الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب من اللي ابتعثوا ...

طلب من اللي ابتعثوا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majd1990
    Majd1990

مبتعث مستجد Freshman Member

Majd1990 كندا

Majd1990 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 04:52 AM

الان كثير يحتاجون منكم مساعده واولهم انا

اذا ممكن موقع ترشدونا عليه لتعلم اللغه الانجليزيه للمبتدءين بحيث تكسبوا فينا الاجر وغير كذا نستفيد وندعي لكم بظهر الغيب
    المواقع كثيره وكل يوم لي موقع ما استقريت ابي موقع واحد وفيه سلسله تعلم ومستويات

او رابط تنزلونه

او اي شيء مفيد نقدرنستفيد منه

واذا ممكن افضل جهاز اطلس ايش ؟؟

والف شكر للجميع وليس بوووووووووووووواف

دعواتي لكم
  2. هذا موقع ينزل دروسه علي شكل مقاطع فيديو ، بيساعدك إن شاء الله
    engVid

وهذا رابط لـ موضوع طرحته وحده من الأخوات عن كتاب مرره ممتاز وبيساعدك بعد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread384877.html

وإذا عندك جهاز بلاك بيري ، فيه رقم قروب لتعليم الإنقلش ايضاً دروسه أسهل من الي قبل
    هذا رقم البن تبعه ،PIN:2A4506D9

وقالك التوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. شكرا بكل قواميس الشكر ومفرداتها ومعانيها في جميع القواميس العربيه والانجليزيه والاسبانيه والكوريه والروسيه والفرنسيه ووو نسيت ووحده هههههههههههههههه

بس ابغى اسم جهاز اطلس حلووو حلووو وكلمه حلو قليله في حقه

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا بكل قواميس الشكر ومفرداتها ومعانيها في جميع القواميس العربيه والانجليزيه والاسبانيه والكوريه والروسيه والفرنسيه ووو نسيت ووحده هههههههههههههههه

بس ابغى اسم جهاز اطلس حلووو حلووو وكلمه حلو قليله في حقه
    7 "
  4. english 4 arab اللي على اليوتيوب اول مستوى مع كنديه في الكلاس ..اخوي نادر اعتقد يقصد المنتدى كمان حلو

- - - مشاركة محدثة - - -

english 4 arab اللي على اليوتيوب اول مستوى مع كنديه في الكلاس ..اخوي نادر اعتقد يقصد المنتدى كمان حلو
    7 "
  5. الــــــــــــــــــــــــــــــــــف ملـــــــــــــــــــــــــــــــيون تريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ون شكر وليس بواف

- - - مشاركة محدثة - - -

الــــــــــــــــــــــــــــــــــف ملـــــــــــــــــــــــــــــــيون تريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ون شكر وليس بواف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.