الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصل تغير في حاله الطلب الخاصه بزوجتي

حصل تغير في حاله الطلب الخاصه بزوجتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو محمود
    ابو محمود

مبتعث جديد New Member

ابو محمود السعودية

ابو محمود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عماره اسلاميه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • عماره اسلاميه
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 08:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    في البدايه احب اشكر هذا المنتدى وأعضائه الكرام على كم المعلومات الهائله التي استفدتها والتي كان لها بالغ التأثير في اخذ قراراتي من بعد الله سبحانه وتعالى ولكم جزيل الشكر والتقدير
    عندي نقطتين حابب استفسر عنها اولا انا مرافق لزوجتي في الابتعاث بأذن الله للمرحله الثامنه واثناء التشييك على الطلب لاحضت تغير في حاله الطلب حيث تم كتابه
    الطلب تحت التدقيق
    الطلب تحت التدقيق
    مرتين متكررتين مع العلم ان ابن عمي من المتقدمين ايضا ولم يحصل هذا في حاله الطلب خاصته هل هناللك مشكله

السؤال الثاني
    مما تم ذكره سابقا انني مرافق لزوجتي وانا طالب في الهندسه حاليا وباقي لي حتى انتهي من الدراسه الفصل الدراسي الحالي والفصل الدراسي الثاني ان شاء الله اي تقريبا في شهر شعبان كيف استطيع ان اؤجل الابتعاث شهر اوشهرين عن طريق المعهد او الفيزا او اي طريقه ولكم جزيل الشكر والتقدير
    اخوكم مازن
  2. السؤال الاول >> نفس الحاله صارت معي تكررت الحاله مرتين ..\

اما عن السؤال الثاني >> ف والله مااعرف لاني نفس حالتك حابة ااجل الدراسه عشان زوجي الي هو مرافقي يكمل دراستو ... بس الي سمعتو انو ازا بتتاخر اخر اجراءات المعهد والفيزا بس كمان اتاكد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf
    السؤال الاول >> نفس الحاله صارت معي تكررت الحاله مرتين ..\

اما عن السؤال الثاني >> ف والله مااعرف لاني نفس حالتك حابة ااجل الدراسه عشان زوجي الي هو مرافقي يكمل دراستو ... بس الي سمعتو انو ازا بتتاخر اخر اجراءات المعهد والفيزا بس كمان اتاكد ..

طيب ياأختي الكريمه كم الفتره اللي اقدر أأخرها بأجرأت المعهد والفيزا يعني شهر او اثنين اوا أكثر وكمان انا سمعت ان يعطوكي الوزاره فتره ثلاث شهور اذا ماسافرتي فيها تلغى البعثه بصراحه الموضوع قد ما حاولت اجمعو براسي مني عارف الاقي له حل منظم انتي عارفه انو الواحد لازم يكون متاكد ميه الميه قبل مايسوي اي شي عشان كدا انا كتبت الموضوع ابغى حل مجرب من قبل أي شخص ولكي جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افضل حل انك تسال اشخاص في الوزاره عندهم الخبر اليقين
    وفي حل ثاني ولكن ع حسب نظرتك للموضوع
    انا شفت كتير مرافقين يجو مع اهلهم ويضبطوا وضعهم في السكن والمواصلات ويطمنوا عليهم ويرجعوا
    بعد ما يعلموهم الاشياء المهمه ويرجعوا .. انتا ممكن لو تازم الوضع تسوي دي الحركه ,, بس لا تدي الملحقيه خبر انك
    رجعت السعوديه ويسير ترجع السعوديه ع حسابك وترجع ع حسابك كمان ..
    القرار راجع لك انا بس بقولك ايش قاعد يسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.