الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa6m
    لو سمحت أخي ،

أنا مقدمة ع بكالريوس ، طب / بولندا ،

و مستوفية الشروط و فوق المطلوب الحمدلله نسبي ممتازة اللهم لا غرور في ذلك ،

لكن اريد استفسر ،

تتم مفاضلة في القبول في البكالريوس .؟

لأن أنا ما عندي آيلتس أو توفل فـ ابي أعرف لأنو طلعوا لي كذه جامعة و سحبت ملفي و كل شي فـ اخاف انرفض أو شي ؟؟
    مقبولة بإذن الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa6m
    لو سمحت أخي ،

أنا مقدمة ع بكالريوس ، طب / بولندا ،

و مستوفية الشروط و فوق المطلوب الحمدلله نسبي ممتازة اللهم لا غرور في ذلك ،

لكن اريد استفسر ،

تتم مفاضلة في القبول في البكالريوس .؟

لأن أنا ما عندي آيلتس أو توفل فـ ابي أعرف لأنو طلعوا لي كذه جامعة و سحبت ملفي و كل شي فـ اخاف انرفض أو شي ؟؟
    مقبولة بإذن الله
    7 "
  2. تقبل الله صيامنا هذا الخميس ولا تنسون ساعة الاستجابه

السؤال الاخير من الصفحة السابعة وباقي الاستفسارات يكملها معكم ولدي عبدالله
    في حال صعب شي هو يتواصل معي هو بإذن الله معكم هنا إلى وقت السفر

وفقكم الله ورعاكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    في اسرع وقت ممكن لن يتم اصدار قرارالابتعاث الا بااستكمال النواقص
    لا يتم الغاء البعثة

الله يعطيك العافيه ع ردك ع استفساري ولكن كيف أقدر اوصل لهم النواقص اااارجوككك ساعدني يعنى متى يستلموهاا يوم الملتقى او قبله او بعده؟؟
    7 "
  4. يعطيك العافية استاذي ...

انا سألت هذا السؤال اكثر من مرة في المنتدى ولا احد طمني اتمنى منك تجاوبني على السؤال وتطمني اذا ماعليك امر

انا دققت اوراقي في المرحلة الثامنة بس كان في اختلاف بين الشهادة والجواز بالنسبة للتاريخ الهجري فرق يوم واحد مع العلم ان التاريخ الميلادي (الانجليزي) متطابق

سؤالي:
    هل في مرحلة التدقيق يدققو على التاريخ الهجري او لا؟؟ (لأني سمعت ان المطابقة على التاريخ الانجليزي فقط)
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

سؤالي : كيف اغير او ابدل في رغبات الدول انا حطيت ودققت على ان ( امريكا - ايرلندا - كندا ) ودحين حابة تكون ( ايرلندا - امريكا - كندا ) ؟

لان ابغى واتمنى يجيني الترشيح على ايرلندا لاسباب مهمه وهي ان محرمي كبير في السن ويادوبك السفر على ايرلندا يعنى مايقدر على سفر امريكا بحكم المسافه

ياريت تفيدني متى وكيف علشان كمان اقدر احضر الملتقى الصح

وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

سؤالي : كيف اغير او ابدل في رغبات الدول انا حطيت ودققت على ان ( امريكا - ايرلندا - كندا ) ودحين حابة تكون ( ايرلندا - امريكا - كندا ) ؟

لان ابغى واتمنى يجيني الترشيح على ايرلندا لاسباب مهمه وهي ان محرمي كبير في السن ويادوبك السفر على ايرلندا يعنى مايقدر على سفر امريكا بحكم المسافه

ياريت تفيدني متى وكيف علشان كمان اقدر احضر الملتقى الصح

وشكرا
    7 "
  6. ابو وضاح انا سوالي بالصفحه 6 وشكلك نسته نشبه لين تجاوبوني عليه مالي بعد الله غيركم
    ابو وضاح شكلك نسيت سوالي بالصفحه 6 بس مالي بعد الله غيركم جاوبوني...
    السلام عليكم
    اخوي الله يجزاك خير. انا قدمت على ماستر لان مدري عن جامعتي متى تصدر وثيقه الماستر
    لاني بعد كم شهر بناقش بس خفت اقدم على دكتوراه وتورطني الجامعه وتتاخر بالوثيقه.
    يعني على نظام التاخير المتوقع في جامعتنا يمكن شهر 11 الجاي مو هذا لا بعد سنه تطلع الوثيقه فانا قلت اذا ربي يسرها واكتملت اوراقي بروح على شهر 8 او 9
    هل اذا طلعت وثيقتي ممكن احول دكتوراه واغير التخصص لنفس تخصص الماستر
    لان تخصصي مو موجود بتخصصات الوزاره
    انا سمعت ان تغيير التخصص ممكن
    بس الاهم هل اقدر احول دكتوراه علما ان معدل المساقات بالماستر ممتاز وعقبال الرساله تكون ممتاز
    عذرا طولت بسوالي
    بس لاهنت ياليت تفيدني هل ممكن احول دكتوراه ولامستحيل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz26RsuNRTW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة ميمي
    الله يعطيك العافيه ع ردك ع استفساري ولكن كيف أقدر اوصل لهم النواقص اااارجوككك ساعدني يعنى متى يستلموهاا يوم الملتقى او قبله او بعده؟؟
    ماينفع تعطينهم في الملتقى لانه وقتها تم اعلان المرشحين .. لازم يتم تسليمهم قبل الترشيح النهائي وسيتم ابلاغك برسالة على الايميل بنقص اوراقك ويتم شرح طريقة التسليم ..

وحسب المراحل السابقة الله يعينك بالسفر للرياض لتسليمهم اوراقك .. ولازم تروحين ومعك السند

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـــد عبدالله
    يعطيك العافية استاذي ...

انا سألت هذا السؤال اكثر من مرة في المنتدى ولا احد طمني اتمنى منك تجاوبني على السؤال وتطمني اذا ماعليك امر

انا دققت اوراقي في المرحلة الثامنة بس كان في اختلاف بين الشهادة والجواز بالنسبة للتاريخ الهجري فرق يوم واحد مع العلم ان التاريخ الميلادي (الانجليزي) متطابق

سؤالي:
    هل في مرحلة التدقيق يدققو على التاريخ الهجري او لا؟؟ (لأني سمعت ان المطابقة على التاريخ الانجليزي فقط)
    اهم شيء الميلادي .. ابدًا مايضر وانا اخوك ... ^_^
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.