الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم انا السجل الاكاديمي حقي باللغة الانجليزية فقط هل يحتاج اترجمه الى اللغة

السلام عليكم انا السجل الاكاديمي حقي باللغة الانجليزية فقط هل يحتاج اترجمه الى اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aboali1234
    Aboali1234

مبتعث جديد New Member

Aboali1234 إيطاليا

Aboali1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى business , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • business
    • ذكر
    • Riyadh, texas
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 6th, 2012, 05:03 AM

السلام عليكم انا السجل الاكاديمي حقي باللغة الانجليزية فقط هل يحتاج اترجمه الى اللغة العربية ؟ علما ان الجامعة لا تصدر السجل الا بلانجليزي فقط... ايش اسوي؟ بارك الله فيكم
  2. ما يحتاج ترجمة دققوا سجلي وهو بالإنجليزي وسألتني معك بالعربي قلت لها الجامعه ماتعطي ومشي الحال

- - - مشاركة محدثة - - -

ما يحتاج ترجمة دققوا سجلي وهو بالإنجليزي وسألتني معك بالعربي قلت لها الجامعه ماتعطي ومشي الحال
    7 "
  3. ليش كل هالتناقض بالردود من الوزاره !!!!

ولو تركزون شوي بالملف الموجود على موقع الوزاره (توضيح الوثائق) >> اتوقع الملف 11 صفحة

مكتوب في صفحة 8 (لابد من وجود ترجمة للسجل الأكاديمي الصادر من جامعات عربية إن لم يكن باللغتين أو باللغه الانجليزية)

يعني اللي فهمتو مايبغون شي بالعربي بس ، واذا كان انقلش بس مقبووووول بدون ترجمة

انا استغرب من كلامكم انهم طلبو نسخه عربية وهم كاتبين بالموقع كذا ، شهالتعقيد!!!

انا ماترجمت ولاراح اترجم واذا تفلسفو بوريهم الكلام اللي كاتبينو بالموقع
    وحتى ختم طبق الاصل على الصور ايش الفايدة منو وهم حاطين موظفة تدقيق للاوراق
    7 "
  4. والله ياسارا للوزاره موضحه كل شي فيه ملف طابعه انا من موقعهم فيه شرح بالتفصيل الملل عن الوثائق المطلوبه.. لكن شي طبيعي فيه بعض الاعضاء حريصين شوي وقلقانين.. نصيحتي لكم خلوا مرجعكم صفحة تدقيق الوثائق الي بموقع الوزاره..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.