الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق لأختي وبضم زوجتي للبعثه!!!؟

مرافق لأختي وبضم زوجتي للبعثه!!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k-wolf
    k-wolf

مبتعث جديد New Member

k-wolf الولايات المتحدة الأمريكية

k-wolf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة جامعة نفسي
    • جامعة نفسي
    • microbiology
    • ذكر
    • لسى ماحددت, نفس اللي قبل
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 7th, 2012, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبه لخبراء الإبتعاث في هذا الملتقى الرائع
    طبعا استفساراتي واضحة من العنوان سوف أضعها على شكل نقاط وأتمنى الإجابة عليها :
    1- في حالة رافقت اختي للبعثة هل استطيع بعد التحويل الى مبتعث الإنفصال عنها وأصبح مبتعث أساسي وأجلب زوجتي كمرافقة؟؟؟؟
    2- الخيار الثاني في حال رفض السابق اذا أخذت زوجتي على حسابي والتحقت بمعهد كم المدة اللتي تكفي للإلتحاق بالبعثة وهل لها شروط وهل الأفضل تأخذ من الهنا قبول مشروط بالجامعه وكم المبلغ الذي يكفيها إلى أن تلتحق بالبعثة؟
    3- بالنسبة للمعلم المرافق للمبتعثه هل يستطيع بعد أن يبدأ دراسة الماجستير أن يقدم على الإبتعاث من جهة عمله ؟
    4- بالنسبه اذا كان عنده قرض من البنك هل تتوقف الأقساط وعند العودة يعمل إعادة جدولة للأقساط؟

أنتظر الرد على استفساراتي جوزيتم خيرا
  2. 1-نعم بإمكانك ذلك .. فالشخص الواحد بإمكانه مرافقة عدد من محارمه بلا مشاكل بقصد التحريم .. لكن بمكافأة المرافق الواحد بطبيعة الحال ... ولو تم الحاقه فسيعتبر مبتعث لوحده له مالأي مبتعث اخر .. و هو محرم لاخته .. وزوجته مرافقته

فقط هذا اللي عرفته .. اما بخصوص القرض والمعلمين .. فلا اعرف بطبيعة الحال ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1-نعم بإمكانك ذلك .. فالشخص الواحد بإمكانه مرافقة عدد من محارمه بلا مشاكل بقصد التحريم .. لكن بمكافأة المرافق الواحد بطبيعة الحال ... ولو تم الحاقه فسيعتبر مبتعث لوحده له مالأي مبتعث اخر .. و هو محرم لاخته .. وزوجته مرافقته

فقط هذا اللي عرفته .. اما بخصوص القرض والمعلمين .. فلا اعرف بطبيعة الحال ..
    مشكور على الرد وجزاك الله ألف خير
    بس انت متأكد من المعلومه هاذي انه لو صرت مبتعث اقدر أضم زوجتي كمرافقه لي وبنفس الوقت محرم لأختي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    نعم تستطيع التحويل الى بعثة وزارة التربية والتعليم بعد ان تبدأ الماستر
    وبالنسبة للقرض عند عودتك راجع البنك وطالبهم يسوون اعادة جدولة
    وفي الغالب يسوون اعادة جدولة
    مشكور أخوي مخترع البراية بالنسبة للتحويل الى بعثة وزارة التربية والتعليم هل أموروها سهالات ولا لازم واسطات وقلق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    نعم تستطيع التحويل الى بعثة وزارة التربية والتعليم بعد ان تبدأ الماستر
    وبالنسبة للقرض عند عودتك راجع البنك وطالبهم يسوون اعادة جدولة
    وفي الغالب يسوون اعادة جدولة
    مشكور أخوي مخترع البراية بالنسبة للتحويل الى بعثة وزارة التربية والتعليم هل أموروها سهالات ولا لازم واسطات وقلق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ولد علي
    الله يوفقك

بعد ما تستقل ببعثه ويلحقونك بامكانك احضار عائلتك

الله يوفقك ويسهل امرك
    الله يوفقنا جميع ومشكور بس ياريت توضح لي يعني بعد ماأحول من مرافق الى مبتعث على طول أقدر أضيف زوجتي مرافقه ولا يكون ملفي مع المبتعثه الأساسيه اللي هي أختي وماأقدر أضيف مرافقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.