الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عديت التدقيق , لكن معدلي جيد .. بيقبلوني ولا بنكرش من صار معه مثلي؟؟

عديت التدقيق , لكن معدلي جيد .. بيقبلوني ولا بنكرش من صار معه مثلي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية picky
    picky

مبتعث مستجد Freshman Member

picky الولايات المتحدة الأمريكية

picky , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Psychology , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Clinical Psychology
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 6th, 2012, 04:52 AM

صباح او مساء الخير

احتاج اتطمن , انا معدلي جيد وزي ماتعرفون من شروط الابتعاث يكون جيدجدا 3.75 وانا معدلي 3.63

عديت التدقيق وماقالولي شيء بأول طاولتين اخر طاولة حقت مطابقة الاصل مع الصور انتبهت وقالت معدلك جيد معناته انتي غير مستوفيه الشروط وتم قبولك مبدئي لانك حاطه معدلك من 4 مش من 5 , وهذا فعلا انا اخطأت فيه
    فقالت لي تحتاجين ورقة تعديل بيانات عشان نغير معدلك انو من 5 مو 4 , وبعدها بشوي بعد مادققت بكل الاوراق , قالت خلاص قلت طيب وورقة تعديل البيانات ماتبين نعدل قالت مايحتاج خلاص ! بنرفع ورقك للجنة ونشوف !
    * علما اني مقدمه ع الماستر

تتوقعون بيرفعون اوراقي فعلا او لانها ماخلتني اعدل معناتها بترمي اوراقي بأقرب زبالة وخلصنا؟!

ومع ذلك يوم خلصت عطتني ورقة مختومة الي هي انو تسلمنا الاوراق وفيه رقم طلبي زي كل الناس انو اثبات انو دققنا واخذنا كل شي؟

تتوقعون ممكن انقبل بما انها سلمتني هالورقة او بيرفعونها فعلا ويشوفون او مالي امل كلش؟؟؟؟

ياليت الي مر بمثل هالموقف يقولي خصوصا المرحلة 7 ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    حياك الله اختي .. والله حالتك غريبة المفروض ماتسلمين اوراقك لانك غيرمطابقة ...لكن اكيد انه سيتم رفضك الا اذا فعلا الموظفة خلت الملف يمشي ... والله اعلم
    هلابك , ماادري انا استغربت انو ماخلتني اعدل !
    لكن ودي اعرف هل فيه ناس اذا مانطبقت شروطهم يرفضونهم وقت التدقيق دايركت؟؟ ااذا كذا فهل يعتبر عندي فرصة؟
    7 "
  3. http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...nts%20path.pdf

هذا مسار التدقيق فوق وماقال اللي مااستوفى لا يتسلم ملفه ... كاني اذكر انهم يرفضونهم .. لكن بما ان الكل يسلم معناته انه عادي وضعك وبالعكس دام الموظفة ماخلتك تعدلين احتمال تمشي امورك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...nts%20path.pdf

هذا مسار التدقيق فوق وماقال اللي مااستوفى لا يتسلم ملفه ... كاني اذكر انهم يرفضونهم .. لكن بما ان الكل يسلم معناته انه عادي وضعك وبالعكس دام الموظفة ماخلتك تعدلين احتمال تمشي امورك ...
    يله الله كريم , ماقصرت وبالتوفيق لك
    7 "
  5. بالتوفيق ي رب ي ققمر ,
    ويلا نستفيد منك ان شاءالله بالمرحله التاسعه هههه اذا ربي أحيانا

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق ي رب ي ققمر ,
    ويلا نستفيد منك ان شاءالله بالمرحله التاسعه هههه اذا ربي أحيانا
    7 "
  6. لا مع الاسف ماراح تقبلين ياختي

لان في ناس حاولت المرحلة السابعه ونفس الحكاية ما قبلوهم

وازيدك من الشعر بيت بيمشي الملف عادي ولا راح يرمونه بس وقت التدقيق بيرفضونه

حتى اللي معدله 3.74 من 5 مايقبل

ما ابي أحبطك بس ما ودي اغشك واقول لك ايه بيقبلونك وتتحطمين بالاخير

( واللي كاتبه الله بيصير ) <-- منعاَ للإنبراشات :$

بالتوفيق جميعاَ

.........
    7 "
  7. انا اتوقع انهم اخذوه للاحتياط يعني احتمال يحتاجونك اذا العدد قلليل او يمكن المظفة بتساعدك

على العموم انتي لا تحكين عن الموضوع كثير وكملي مشوارك والله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اتوقع انهم اخذوه للاحتياط يعني احتمال يحتاجونك اذا العدد قلليل او يمكن المظفة بتساعدك

على العموم انتي لا تحكين عن الموضوع كثير وكملي مشوارك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.