الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورقه الاخلاء الاصليه؟؟؟؟

ورقه الاخلاء الاصليه؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nboplam
    Nboplam

مبتعث مستجد Freshman Member

Nboplam الولايات المتحدة الأمريكية

Nboplam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة -
    • -
    • كيمياء
    • أنثى
    • :::, :::
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 12:25 PM

السلام عليكم
    رحت اليوم التدقيق واديتهم ورقه اخلاء الطرف لاني كنت ادرس عندهم تحضيري وسحبت من الجامعه واليوم لمن اديتهم ورقه اخلاء الطرف قالولي لا نبغى الاصلي؟؟؟ مع انه حقي مختوم بس كيف يبغونه اصلي
    انا في جامعه الملك عبد العزيز بكره اروح اش اقولهم عشان يدوني اخلاء طرف(اصلي)
  2. اختي الفاضلة انا تقريبا نفس مشكلتك الا اني طالبة ماجستير .. اليوم طلبت منها الاصل للاسف ما رضيت .. بس مادام يبغوا الاصل اتوقع ضروري بكرا ان شاء الله ناخذوا او ناخذ خطاب رسمي من الجامعه الله يسهل وننتظر ررد الاعضاء ذوو الخبرة
    7 "
  3. انا اخذت ورقه اخلاء الطرف من الجامعه وختمتها في المكتبه وشؤوون وعبيت الورقه كامله اليوم يقولولي في التدقيق ما نقبل هذي الورقه نبغى الاصليه؟؟ ابا نموذج لها مني عارفه كيف شكلها!!! هيه اللي فيها احمر تحت شعار الجامعه؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Noo
    اختي الفاضلة انا تقريبا نفس مشكلتك الا اني طالبة ماجستير .. اليوم طلبت منها الاصل للاسف ما رضيت .. بس مادام يبغوا الاصل اتوقع ضروري بكرا ان شاء الله ناخذوا او ناخذ خطاب رسمي من الجامعه الله يسهل وننتظر ررد الاعضاء ذوو الخبرة
    كيف ناخذ خطاب رسمي فين اروح؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.