الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فترة استرخاء أم توتر ؟؟ الكل يدخل ويقول لنا برنامجه من بعد التدقيق حتى يجي الترشيح..

فترة استرخاء أم توتر ؟؟ الكل يدخل ويقول لنا برنامجه من بعد التدقيق حتى يجي الترشيح..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياحيااااااااااااااااااااتي , معليش ياعمري الحزن وارد .

عن نفسي صح بشتاق لأهلي بس أول مابروووح بروح متحمسه وبعد شهر

بيجي الشوق اممم ببلعه وامشي زي مامشيت من قبل .

اهلي متعودين اغيب عنهم عادي , صح مو غياب حق 9 شهور , بس اهو متعودين على بعض الغياب .

عن الجدول اللي حعمله هوا من دحين رجعت تاني اقلب الجامعات فوق تحت وادور تخصصي ومتطلباته بشكل اوسع وادور عن بيئة المنطقه ,,, ألخ

ادا ترشحت نهائيا وخلص كنت حروح للبعثه مررا بدور المعاهد قبل الملتقيات , دورة انقلش مابدخل لاني دخلتها سابقا .

انا مو متخوفه كتير لانو في احتمال كبير اتوظف واسيب البعثه . فمو شايله همها مرررا اصلا من كتر ماني مستهونة

بها خايفه انسى يوم التدقيق عملت تزكير في الجوال انو بكرا التدقيق , مررا ماني حاسه اني مهتمه بها .
    7 "
  2. اللي متوتر يسترخي ويتنفس الصعداااااء ..
    خبريه حلووووووه ...
    قريت بصحيفة المدينه إن عدد المبتعثين والمبتعاث بالمرحله الثامنه بيتجاوز التسعه آلاف مقارنه بالمراحل السابقه ,,
    ألف مبروك لكل اللي دققوا أوراقهم وهم مستوفين كل الشروط..
    حبيت أطمن اللي قلقانين وصاروا موسوسين ننقبل ماننقبل ,,وإذا جاء بسوي خطوه تراجع وقال أخاف أتعب وما أنقبل !!
    لاتجيبوا لأنفسكم وجع الراس والدوشه,, وعيشوا أيامكم وانبسطوا واللي كاتبه ربي فيه كل الخير..
    7 "
  3. حلووو مرره عجبني الموضوووووع .. الله يوفقك ويسهل عليكي وعلينا يارب .. ويكتب لنا الا فيه الخير انشالله .. انا بدأت دورة انجلش من يوم ما خلصت الاجازه.. ولمدة شهر وازا خلصت باخد المستوى الا بعده لأنه لسه في وقت الين يجي الترشيح ونبدأ الحوسه .. بالتوفيق للكل ^^
    7 "
  4. اهلا اهلا باللي مسترخين ورايقين ..

عني أنا اطقطق مع نفسي بكم درس تعليمي اقوي فيه لغتي <<<< وأجهز لفرحي ودعواتكم لي

يعني حلو الملتقليات بشهر 1.
    والحمدلله تطمنت كثير لما شفت التدقيق بس على المعدل والعمر
    7 "
  5. الله يوفق الجميع ان شاء الله.. اكيد في نوتر بدأت ابحث عن معاهد وجامعات وجامعات لتخصصي الفتره صح طويله لكن راح تنقضي بغمضه عين ,,الحمدلله وبس جالسه استخير والله على الولايه والمدينه وعلى كل شي والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم يارب ,, والشكر موصول لصاحبه الموضوع ....

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوفق الجميع ان شاء الله.. اكيد في نوتر بدأت ابحث عن معاهد وجامعات وجامعات لتخصصي الفتره صح طويله لكن راح تنقضي بغمضه عين ,,الحمدلله وبس جالسه استخير والله على الولايه والمدينه وعلى كل شي والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم يارب ,, والشكر موصول لصاحبه الموضوع ....
    7 "
  6. مشكوره علي النصايح

بالنسبه لي افكر اتقوي باللغه شوي عشان تعبرني اذا سافرت ان شاء الله
    وراح اتعلم بنفسي من خلال الكتب والمواقع احس هذي افضل طريقه وانفع لي
    المعاهد ماراح تنفع كثير اهم شي الاراده والنيه

نصيحتي اسمعوا واقروا كثير بالانجلش ماراح تخسرون شي ✌
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 2012
    انا اللي قالقني استمارة الثانوي سحبتها والجامعه ختمت عليها من الخلف يفيد اني سحبت الملف من الجامعه ورفضوا يعطوني اخلاء طرف ويقولون ما يحتاج والختم يكفي ولا ادري البعثات بيقبلون وألا لا ؟ من لديه معلومه اونفس الحاله يرفع يده وياخذ المايك
    ضرورية جدا ومطلوب جدا قبل تروحي للتدقيق تجهزي ورقة من عمادة القبول والتسجيل نصها ان الطالبة سحبت وتم اخلاء طرفها من الجامعة بتاريخ وحتى لو يروح ولي امرك بشهادتك ويطلب من عميد القبول والتسجيل هالورقة ويخبره ان الابتعاث يطلبها ويخبرهم ان مستقبلك بهالبعثة هالورقة ولو سطر واحد المهم تكون على ورق رسمي ومختومة من العمادة او الجامعة ترااااها ضرورية ومولازم اصل اخلاء الطرف بس الورقة ويارب التوفيق
    7 "
  8. السلام عليكم
    امممـ انا متوتر وبدرجه مهوووله بعد
    وانا نفس حالتك مع اهلي
    قدمت انا واخوي ع البعثه وامي تقول بتروحون وتخلوني :*_*:
    ثمـن فكررت فيها شوي وقالت دامكم اثنين روحوا تساندون بعض
    قدمت انا واخوي نفس التخصص نفس المدينه
    بس عندي كمـن مشكلـه
    1- بالموقع يوم احط الطلب ما فيه طب اسنان وانا وخوي نبي طب اسنان
    2- واذا ابتعثت ورحت هناك هل سهل التحويل من طب الى طب اسنان ؟
    3- امس قدمت اوراق لتدقيق وقلت لهم ابي انا واخوي مدينه وحده وكل ش ع بعض قال شف اذا طل ترشيحكم وما كنتوا بنفس الدوله غيروا السؤال هنا هل سهل تغير الدوله ؟
    4- وش رايكم بإرلندا ؟ لان انا كان ودي بامريكا او كندا لكن ما كانت متاحه في الرغبات لاني انا واخوي مقدمين بكالوريوس
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.