الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله فيني ضيييييييييييييييقة بعد ماعملت التدقيق بليز تفضلو شورو علي محتاجة مساعدتكم

والله فيني ضيييييييييييييييقة بعد ماعملت التدقيق بليز تفضلو شورو علي محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولاً : الله يكتب لك كل ما فيه خير لك
    ثانياً: اشوفها انها أفضل فرصه مناسبه 100% لوضعك الحالي من نآحية تخصصك وظروفك من نآحية عدم تمكنك من اللغه
    اما من ناحية لو رحتي هل بتستفيدي .. اعتقد باذن الله الفائدة موجوده بنسبه 100% واقلها تعود لسانك على الطلاقه وباذن الله تستفيدين اكاديميا وترجعي وتكون فرصتك اقوى
    توكلي على الله وانصحك تكملي .. واسوأ الاحتمالات لا سمح الله تاخذين لغه سنه او سنه ونصف وترجعين وما تكملين .. وسنه باذن الله ماهي طويله مره وفوق هذا معك اخوك مو لحالك
    بالتوفيق
    7 "
  2. صلي ركعتين واستخيري الله
    شوووفي هدفك وش هو بالضبط واقري عن ايجابيات البعثه وسلبياتها وكوني فاهمه لطبيعه نفسك كيف؟ قويه وتصبرين حال
    الكثير من المبتعثين المجتهدين وآغتنموا الفرصه!!.. وآغلبهم قالوا انهم مروا بمثل هالامور وبدايه الغربه صعبه شوي وتتعب
    لكن دوام الحال من المحال النفس تعودت وصااااار عاااااااادي ومريح بعد فتره وتألقموا والدنيا مراحل رااح نعيشها كله بأذن الله
    اقدمي على الامر بعد الاستخاره حتى لونفسيتك تعبانه واااصلي على الاذكار
    وآعقليها وتووووووووووووووكلي على الله وفوووووضي امرك الى الله فهو خيرمن يدبر الامور سبحانه
    تسهلت وتيسرت جميع الاجراءت ورضيتي الحمد الله ..وباااااقي الامور لها رب كبير
    7 "
  3. انا نفس حالتك متعلقه بأمي كثيررر ...وكنت متحمسه للابتعاث وانا ولله الحمد متفوقه ...

لكن بعد التدقيق و تسليم اوراقي حسيت بضيقه مااعرف اذا اقدر ابعد عن امي او لا ..لكن ممكن تكون خوف مو اكثر....

توكلي على الله و خليك واثقه من نفسك ...واذا كنسلتي البعثه م تقدري تقدمي بعدين لانك سلمتي اوراقك ...

مووفقه..
    7 "
  4. شي طبيعي ان الكل يشعر بالخوف
    احنا داخلين على مرحله جديده
    وبلد معلوماتك عنها قليله

انا مثلا ما سجلت في الجامعه
    لاني عارف كل من انطبقت عليه الشروط مقبول
    فطنشت الجامعه لاني احلم بالاتعاث

لاكني الحين خايف وقلقان
    لكني عارف انه شي طبيعي

اكيد انك كنتي قلقانه يوم دخلتي الجامعه هنا
    فكيف لو انك بتسافري

لكن صدقيني كل ذا بيروح لمن تروح وتشوفي الناس و البلد وتتأقلمي

- - - مشاركة محدثة - - -

شي طبيعي ان الكل يشعر بالخوف
    احنا داخلين على مرحله جديده
    وبلد معلوماتك عنها قليله

انا مثلا ما سجلت في الجامعه
    لاني عارف كل من انطبقت عليه الشروط مقبول
    فطنشت الجامعه لاني احلم بالاتعاث

لاكني الحين خايف وقلقان
    لكني عارف انه شي طبيعي

اكيد انك كنتي قلقانه يوم دخلتي الجامعه هنا
    فكيف لو انك بتسافري

لكن صدقيني كل ذا بيروح لمن تروح وتشوفي الناس و البلد وتتأقلمي
    7 "
  5. مبروك ويارب التوفيق اذا تبي تعرفي صح انك متضايقة قولي لنفسك بطلت بطلت بطلت وعيشي هالواقع ساعات ان البعثة رااااااااحت وانتهت وبعدها متاكد ان الضيقة بتروح وبتعودي مثل اول
    وامانة اذا صليتي بالروضة لانك حسب معلوماتك من المدينة تدع لابو المبتعثة وجميع الاخوان والاخوات وبارب التوفيق
    7 "
  6. ياعزيزتي ... اتوكلي على الله واذا انتي استخرتي قبل القبول وجاكي معناته خير لكي .. ربي يسعدكم كلنا كده انا متعلقه في والدتي كثيييير ربي يخليها ليا ويخلي امهاتكم ..واخواتي يقولوا ماراح تقدري لكن حلمي اني اكمل ماستر وهذي الفرصه الاخيره لي اتوكلي واستخيري كلنا نفس الشي لكن عندنا حسن ظن بالله انه بيسهل امورنا ويختار لنا الخير ويعطي كل انسان اللي يتمناه يارب

ياغاليه .. خليكي اقوى من كده ووكلي امرك واستخيري واقدمي على الشي اللي تحبيه والله يريح بالك وخاطرك يارب والجميع يارب ... والحمدلله على نعمه ...

موفقه ياغاليه ... وطمنينا عليكي ...
    7 "
  7. واللله انا نفسك كل ماتخيل نفسي بسافر وبترك أهلي قلبي يتقطع

بس احاول اقنع نفسي انها فرصه ومصيري ارجع لاني ميح باللغه ع الاقل يتعدل مستواي باللغه ..

فاخذي نفس عميق واطلبي من اللله يسهل الاجراءات والصيحه والغربه فينا فينا

بس ع الاقل نطلع بفايــــــــــــــده ااحسن من نومتنا وقعدتنا الي مالها اي هدف :/

بس صدمني رد .. شلون الوال او الوالده لهم تذاكر سفر ببلاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهموني هالنقطه

- - - مشاركة محدثة - - -

واللله انا نفسك كل ماتخيل نفسي بسافر وبترك أهلي قلبي يتقطع

بس احاول اقنع نفسي انها فرصه ومصيري ارجع لاني ميح باللغه ع الاقل يتعدل مستواي باللغه ..

فاخذي نفس عميق واطلبي من اللله يسهل الاجراءات والصيحه والغربه فينا فينا

بس ع الاقل نطلع بفايــــــــــــــده ااحسن من نومتنا وقعدتنا الي مالها اي هدف :/

بس صدمني رد .. شلون الوال او الوالده لهم تذاكر سفر ببلاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهموني هالنقطه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.