الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي الذي تلااااااااااااااااااااااااااشى(الحمدلله على كل حال)

حلمي الذي تلااااااااااااااااااااااااااشى(الحمدلله على كل حال)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الغاليه
    ثقي بالله وتوكلي عليه وتاكدي ان الخيره فما اختاره الله فالله رحيم بعباده اكثر من رحمتهم باانفسهم ,
    ,وقد يكون الله دفع عنك شر لم تعلميه ,وتاكدي باان الله لايغلق باب الا ليفتح لك باب اوسع واكبر واجمل بكثير مما اغلق ..اختي الحبيبه سوف اذكر لك قصتي باختصار شديد ::منذ ان دخلت الى الثانويه وانا ادعو الله في كثير من الاوقات وبين الاذان والاقامه واحلم باان ادخل الجامعه في تخصص احياء ومرت ثلاث سنوات وانا ادعو واجتهد وفي ثالث ثانوي دخلت الى مدرسه خاصه واحضرت المدرسات الخصوصيات لك احصل على المعدل المطلوب ولكن وعند اعلان النائج ابلغوني بانني حصلت على اقل من المطلوب ب 6 درجات ولايحق لي دخول الجامعه ولاحتى الكليه الاانساب فقط ,لك ان تتخيلي حالي لقد كنت اظن انها صدمت عمري بكيت كثير امتنعت عن الطعام ومقابلة الناس,,,,ولك الله بصيره رحيم بعباده وذات يوم وقبل ان تبدا السنه الدراسه اخبرتني احد صدقاتي بانه يمكن ان ادرس سنه على حسابي ثم احول الى التخصص المطلوب ,,وهاانا اكتب لك الان وقد تخرجت من قسم الاحياء بمعدل عالي ولله الحمد . حبيبتي الخلاصه اكثري من الدعاء والاستغفار ولاتقطعي الامل بالله فهو وحده قادر على كل شيء ولاتنسني من صالح دعائك .
    اعتذر على الاطاله
    7 "
  2. قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا.
    اتمنى من الله العزيز القدير ان يسهل امرك ويرفع شانك بالعلم
    عادي حبيبتي حاولي تسجلي لغه هنا لو ابوك رفض وثابري الى ان تتقنيها هنا
    جيبي درجه كويسه باالتوفل تكونين اختصرتي ربع المشواربعدين يمكن يجيك النصيب وتكملي المشوار

قدمي الماستر في لندن سنه وحده على مااعتقد تكونني اختصرتيها وحققتي حلمك لو ربي سهلها وثقي مايصير الا المكتووب
    والله مايختار ال عبده الا الخير استخيري وعليك بسهام الليل فاانها لاتخيييب
    دعوواتك
    7 "
  3. ولو حبيبتي كلن له ضروووفه واحنا اخوات نعين بعضنا ونعاون ونخفف عن بعض وهذا اضعف الايمان
    اللي يبينا عيت النفس تبغاه واللي نبيه عيا البخت لايجيبه اقصد بذلك الدبلوم العالي
    بقولك نبذه بسيطه عن مامريت فيه ومازال الامل باالله خلصت ثانويه كان طموحي علم نفس والتخصص موموجود عندنا كان باالرياض
    حاولت بكيت واسطت كل من له كلمه على ابوي رفض بحجة كلام بعض الناس عن البنات اللي في الجامعات الكبرى
    كنت ابكي واقول يارب مر شهر واحد وانخطبت توقعت اكمل في المجال اللي احبه لاكن ماالله راد رفض وبشده زووجي
    كملت بعدها بتخصص ماابغاه وربك يختار الخيره الحين قدمت ماستر وانرفضت وابغى اطلع على حسابي وزوجي كل يوم براي
    وابوي ياسبحان الله مشجعني وبقوه لدرجة رغم كبره مشاءالله بيطلع معي لوماطلع زوجي او احد اخواني الله يخليه لي يارب
    طولت عليك بس ابغى اقولك الخلاصه بين سل السيف وغمده يبدل الله من حال الى حال ومافي شيء مستحيل
    دمتي باالف صحه وعافيه واحلام محققه يارب دعووواتك حبيبتي

- - - مشاركة محدثة - - -

ولو حبيبتي كلن له ضروووفه واحنا اخوات نعين بعضنا ونعاون ونخفف عن بعض وهذا اضعف الايمان
    اللي يبينا عيت النفس تبغاه واللي نبيه عيا البخت لايجيبه اقصد بذلك الدبلوم العالي
    بقولك نبذه بسيطه عن مامريت فيه ومازال الامل باالله خلصت ثانويه كان طموحي علم نفس والتخصص موموجود عندنا كان باالرياض
    حاولت بكيت واسطت كل من له كلمه على ابوي رفض بحجة كلام بعض الناس عن البنات اللي في الجامعات الكبرى
    كنت ابكي واقول يارب مر شهر واحد وانخطبت توقعت اكمل في المجال اللي احبه لاكن ماالله راد رفض وبشده زووجي
    كملت بعدها بتخصص ماابغاه وربك يختار الخيره الحين قدمت ماستر وانرفضت وابغى اطلع على حسابي وزوجي كل يوم براي
    وابوي ياسبحان الله مشجعني وبقوه لدرجة رغم كبره مشاءالله بيطلع معي لوماطلع زوجي او احد اخواني الله يخليه لي يارب
    طولت عليك بس ابغى اقولك الخلاصه بين سل السيف وغمده يبدل الله من حال الى حال ومافي شيء مستحيل
    دمتي باالف صحه وعافيه واحلام محققه يارب دعووواتك حبيبتي
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.