الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعاآأإل وقووول لنا عن حالتك من التدقيق إلى الترشيح ( تخطيطك-مغامراتك-مشاكلك-خيالك)

تعاآأإل وقووول لنا عن حالتك من التدقيق إلى الترشيح ( تخطيطك-مغامراتك-مشاكلك-خيالك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    انا عن نفسي متخرج من جامعة الملك عبد العزيز من كلية الهندسة قسم الهنسة الميكانيكية الكلام ذا قبل 3 سنين كنت اسمع عن الابتعاث بس مرة ما جاة في بالي كنت بتوظف
    وجلست عاطل سنتين والسنة ذي اشتغلت في باسكن روبنز وقت التدقيق رحت بلبس العمل باسكن طبعا كل الناس طالع فيا هذا من فين جاي والمصيبة الاكبر وانا خارج من التدقيق طحت من الدرج واوراقي في كل مكان بس الحمد للة كل شي تمام

هههههههههههه انا شفتك تعرج جوة سوق جدة الدولي ومعاك قهوة اللة يوفقك
    7 "

2. موضوع رائع كـ تغيير لأجواء الترقب الحالية..
    عن تجربتي انا حصلت على البكالوريوس في بدأية السنة الميلادية من جامعة الملك سعود تخصص " الادارة السياحية "
    وهو تخصص جديد على مستوى الجامعات السعودية والحمدلله تخرجنا بمعدل عالي .. في بدأية الدراسة بعض الدكاتره اللي درسونا للأسف اعطونا أمل كبير ومارسوا كل أساليب التسويق وكأننا سنعمل في الهيئة العامة للسياحة او وشركات سياحية وفنادق لها سمعتها < ما يحتاج اقول جنسيتهم معروووووفين اكيد

وأتت الماسأة المستقبلية وكنت على يقين بذلك قبل التخرج بسنوات واجهنا الواقع واصبتنا خيبة كبيرة لا فرص وظيفيه مناسبة ولا لغة مساندة .. وكان طبيعي الجهات السياحية تطردنا بس للأمانة كان بشكل لطيف جدا جدا " وش نبي فيكم " ^_^ لكن حاولت وحصلت وظيفة في فندق السلسلة الفرنسية " مركيور " من باب التجربة وعشت جو مع النزلاء الاجانب تعلمت بعض المصطلحات الفرنسية والايطالية ونسيت الهدف الاهم وهو تطوير لغتي الانجليزية في التخاطب اكثر من مصطلحات الخدمة لأني كنت اخاف اجيب العيد هههههههه .. وحينما اقتربت فترة التدقيق خرجنا من العمل والوجه من الوجه ابيض ..

وكما يقال إن سُكرت في وجهك أبواب فتح الله لك غيرها .. برنامج الابتعاث أتاح لنا فرصة ذهبية للتطوير وتعميم الشهادة في سوق العمل وهو هدف في البال من ايام المرحلة الثانوية.. إن شاء الله تتسهل الامور ويكتب الله لنا ولكم التوفيق ...وعذرنا على الإطالة.. وألف شكر لصاحب الموضوع ..

7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.