الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم لا هنتوا بسرعه

مشورتكم لا هنتوا بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب المحتار
    الطالب المحتار

مبتعث مجتهد Senior Member

الطالب المحتار الولايات المتحدة الأمريكية

الطالب المحتار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى النقل البحري , بجامعة لم تتحدد الجامعه
    • لم تتحدد الجامعه
    • النقل البحري
    • ذكر
    • أمريكا, الله اعلم
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 7th, 2012, 01:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه لكم
    أنا قدمت على الابتعاث المرحلة الثامنه واخترت النقل البحري ومن ظمنه هندسه الموانئ والسفن
    يا ليت اللي عنده خبره بهذا التخصص يفيدني

مميزات التخصص هذا وستقبه وفرص توظيفه
    الله يوفقكم
    ساعدوني
    محتار بين هندسه أو النقل البحري

يا ليت تفيدوني

الله يحفظكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه لكم
    أنا قدمت على الابتعاث المرحلة الثامنه واخترت النقل البحري ومن ظمنه هندسه الموانئ والسفن
    يا ليت اللي عنده خبره بهذا التخصص يفيدني

مميزات التخصص هذا وستقبه وفرص توظيفه
    الله يوفقكم
    ساعدوني
    محتار بين هندسه أو النقل البحري

يا ليت تفيدوني

الله يحفظكم
    تبي مشوره والا تبي اطبطب بالكلام واقولك كلام وش كبره حتى اخليك تعيش احلام ورديه؟
    من محبه وتقدير اقولك يا رجل خاف ربك مقدم على بعثه وغربه ومستقبل وما تدري اش التخصص وايش مستقبله ولا تعرف شئ وجاي تبي معلومات عنه؟ هذا مستقبلك وهذا بعد الله اللي حتقضي فيه ما لا يقل عن ثلاث سنوات بالغربه او اربعه سنوات وما تعرف شئ؟
    اللي ابيه منك تروح تبحث بالنت وشوف السوق كيف ماشي والتخصص المرغوب واسئل واستخيييييير واعلم انه ما خاب من استخار ولا ندم من استشار.
    انا والله ما قلت هذا الكلام لك الا من محبه لك وما ابيك تدخل تخصص وما تدري وش السالفه فيه وتندم. التخصص هذا اللي قلت عليه حلو لكن لا يرقى الى تخصصات الهندسه الميكانيكيه والكيميائيه والكهربائيه والهندسه المدنيه والهندسه الامنيه.
    أنا من خبره اقولك اجلس مع نفسك وشوف اش تبي ووش حاب تكون بالمستقبل وحدد النقاط واقرأ بالنت عن التخصص وشوف نفسك هل حبته والا لا
    اتمنى اني اكون افدتك ولو بالشئ القليل والله يوفقك يااارب لكل خير
    7 "
  3. يعطيك العافيه
    لكن ما لقيت شي عن سوق العمل في النقل البحري
    تخصص نادر هذا

أنا ابغي الطب لكن ما هي افضل دوله واني خايف من التشريح
    ما هي افضل دوله في الطب وكم مدة الدراسه
    يا ليت تفيدني

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه
    تخصص نادر هذا

يا ليت تفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    يعطيك العافيه
    تخصص نادر هذا

يا ليت تفيدني

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه
    تخصص نادر هذا

يا ليت تفيدني
    حياك الله يا الطالب المحتار ولك من اسمك نصييييييب.
    الان انت تفكر بالطب وتبيه وتفكر بالنقل البحري وما تعرف اش السالفه فيه.
    شوف لما كنا اطفال بالمدرسه كنا كلنا نقول نبي طيااار ونبي مهندس ونبي طبيب وخذ لك من الاماني.
    شئ حلو انك تطمح لتخصص مرغوب وقوي مثل الطب لكن هل انت قد الطب؟ هل انت قد انك تجلس برا المملكه قرابه سبع سنوات ؟ هل انت انسان يقرأ ويحب القراءه والطب لازم تعرف انه ما حتوقف قراءه للأبد لانه كل شوي يستجد
    شئ جديد فيه وهو علم على طول في تطور. انا في نظري الشخصي شوف لك تخصص تقدر تبدع فيه وتكون رمز وعلامه بارزه فيه إذا احتجت أي شئ عن الطيران فأعتبرني مرجعك الاول أما عن الطب فمرجعك اهله .

فكر وفكر مليون مره قبل لا تقدم على أي تخصص وقبل لا تروح البعثه لان هذا مستقبلك ومو خساره تتعب شوي بالبدايه حتى تروح مجال تقدر تبدع فيه
    7 "
  5. ^
    ياخوي وشفيك قاعد تحطم في الرجال ! اذا انت مو قد الطب في ناس كثييير قده ويحبون هالتخصص

اما سؤال اخوي (الطالب المحتار) عن النقل البحري : انا اشوف انه تخصص ماله مستقبل لأنه جديد < وجهة نظر
    اذا تبي افضل دولة في الطب عندك ايرلندا كثييير يمدحونها في الطب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xToXiiC
    ^
    ياخوي وشفيك قاعد تحطم في الرجال ! اذا انت مو قد الطب في ناس كثييير قده ويحبون هالتخصص

اما سؤال اخوي (الطالب المحتار) عن النقل البحري : انا اشوف انه تخصص ماله مستقبل لأنه جديد < وجهة نظر
    اذا تبي افضل دولة في الطب عندك ايرلندا كثييير يمدحونها في الطب
    آآآسف اخوي اذا حسيت او فهمت من كلامي اني جالس احطم بالرجال. خشمك ابوسه
    ياخوك لا تحطيم ولا شئ لكن هذا رأيك ومو لانه ما عجبني اروح اعترض لاااا. انا ديموقراطي واقولك اوك اقدر لك ردك واحترمه بقدر احترامي لشخصك الكريم لكن حاب انوه إني ما احطم لكن ما أنا الا مساحه سياره تزيل عن الزجاج
    الغبار واتمنى انني وفقت لإزاله بعض الامور للاخ العزيز المحتار حتى يروح للتخصص اللي يحبه وقااااادر عليه فهل هذا الشئ غلط؟ يمكن فهمتني بشكل ثاني لكن مو مشكله اقدر لك ردك وحرصك واسف مره اخرى اذا بدر شئ ازعجك
    7 "
  7. طيب يا شباب أفضل الدول للطب المانيا أو أيرلندا
    يا ليت تفيدوني وكم مدة الدراسه مع اللغه
    وهل اتخصص او طبيبي عام

يا ليت تفيدوني
    الله يحفظكم

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب يا شباب أفضل الدول للطب المانيا أو أيرلندا
    وهل اتخصص او طبيبي عام

يا ليت تفيدوني
    الله يحفظكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    وهل اتخصص او طبيبي عام

يا ليت تفيدوني
    الله يحفظكم

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل اتخصص او طبيبي عام

يا ليت تفيدوني
    الله يحفظكم
    بسئلك حبيبي الطالب المحتار هل انا غلطت عليك في رد من ردودي او حطمتك؟ لان بعض الناس يقولون اني سويت كذا فلو سويت كذا فيك وانا مو منتبه قولي حتى اعتذر منك حبيبي.
    ارجع لسؤالك, على حسب التخصص اقدر اقولك روح للدوله مثلا تخصص العظام روسيا قويه فيه واذا تقصد الطب المنزلي فبريطانيا وفرنسا وامريكا قويه فيه وإذا تقصد الطب بشكل عااام يعني طبيب عام مو طبيب اطفال ولا عظام ولا شئ
    من هذا الكلام فالدول الكبرى المتقدمه فيه هي أمريكا وبريطانيا وهولنداوفرنسا وأما في الجراحه فالكليه الملكيه للجراحين بإيرلندا قويه لكن لا تقارن ببريطانيا وستانفورد بأمريكا .
    اول شئ ركز انك تنقبل وبعدين قبل الملتقى لنا جلسه مع الدوله المناسبه ان شاء الله واذا احتجت شئ لا تتردد راسلني على الخاص على طول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.