الجامعات الموقفة قوية جدا ولا فيها طلاب سعوديين كثير وبعضها ما فيها ولا سعودي !!
    7 "
9 من 34 صفحة 9 من 34 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.