الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

حوار تجمع خاص لاصحاب ماجستير القانون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكي
    قبول مشروط يعني إول مآ تخلصي من اللغــه على تدخلي الجآمعــه
    يتني ب العربي يكون لك مكآن محجوز إول مآ تخصي من اللغـه في المعهـد حق الجآمعه
    يعطيك العافيه على التوضيح

طيب أقدر اجيب قبول مشروط وأدرس بالمعهد واذا جبت درجه توفل كويسه أقدم على جامعه ثانيه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلاء بنت خالد
    اخ ريكي تقصد تخصص القانون الي هو LLM ?
    او الي يكون بس LAW ?
    المشكله التجاري قليل بالجامعات محدود
    لا ماني ف جده للأسف
    ما أعرف جامعة تقدم ماستر غير LLM و LCM ..

الأول اللي هو LLM برنامج عالمي مشهور في كل الدول معناه : Master of laws لأن تكرير حرف LL في اللاتينية المقصود به الجمع ، فالتخصص عام لجميع القوانين لكن تندرج تحته مسارات : تجاري ، شركات ، بزنس ، اقتصاد ، جنائي ، بيئي ، ملكية فكرية .. إلخ
    بعض الجامعات تفرض عليك مسارات معينة فتقول عندنا LLM في البيئي أو الشركات أو غيرها ، وبعضها تعطيك المجال أنت في اختيار المسار وعادة يسمى هذا البرنامج بـ legal studies .

والثاني ما عندي فكرة عنه كثير لأنه ما تقدمه إلا جامعات محدودة بعكس الأول ، لكن معناه القانون المقارن ، حرف C اختصار Comparative .

وهذا موقع مفيد جدا فيه تجمع لطلاب البرنامج في جميع الدول اللي تقدمه :
    LLM GUIDE - Master of Laws (LL.M.) Programs Worldwide
    7 "
  3. لكن بالنسبة للجامعات الموصى بها ، أنا كنت أبحث عن جامعات كثيرة ولا حطيت في بالي كونها مقفلة ولا لا ، لأني توقعت الجامعات المقفلة عددها محدود ، وتفاجأت أمس بأن الجامعات المفتوحة للقانون من الملحقية تقريبا 120 فقط !!
    30 منها من التوب ، والقبول فيها شبيه مستحيل ، ومن غير الثلاثين في جامعات تطلب 8 و 7 ونص في الآيلس وهذي صعبة جدا جدا ، والجامعات اللي تقبل بـ 7 و6 ونص في عدد منها فاتحين تخصصات غير مرغوبة ، فالمتبقي من الجامعات المناسبة من القائمة ما يتجاوز 60 جامعة !!

فالقائمة مب معقولة أبدا ، خاصة أنه في جامعات قوية مقفلة من الملحقية !
    7 "
6 من 34 صفحة 6 من 34 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.