الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل هنا من فضلك

ادخل هنا من فضلك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية How ever
    How ever

مبتعث جديد New Member

How ever السعودية

How ever , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريبآ , بجامعة قريبآ
    • قريبآ
    • قريبآ
    • ذكر
    • قريبآ, قريبآ
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 11:03 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ،،

دققت الحمد لله وخلصت اخترت ايرلندا ، تخصص طب ،، وانا درجاتي حلوه ثانوي 100 ،، تحصيلي 98 ،، قدرات 95 ،، بس ماعندي ايلتس ،،،،،

كم نسبة قبولي في ايرلندا ،، وهل لازم اختبر ايلتس لاني بالمرة مو مستعد له ولغتي عادية مو ذاك الزود ،، واذا اختبرت ومثلا جبت 3 او 2 من 9 ،، هل لي افضلية ع اللي مااختبروا ايلتس بالمرة ؟؟
  2. اعرف واحد درجاته اقل منك بس متقاربه يعني و ابتعثته جامعة KAUST ... ما ابغى اددخل في مستقبلك بس جربت تقدم على هذه الجامعة ؟..

بخصوص الايلتس فهو للمفاضلة فقط اخوي .. ما يحتاج تختبر ( السنة الماضية طلعو ناس بدون ايلتس و بدون تحضيري ) ..

بس لو انا منك بختبرها ... ما راح تخسر شيء..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demonx
    انت بدرجاتك ذي المفروض ياخذونك كاوست ما شاء الله ، عموما يفضّل انك تختبر عشان المفاضله في الطب وغير كذا ايرلندا وهولندا من الدول الي لازم تجيب فيها ايلتس
    شاكر لك مرورك ،، وبصراحه للحين متردد اختبر ولا لا .. اما كاوست اظن انها مالها دخل في الطب ولا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dexterfreak
    اعرف واحد درجاته اقل منك بس متقاربه يعني و ابتعثته جامعة KAUST ... ما ابغى اددخل في مستقبلك بس جربت تقدم على هذه الجامعة ؟..

بخصوص الايلتس فهو للمفاضلة فقط اخوي .. ما يحتاج تختبر ( السنة الماضية طلعو ناس بدون ايلتس و بدون تحضيري ) ..

بس لو انا منك بختبرها ... ما راح تخسر شيء..
    شاكر لك مرورك ،، كاوست بصراحه ماعرف عنها شي ولا قدمت فيها ، بس قدمت في جامعة الدمام وسحبت منها
    والايلتس بيفجر راسي من التفكير فيه اقرب اختبار 6 ذي القعدة يعني قدامي اسبوعين مادري وش اسوي فيهم !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة How ever
    شاكر لك مرورك ،، وبصراحه للحين متردد اختبر ولا لا .. اما كاوست اظن انها مالها دخل في الطب ولا ؟
    اختبر ما راح تخسر حاجه وغير كذا راح تكتسب خبره لانك بعد ما تخلص المعهد راح تختبر ايلتس ولازم تجيب ٦.٥ هذا في ايرلندا

نعم مالها دخل بالطب بس تعتبر افضل منحه في السعوديه والي يتخرجون منها ماستر او دكتوراه يمسكون مناصب كبيره.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة How ever
    اختبر ما راح تخسر حاجه وغير كذا راح تكتسب خبره لانك بعد ما تخلص المعهد راح تختبر ايلتس ولازم تجيب ٦.٥ هذا في ايرلندا

نعم مالها دخل بالطب بس تعتبر افضل منحه في السعوديه والي يتخرجون منها ماستر او دكتوراه يمسكون مناصب كبيره.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة How ever
    ^^
    انا اليوم رايح اسجل في دورة في البرتش كاونسل وبسألهم اذا كان فيه تسجيل للايلتس وان شاء الله خير
    بولندا طيب بعد مااخلص المعهد يبون 6.5 ايلتس ؟ ولا بس ايرلندا وهولندا
    والله مدري بس اظن ايه لانه دراستهم انجليزي هناك ، عموما ٦.٥ نص سهله لو انجليزيتك متوسطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.