الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد التدقيق

ماذا بعد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DRMIH
    DRMIH

مبتعث جديد New Member

DRMIH البحرين

DRMIH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى medicine , بجامعة Arabian Gulf University
    • Arabian Gulf University
    • medicine
    • ذكر
    • Bahrain, manama
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 08:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    الحمد لله اليوم انهيت اجراءات التدقيق بكل سهوله و سلاسه هذا بفضل الله ثم جهود الموظفين والترتيب الغير متوقع
    اللي بغيت اعرفه ... ماذا بعد مرحلة التدقيق .. شنسوي الحين .. وهل حضور التدقيق معناه ان انا مقبول قبول نهائي .. اذا لا متى القبول النهائي ؟؟
    يعطيكم العافيه
  2. اختي لا تسوين شيء انتظري لين تجيك رسالة او ايميل

طبعا فيه موضوع مثبت عند مواعيد الرسالة اللي بتجيك بعد التدقيق اللي هو الترشيح النهائي وهذا بأول شهر ذي الحجة بعدها الملتقيات وبعدها اصدار القرار وبعدها التذاكر وبعدها الطيارة كل هالمواعيد موجودة بموضوع مثبت

أنا أنصحك بالوقت هذا

1- تاخذين اكبر معلومات عن المدينة اللي بتروحين وعليك بالخرائط اللي بجوجل تتمشين بالمدينة كنك فيها

2- وتكتسبين اكثر باللغة اشتري كتب

7 "
  3. ماذا بعد مرحلة التدقيق ..تنتظر الترشيح النهائي بداية شهر 12..
    شنسوي الحين.. على حسب اهتماماتك عادي عيش حياتك وكمل اوراقك مثل توصيات اذا ناقصتك وأدع ربك بالترشيح النهائي والتوفيق.
    . وهل حضور التدقيق معناه ان انا مقبول قبول نهائي أذا أنت مستوفي شروط البرنامج من البداية واوراقك مافيها نقص بأذن الله مرشح.
    .. اذا لا متى القبول النهائي ؟؟ بداية شهر 12 أن شاء الله

وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقك يارب ويتمم امورك على خير

طبعا تدقيقك لايعني ترشيحك النهائي وانما هي مرحلة للتاكد من ان جميع بياناتك بالطلب الالكتروني كانت صحيحة واستيفائك لكافة شروط الابتعاث
    فاذا كنت مستوفيها فباذن الله مبتعث
    الفترة هذي انصحك بالبحث في مواقع الجامعات للدولة اللي راح تبتعث لها تحدد خياراتك فيها من حيث
    ايهم افضل لدراسة تخصصك
    الولاية - المدينة - السكن
    يعني تحط ببالك رؤوس اقلام وفكرة عامة عن كل شي
    عشان اذا طلع ترشيحك النهائي تكون خياراتك واضحة ومحددة ( الجامعه الفلانية والمعهد الفلاني - السكن بالمنطقة الفلانيه - الخ )
    وبعدها تبدا مرحلة التقديم على المعهد واستخراج الفيزا وخلافها
    اذا كنت مقتدر ماديا ممكن تشترك بمعهد تعليم اللغة تحسن فيها مستواك بالانجليزيه

بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.