الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في التدقيق بدون صك الاعاله

تجربتي في التدقيق بدون صك الاعاله


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHYSIO
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله ييسر لنا بس
    قسم بالله شي يقهر مليون صك يبغون.... يعني اهلنا لهادرجة فاضين كل يوم في المحاكم وشهود وزحمة
    المفروض ذا الاشياء اخر شي مو بسم الله حتى القبول النهائي ماطلع

    والله مو هاين علي اروح واجازف بأخر يوم واوراقي ناقصة ><
    ادعولي اطيح بموظفة سمحة
    ارسلت ايميل وقبل شوي ردت استاذه عبير وقالت من بدائل صك الاعاله صك حصر ورثة

    حاولي تراسليها عشان ترد عليك نفس الرد وتطبعي الايميل عادي وتطابقي بحصر الورثة فقط

    لان كل موظفه لها كلام ونظام حسبي الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منايا لقاك ربي
    نظره واقعيه ان شاءالله اسوي زيك واطبع الايميل
    بس حابه اعرف ايميل الاستاذه عبير


    اللهم ارحم أبانا واغفر لهم واجمعهم مع النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    اللهم امين
    هذا الايميل
    atariri@mohe.gov.sa
    7 "
  3. نظره واقعيه صباح الورد وش صار معاك ؟؟ترا سالت اخوي قال ما اخذت ورقه من عملي ولا شيء ابوي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه لمن توفى رحنا المحكمه على اساس يكون اخوي الكبير وكيل علينا طلعوا لنا صك حصر ورثه وصك الاعاله لاخوي بس كنا كلنا اهلي موجودين بالمحكمه ووقعنا على ذلك طمني عليك وش بيصير معاك ارسلتي على هذا الايميل اللي عطوك ؟؟احد رد عليك حاولت ارسل بس رفض ^^ كاتبين لي رسائل عشوائيه وكلام فاضي وما انرسلت ..
    7 "
  4. نظره واقعيه صباح الورد وش صار معاك ؟؟ترا سالت اخوي قال ما اخذت ورقه من عملي ولا شيء ابوي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه لمن توفى رحنا المحكمه على اساس يكون اخوي الكبير وكيل علينا طلعوا لنا صك حصر ورثه وصك الاعاله لاخوي بس كنا كلنا اهلي موجودين بالمحكمه ووقعنا على ذلك طمني عليك وش بيصير معاك ارسلتي على هذا الايميل اللي عطوك ؟؟احد رد عليك؟؟الله يفرجها عليك وعلى كل مسلم ومسلمه حاولت ارسل بس رفض ^^ كاتبين لي رسائل عشوائيه وكلام فاضي وما انرسلت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة واقعية
    ارسلت ايميل وقبل شوي ردت استاذه عبير وقالت من بدائل صك الاعاله صك حصر ورثة

    حاولي تراسليها عشان ترد عليك نفس الرد وتطبعي الايميل عادي وتطابقي بحصر الورثة فقط

    لان كل موظفه لها كلام ونظام حسبي الله
    طيب هالموظفة اللي رجعتك وش بيضرها لو سألت مشرفتها ...؟
    مستقبل ناس متوقف على لامبالاة موظفين
    بس طمنتيني الله يطمنك بأخذ صك حصر الورثة وشهادات وفاة اللي كانو أولياء أمري حتى أثبت لهم إن موضوعي متعقد حتى شيخ القضاة مايحلها
    وإن شاء الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majd1990
    نظره واقعيه صباح الورد وش صار معاك ؟؟ترا سالت اخوي قال ما اخذت ورقه من عملي ولا شيء ابوي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه لمن توفى رحنا المحكمه على اساس يكون اخوي الكبير وكيل علينا طلعوا لنا صك حصر ورثه وصك الاعاله لاخوي بس كنا كلنا اهلي موجودين بالمحكمه ووقعنا على ذلك طمني عليك وش بيصير معاك ارسلتي على هذا الايميل اللي عطوك ؟؟احد رد عليك حاولت ارسل بس رفض ^^ كاتبين لي رسائل عشوائيه وكلام فاضي وما انرسلت ..
    اهلين عزيزتي حياك وشكرا ع اهتمامك
    الي صار اني حشتغل ع صك الاعاله اذا طلع رحت موعدي الجديد وطابقت فيه
    اما لو جاء موعدي بدون مااطلع الصك ، فراح اطابق بصك حصر الورثة وطبعا حطبع الايميل تبع استاذه عبير عشان ادخل في عينهم واخلص اموري ..
    الحمدلله راح القلق ..طلع الصك كان بها ماطلع حطابق بصك حصر الورثة
    والله ييسر اموري واموركم جميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الطهر
    بنات لازم صك الأعاله؟؟
    - - - مشاركة محدثة - - -

    بنات لازم صك الأعاله؟؟
    شوفي لو عندك الصك افضل
    لكن لو مو عندك خذي صك حصر الورثة معاك وقوليلهم ان استاذة عبير الطريري مسؤله اصدار قرار الابتعاث قالت ان صك حصر الورثة بديل عن صك الاعاله في وقت التدقيق


    هههههه صرت خبرة شكلي بحضر الماستر في ذا الموضوع
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.