الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^

حتى الإن واللـه الإخبآر متآقضـه تمـآمـآ .. كل مـآ آكلم شخص يقول كلآم متنآقض !!

كلمت وآحد يدرس هنـآك وقآنون بعـد عن طريق قروب طلآب القآنون في إمريكآ .. قالي لى مـآ هو صعب خصوصآ إذآ كآن مآستر LLM
    كلمت اليـوم شخص إيضـ‘آ عن طريق سعوديـن في إمريكـآ يدرس قآنون تجآري قآلي مـآ آكذب عليـك قبول مشروط قآنون صعب خصوصـآ إذ1 كـآنت جآمعه قويـه ف مـآ آدري والله

----

الحيـن عندي سؤال \ الحيـن مثلآ لو عندي قبول مشروط خلاص مـآ آدور على معهـد والجآمعه تدرسني ب نفس المعهد حقهم ، ولآ كمآن لآزم آدور على معهـد حتى لو جبت قبول مشروط ؟
    7 "

2. ياليت نتعاون شوي ف البحث عن جامعات لتخصص القانون
    LLm يقصد فيه القانون العام ام ماذا ؟؟ قرأت عنه بالصفحه السابقه بس ماتضحت لي الصورة بعد
    لأن انا ابي ماستر قانون تجاري ؟!
    وانا بعد نفس سؤال الأخ ريكي هل اذا جبت قبول مشروط من جامعه ادرس ف معهدها
    من خلال البحث ف ولايه ميشيغن

وجدت هذي الجامعه
    WAYNE STATE UNIVERSITY تدرس LLM , وقانون الشركات
    ايضا جامعه
    UNIVERSITY OF MICHIGAN - ANN ARBOR لكن هذي الجامعه صعبه جدا وقويه وتطلب درجة عاليه بالتوفل
    ابي جامعات تكون ف ولايات هاديه وامنه ورخيصه ويكون فيها قبول مشروط للقانون

7 "
  3. حابه اسأل بخصوص الدراسة الماستر القانون بكندا الكل خوفني منه وانو حصول قبول الجامعي صعب ياليت أحد يفيدني بأفضل الجامعات والمعاهد بكندا وهل فعلا الكلام اللي يقال صحيح انو صعب القبول فيه وشاكرة لكم تعاونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s live
    حابه اسأل بخصوص الدراسة الماستر القانون بكندا الكل خوفني منه وانو حصول قبول الجامعي صعب ياليت أحد يفيدني بأفضل الجامعات والمعاهد بكندا وهل فعلا الكلام اللي يقال صحيح انو صعب القبول فيه وشاكرة لكم تعاونكم
    اختي القبول الجامعي بشكل عام في كندا صعب وليس حصرا على القانون فقط .. فالجميع يشتكي بصعوبه القبول في جامعات كندا ...

ولعل هذا الرابط في اليوتيوب يوضح حجم معاناة طلاب كندا ... انا لا اريد ان اقلل من معنوياتك ولكن ...
    فمن توكل على الله هو حسبه ....

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي ادرس 1409
    انا ايضا ماستر قانون
    بس حابه اسأل اذا في هالتخصص دراسه رياضيات او اي نوع من العمليات الحسابيه
    لاني انا ادبي ومافهم شي بالمواد العلميه
    احب الحفظ فقط
    لا يختي وش جاب القانون للرياضيات
    7 "
2 من 34 صفحة 2 من 34 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.