الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياشباب ؤ يا صبايا الماستر متى((بنسافر))؟!

استفسار ياشباب ؤ يا صبايا الماستر متى((بنسافر))؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAWAF ALHARTHI
    NAWAF ALHARTHI

مبتعث جديد New Member

NAWAF ALHARTHI الولايات المتحدة الأمريكية

NAWAF ALHARTHI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة California State University, Fullerton
    • California State University, Fullerton
    • LAW
    • ذكر
    • Fullerton, California
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 6th, 2012, 06:20 AM

الحمدلله قدمت اوراقي في مرحلة التدقيق بس تعالو شويه
    بيني وبينكم والله اني اردد سؤال بالصراحه مرره محيرني
    متى بنسافر ايوا متى؟؟؟
    اللي عندو خلفية عن سؤالي ﻻيحرمني اﻹجابة

وبالتوفيق للجميع،،،
  2. اذا قدمت بعد ماتاخذ الضمان المالي على طول وتيسر لك القبول بسرعة والفيز برضو

تقدر تمشي في شهر فبراير

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا قدمت بعد ماتاخذ الضمان المالي على طول وتيسر لك القبول بسرعة والفيز برضو

تقدر تمشي في شهر فبراير
    7 "
  3. يا جماعه عندي سؤال ياريت احد يعطيني اجابة شافيه عليه ..

انا قدمت على كندا ومرافقي وزوجي واولادي 6و5 سنوات و10شهور ... وحابة ااجل سفري لشهر 6 بالهجري هل اقدر ومافي اي مشاكل ..

وسؤالي التاني افكر اخلي بنتي 10 شهور عند مامتي الين ارتب وضعي هناك وارجع اخدها بعدين لانو عمرها جدا صغير اخاف تتعب من السفر والجو وكدا .. هل هناك مشاكل ازا رجعت اخدها ولا اقدر بسهولة..؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf
    يا جماعه عندي سؤال ياريت احد يعطيني اجابة شافيه عليه ..

انا قدمت على كندا ومرافقي وزوجي واولادي 6و5 سنوات و10شهور ... وحابة ااجل سفري لشهر 6 بالهجري هل اقدر ومافي اي مشاكل ..

وسؤالي التاني افكر اخلي بنتي 10 شهور عند مامتي الين ارتب وضعي هناك وارجع اخدها بعدين لانو عمرها جدا صغير اخاف تتعب من السفر والجو وكدا .. هل هناك مشاكل ازا رجعت اخدها ولا اقدر بسهولة..؟؟
    تقدرين ماعندك مشكلة شوفي برنامج من برامج المعهد يبدا مع شهر 6 وتمشي امورك

بالنسبة لرجعتك بعد السفر ترى ماتقدرين تاخذين امر اركاب الا بعد 10 شهور من اول دخول
    الا اذا كنتي بترحعين على حسابك فما عندك مشكلة
    7 "
  5. سلامات يا شباب مره متحمسين ههههههههههه ترا فيه اشاعه قويه ان اللي ينقبلون بيودونهم ابتعاث داخلي لجامعه شقراء والحدود الشماليه ههه بلا امريكا وكندا وايرلندا بلا هم هههههههههه لا تصدقون امزح معكم. والله اني عارف لو قالوا بنبتعثكم جوا المملكه ما احد قدم ههههه

المهم, يا نواف لك وللشباب كلهم اللي يسئلون , اذا انقبلتوا القبول النهائي وطلع اسمك من ضمن المرشحين وان شاء الله الاسماء بعد اربعه اسابيع من آخر يوم تدقيق بالرياض واللي يوافق يوم الاربعاء القادم. احسب بعد الاربعاء القادم اربعه الى خمسه اسابيع بالكثير وتطلع اسماء المرشحين النهائيين ان شاء الله. واذا كنت من ضمنهم فاعلم علم يقين ان اجراءات السفر ما حتكون الا مع بدايه السنه فقدامك ان شاء الله وقت حلو اذا انقبلت انك تجهز نفسك وعفشك بس بالاول انقبل هههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf

أم نواف تبين اقول لك غير الصراحه واكذب عليك؟ حتقولي لا طبعا , اذا كان هذا جوابك فأقولك اللي اوله كذا ينعاااااف تاليه وترا كندا جلست فيها انا سنتين ونص والله صعب لمثل حالتك تتهجول فيها مع اطفالها وهم صغار وجوها حيكون في علمك باااااارد والصيف فترته قصيره مره وما فيه شئ اسمه حراره في اكثر المناطق الكنديه لذا فكري مره ثانيه بالابتعاث والله الله بيتك وعيالك اهم لك من الف شهاده واذا اصريتي وتبين تروحين فلا تلومي الا نفسك اذا كرهتي نفسك وتعبتي هناك لان الدراسه مو سهله وكل وقتك حيكون برا قي المعهد او الجامعه واخشى ان زوجك ما يتحمل الوضع وتنشأ خلافات وانا اتكلم عن خبره ووقفت على مشاكل مبتعثين كثر والله المستعان.
    المهم البعثه تقدري تأجليها سته اشهر لا غير ويكون هناك سبب وجيه مقنع والا حيسقط حقك في الابتعاث اذاااااااا قبلتي اساسا.

كلامي من اخ لاخته فلو ضايقك شوي ارجو انك تفكري شويه بالبعثه ولا تغرك كلام صاحباتك انها راحت وجلست جنب نهر ما ادري اش اسمه واكلت بالمطعم الفلاني ووضعها مره حلو ومرتاحه والله ثم والله ان كل الكلام هذا واكثره هياااااااط

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf

أم نواف تبين اقول لك غير الصراحه واكذب عليك؟ حتقولي لا طبعا , اذا كان هذا جوابك فأقولك اللي اوله كذا ينعاااااف تاليه وترا كندا جلست فيها انا سنتين ونص والله صعب لمثل حالتك تتهجول فيها مع اطفالها وهم صغار وجوها حيكون في علمك باااااارد والصيف فترته قصيره مره وما فيه شئ اسمه حراره في اكثر المناطق الكنديه لذا فكري مره ثانيه بالابتعاث والله الله بيتك وعيالك اهم لك من الف شهاده واذا اصريتي وتبين تروحين فلا تلومي الا نفسك اذا كرهتي نفسك وتعبتي هناك لان الدراسه مو سهله وكل وقتك حيكون برا قي المعهد او الجامعه واخشى ان زوجك ما يتحمل الوضع وتنشأ خلافات وانا اتكلم عن خبره ووقفت على مشاكل مبتعثين كثر والله المستعان.
    المهم البعثه تقدري تأجليها سته اشهر لا غير ويكون هناك سبب وجيه مقنع والا حيسقط حقك في الابتعاث اذاااااااا قبلتي اساسا.

كلامي من اخ لاخته فلو ضايقك شوي ارجو انك تفكري شويه بالبعثه ولا تغرك كلام صاحباتك انها راحت وجلست جنب نهر ما ادري اش اسمه واكلت بالمطعم الفلاني ووضعها مره حلو ومرتاحه والله ثم والله ان كل الكلام هذا واكثره هياااااااط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.