الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع تدقيق مدينة أبها ( قصر ابها ) !!

تجمع تدقيق مدينة أبها ( قصر ابها ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباحكم سعادة ورضا من الرحمن ..

انا ان شاء الله موعدي يوم الاثنين في الصباح ،واسأل الله ان ييسر لي ولكم كل مافيه خير ..

استفساري نفس استفسار اختي رييم ..

وبالنسبة لاستمارة الجامعات الاجنبية فيها بعض النقاط اللي ما اعرف كيف اجيبها ..

- - - مشاركة محدثة - - -

صباحكم سعادة ورضا من الرحمن ..

انا ان شاء الله موعدي يوم الاثنين في الصباح ،واسأل الله ان ييسر لي ولكم كل مافيه خير ..

استفساري نفس استفسار اختي رييم ..

وبالنسبة لاستمارة الجامعات الاجنبية فيها بعض النقاط اللي ما اعرف كيف اجيبها ..
    7 "
  2. مبروك عليكم مقدما

عندي استفسار
    زوجتي قدمت على المرحله الثامنه وتم الاعتذار عن قبولها في هذه المرحله
    المهم جاها اتصال من وزارة التعليم العالي قبل يومين يفيد بأنه اذا ترغب انها تبتعث عليها مراجعة مركز التدقيق بأبها وتحضر معها كامل الاوراق في موعد اقصاه يوم الثلاثاء
    طبعا كان الاتصال مفاجئه لنا وكركب جميع الامور بالبيت لانه من الاساس قطعنا الامل نهائيا بالبعثه
    ابي اعرف هل صار لاحد منكم او تعرفون احد صار معاه هذا الشيء

- - - مشاركة محدثة - - -

مبروك عليكم مقدما

عندي استفسار
    زوجتي قدمت على المرحله الثامنه وتم الاعتذار عن قبولها في هذه المرحله
    المهم جاها اتصال من وزارة التعليم العالي قبل يومين يفيد بأنه اذا ترغب انها تبتعث عليها مراجعة مركز التدقيق بأبها وتحضر معها كامل الاوراق في موعد اقصاه يوم الثلاثاء
    طبعا كان الاتصال مفاجئه لنا وكركب جميع الامور بالبيت لانه من الاساس قطعنا الامل نهائيا بالبعثه
    ابي اعرف هل صار لاحد منكم او تعرفون احد صار معاه هذا الشيء
    7 "
  3. أخييراواللة كثير ماشاء اللة عيكمأنا الثلاثاء 11 الصباح...كلكم الإثنينن.. >_> عــ حسب ماسمعت يقولوا الناقص من أوراقك كملية في مركز في الرياض المهم..إذا كملتها بعد التدقيق ( صورة جواز المحرم )ما يسير أي تأثير ع إلغاء بعثتي ..لانهم من مرحلة لمرحلة يسوون تصفية !!!!وانا بقووة خايفة..

- - - مشاركة محدثة - - -

أخييراواللة كثير ماشاء اللة عيكمأنا الثلاثاء 11 الصباح...كلكم الإثنينن.. >_> عــ حسب ماسمعت يقولوا الناقص من أوراقك كملية في مركز في الرياض المهم..إذا كملتها بعد التدقيق ( صورة جواز المحرم )ما يسير أي تأثير ع إلغاء بعثتي ..لانهم من مرحلة لمرحلة يسوون تصفية !!!!وانا بقووة خايفة..
    7 "
  4. خيال ماعندي معلوومه ممكن احد يفيدك اكثر مني

وبالنسبه لحلوسي بالنسبه لي ماااصارر

لسى وقت التدقيق بابها يبدا الاحد

واذا اوراقها جاهزه وكامله خليها تتوكل على الله وتجي بمركز التدقيق

الواحد بهالدنيا لازم يتعب ويكافح في سبيل العلم

وانا اقولك قدامي عوائق بس ما يمنع اني اتفاءل خيررررررررررررررررر

والله يوفقكم اجمعين

- - - مشاركة محدثة - - -

نهاااوند ما فهمت ايش تقصدي بصوره جواز المحرم
    ؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.