الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالبة من سعود

مساعدة طالبة من سعود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزان الفرم
    رزان الفرم

مبتعث جديد New Member

رزان الفرم السعودية

رزان الفرم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم طبية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 06:20 PM

السلام عليكم
    أنا أنهيت السنة التحضيرية بسعود مسار صحي وقبلت الآن بتخصص العلوم الطبية التطبيقية ولكن كان طموحي الطب البشري
    قررت أقعد سنة أطور من لغتي شوي مع اني ليفل 7 بعدين أقدم على ابتعاث بكالوريوس طب
    نسبتي الثانوي تراكمي 98.47
    والقدرات 81
    والتحصيلي 76
    واذا قدمت السنة الجاية أكمل سنتين وأنا متخرجة من ثانوي وقريت من الشروط ان أكثر من ثلاث سنين ترفض تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    وهل أقدر أعيد اختبار تحصيلي ؟ لأني أخاف ما يقبلوني عشانها اقل من الثمانين
    وهل تشوفون رايي سديد اني أقعد سنة عشان اهيئ نفسي للدراسة برا
    ووين أحسن مكان ادرسه برا ان كان فيه مجال اني اقدم السنة الجاية لأني قريت ان فيه سنة تحضيري برا وان مقعد الطب مو مضمون
    الله يعطيكم الجنة وييسر أموركم ساعدوني
    وفيكم الخير والبركة
    تحياتي
  2. نعم من الممكن انك تعيدين التحصيلي .. ولكن لا تقومين بسحب ملفك على الاطلاق حتى يجيك ترشيح مبدئي للبعثة .. ومن الممكن انك تجيبين معدل عالي في العلوم الطبية التطبيقية وتحولين للطب البشري .. وانا من الملك سعود توني متخرج واعرف ناس كثير حولوا من كليات بعيدة عن الطب بمجرد ارتفاع معدلاتهم .. بالتوفيق ..
    7 "
  3. طيب أنا بقدم السنة الجاية على الابتعاث هل المفاضلة بين الطلاب بكالوريوس طب بتقاس على سنة التخرج لأن بيكون لي سنتين متخرجة هذا أول شي
    ثاني شي أنا بعيد التحصيلي لأن القدرات الحمدلله 81 ولكن التحصيلي لا بس المشكة ان التسجيل والاختبار التحصيلي بتتأخر فأخاف يروح علي التقديم على الابتعاث بسبة التحصيلي
    وش الحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.