الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فترة استرخاء أم توتر ؟؟ الكل يدخل ويقول لنا برنامجه من بعد التدقيق حتى يجي الترشيح..

فترة استرخاء أم توتر ؟؟ الكل يدخل ويقول لنا برنامجه من بعد التدقيق حتى يجي الترشيح..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للغربة جد صعععععععععععبة مرا لأني جربتها من قبل لما كنت ادرس مع زوجي برا

كانت سنة وحدة بس اصعب سنة مرت بحياتي حتى العيد ماحسيت فيه ولا رمضان مافي اجواء روحانية

واكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر شي اشتقت له من جد هو (( الأذان )) اول مارجعت عالخطوط الاماراتية ودخلت دبي وسمعت الاذان ماتحملت قمت اصيييييح

بالنسبة لخططي .. الحين خلصت تدقيق ولغتي نوعا ما جيدة لكن اكيد مابرفض اطور نفسي .. اخذت الموقع اللي حطه واحد من الاخوان الله يعطيه العافية Livemocha وشكله حلو وممتع

راح ادور من جديد على الولايات واستقر على وحدة منهم لأني جد تعبت وانا ادور على جامعات فيها تخصص النانو وماني لاقية وسمعت يقولون ان اسم هالتخصص يختلف من جامعة لجامعة

ياليت اللي عنده خلفية يفيدني

وثانكس عالموضوع الحلوو
    7 "
  2. والله أنا عن نفسي رح اروح دلة واطلع رخصة ... وان شاءا لله حغير الملتقى واحطه بالرياض عشان أول مااخلص اروح ع السفارة الايرلندية باذن الله واطلع الفيزا عشان الدراسة تبدا بدري ف يناير تبدا ان شاء الله

بالنسـبة للغربة بتكون تجربة حلوة ف حيــاتي ومتحمس من الحين وحاط هدف واحد اني ارجع ويكون معي شهادة بكالوريوس طب من الرويال كولج

والله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

والله أنا عن نفسي رح اروح دلة واطلع رخصة ... وان شاءا لله حغير الملتقى واحطه بالرياض عشان أول مااخلص اروح ع السفارة الايرلندية باذن الله واطلع الفيزا عشان الدراسة تبدا بدري ف يناير تبدا ان شاء الله

بالنسـبة للغربة بتكون تجربة حلوة ف حيــاتي ومتحمس من الحين وحاط هدف واحد اني ارجع ويكون معي شهادة بكالوريوس طب من الرويال كولج

والله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

والله أنا عن نفسي رح اروح دلة واطلع رخصة ... وان شاءا لله حغير الملتقى واحطه بالرياض عشان أول مااخلص اروح ع السفارة الايرلندية باذن الله واطلع الفيزا عشان الدراسة تبدا بدري ف يناير تبدا ان شاء الله

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. ^
    أنا من قبل التدقيق مايدخل ع طلبي ! يخرجني ع الصفحه الرئيسيه دايركتلي : (

-

ياريت أحد يكلمنا عن الضمان المالي مني فاهمه ايش هرجته! خصوصا للمرافق عشان ابغى فيزا دراسيه لأأخويا مرافقي وهوا يدرس دبلوم بجامعه ويخلص

دي السنه . ايش اسوي بالزبط ؟!
    7 "
  4. يا شباب و بنات .. انا سويت اخلاء طرف و ما اعطوني الجامعة اي ورقه ..

و سويت التدقيق وخلصت .. و محد قال شي ..

اش وضعي الحين .. يعني ممكن ما يطلع اسمي في الترشيح ؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يا شباب و بنات .. انا سويت اخلاء طرف و ما اعطوني الجامعة اي ورقه ..

و سويت التدقيق وخلصت .. و محد قال شي ..

اش وضعي الحين .. يعني ممكن ما يطلع اسمي في الترشيح ؟؟؟؟
    7 "
  5. لان انا واختي رايحين مع بعض ومحرمنا واحد الله يخليه لنا
    فالجامعات بالنسبة لنا حاجة صعبة ... لان تخصصاتنا مختلفة جدا ... انا عندي جامعات كثيره تقريبا
    لكن تخصص اختي قليل الجامعات اللي سامحة فيها الوزراة

فا هذة الفترة احاول قد ما اقدر ادور ولايات فيها جامعات تقبل التخصصين ... الله يسهل
    وكمان لازم ضروري ان شاء الله اخذ دورة انجليزي لو كم مستوى اقدر امشي فيهم حالي

بس مافي شي ثاني ممكن يتسوى وما راح اسويه
    7 "
  6. مرحبا بكل الاعضاء والطلبه وان شاء الله فالكم التوفيق

انا سجلت ماستر قانون بكندا ومحتاره بين جامعه بروك وبيرتش كلومبيا

اتمنى ادا احد عنده خلفيه ويقدر ينصحني باي جامعه اقدم واي المعاهد افضل

اليوم كان تدقيقي والحمدلله كل شي تمام

الله يسرر امورنا وبالتوفيق للجميع ويصبرنا للترشيح
    7 "
  7. الله يوووووففففففففففففففففففففففقققققققققققققك ويسعددددددددددددددددددددددددددك انتي واختك لاني مررره متخوفه من سالفة الوقت وانه تروح السنه لاكذا ولاكذا الحين وضحت الصوره بالنسبه لي ....

متشكررررررررررررره اوي اوي

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوووووففففففففففففففففففففففقققققققققققققك ويسعددددددددددددددددددددددددددك انتي واختك لاني مررره متخوفه من سالفة الوقت وانه تروح السنه لاكذا ولاكذا الحين وضحت الصوره بالنسبه لي ....

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوووووففففففففففففففففففففففقققققققققققققك ويسعددددددددددددددددددددددددددك انتي واختك لاني مررره متخوفه من سالفة الوقت وانه تروح السنه لاكذا ولاكذا الحين وضحت الصوره بالنسبه لي ....

7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.