الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصة لتقفز بالإنجليزية خلال شهر قبل الملتقيات ..للي حاب يطور الإنقلش ^^

فرصة لتقفز بالإنجليزية خلال شهر قبل الملتقيات ..للي حاب يطور الإنقلش ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف شكر أختي ، مبدعه ماشاءالله

ومن بعد أذنك أضيف مواقع استفدت منها كثير صراحتا ما أعرف كيف اوصفها بس كلمة مفيدة قليلة عليها :-

تعلم اللغة الانجليزية مع دروس اون لاين مجانا - تعلم تحدث الانجليزية بطلاقة << هذا اذا حابين تتصفحونه وتتتعلمون بالترجمة العربية او بالانقلش موجودة فيه.

LearnEnglishNow.com - 265 English Lessons for ESL Students and English Learners <<<<< جميل جدااً

Listen to English by Radio

Learning English - Home <<<< ممممتع جدااََ

تحياتي واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرساوي
    الف شكر لك

واللي ماعنده مانع يدفع فلوس

يقدر يدرس وهو في بيته اون لاين وفيه بعد دروس خصوصية ( واللي يبي يستفيد ما يبخل على نفسه بالقروش )

Learn English Online at Englishtown. Learning English has never been this easy

عندهم فترة مجانية وتقدر تتمتع بكامل خدمات الاشتراك المدفوع خلال الفترة المجانية

بس حابة اتاكد من مصداقيه الموقع عشان الفيزا هل انت مجربه بنفسك
    وبعطيك العافية
    7 "
  3. انا جديده هون وما بعرف شي بالمنداا ويدي مساااااااااااااعده بليزز

اناطالبه رح ادرس هالسنه بالصين بجامعه نانشينغ
    بس عندي استفسار انا حابه ادرس طب بشري..هل في ضغظ على الطالب بالدراسه متل البلاد العرببيه عناا يعني بيوصل الطالب لمرحله من الضغظ ما بيقدر بعدها يدرس ...وكيف النظام هناك بالنسبه للمحاضره انو كم ساعه يعني...كم محاضره باليووم..ووشو وضع المدرسين وجنسياتهم..وبالنسبه النا طلاب السنه الاولا بكونوو متشددين معنا ؟؟؟
    بتمنا منك تجاوب على اسئلتي وتفيدني وبكون شاكره لالك..الله يخليكو ساعدوني
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.