الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للمعاهد المغلقة في أمريكا .. آخر تحديث من الملحقية كان في 19 / 5 / 2012 ! قريبي في فيلادلفيا و مدح لي معهد قوي تابع لجامعة لكن المشكلة إنه مغلق "أحمر" حسب آخر قائمة للملحقية قبل 4 أشهر تقريباً
    هل بإمكاني دخول هالمعهد ولو كان مغلق ؟ .. متى بيحدّثون القائمة ؟ بعد الملتقيات ؟ أو قبل .. أو مع بداية 2013 ؟ وهل من الممكن أن يكون ما فيه تحديث بالأساس ؟

صيغة السؤال ركيكة جداً لكن العذر والسموحة .. ابنك خريج ثانوي مقدم على البكالريوس بأمريكا - علوم طبيعية على أمل التحويل لهندسة كهربائية ..

أسأل الله التوفيق لك في الدنيا والآخره على هذا الجهد الكريم .. وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    بالنسبة للمعاهد المغلقة في أمريكا .. آخر تحديث من الملحقية كان في 19 / 5 / 2012 ! قريبي في فيلادلفيا و مدح لي معهد قوي تابع لجامعة لكن المشكلة إنه مغلق "أحمر" حسب آخر قائمة للملحقية قبل 4 أشهر تقريباً
    هل بإمكاني دخول هالمعهد ولو كان مغلق ؟ .. متى بيحدّثون القائمة ؟ بعد الملتقيات ؟ أو قبل .. أو مع بداية 2013 ؟ وهل من الممكن أن يكون ما فيه تحديث بالأساس ؟

صيغة السؤال ركيكة جداً لكن العذر والسموحة .. ابنك خريج ثانوي مقدم على البكالريوس بأمريكا - علوم طبيعية على أمل التحويل لهندسة كهربائية ..

أسأل الله التوفيق لك في الدنيا والآخره على هذا الجهد الكريم .. وشكراً
    لاتستطيع اخي الكريم الحكم بشكل اكيد 100% ان المعهد مغلق او لا .. فلو راح طالب واحد منه صار مفتوح و 4 اشهر فترة كافية لكي يترك المعهد اشخاص ويأتي اخرين

فالحل هو ان تنتظر قائمة المعاهد اللي بتنزل من الملحقية تزامنًا مع طلاب المرحلة الثامنة او انك تراسل الملحقية في امريكا وتسألهم هل المعهد مغلق او لا ..

نعم سيتم التحديث فلا تقلق بهذا الشأن ... ومتوقع اكيد قبل الملتقيات .. المرحلة السابعة قبل الملتقيات باسبوع ..

فيلادلفيا مدينة كبيرة سكانها فوق 1500000 وفيها عرب كثيييير كبقية مدن بنسلفانيا والمدن القريبة منها التي في ولاية نيويورك ونحوه ...وغلاء كما هو الحال بالنسبة لولايات الشمال الشرقي ..

لمشاهدة صور للمدينة واحصائيات دقيقة عنها ادخل للرابط .. Philadelphia, Pennsylvania (PA) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news, sex offenders
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    الاولويه في القبول في الطب لمن يحمل شهادة الايلز والسنة التحضيريه بعد ذلك
    اذا وجد مقاعد تم قبول الطب لمن معدل التحصيلي والقدرات والثانوية مرتفع عن باقي المجموعه

وفقكم الله

الله يخارجنا على خير

المشكله طالب ثانوي من المستحبل ان يتخرج من الثانوي ويستطيع اجتياز الايلتس وبدرجه 5 !!

الله يسهلها ياوالدي العزيز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    السلام عليكم ,, عندي استفسار لو سمحت

انا اول ماسجلت حطيت رغبتي طب والدول ألمانيا ايرلندا بولندا

وطبعت الطلب
    بعدين غيرته حطيت ايرلندا هولندا بولندا

بس ماطبعته نسيت

المهم رحت يوم تدقيقي

وقلت لهم ابي اغير التخصص والرغبات وعطوني ورقه احط فيها الرغبات القديمه والجديده

حطيت القديمه زي ماهو باستمارة طلب الابتعاث المانيا ايرلندا بولندا
    والجديده حطيت رغباتي الجديده والتخصص الجديد

بعدين تذكرت انه يختلف عن الي بالموقع

ف رجعت البيت انا الشاطره و دخلت الموقع ورجعت الرغبات زي ماكانت المانيا ايرلندا بولندا عشان المصداقيه يعني

عادي ولا رآح يأثر الشي هذا ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ,, عندي استفسار لو سمحت

انا اول ماسجلت حطيت رغبتي طب والدول ألمانيا ايرلندا بولندا

وطبعت الطلب
    بعدين غيرته حطيت ايرلندا هولندا بولندا

بس ماطبعته نسيت

المهم رحت يوم تدقيقي

وقلت لهم ابي اغير التخصص والرغبات وعطوني ورقه احط فيها الرغبات القديمه والجديده

حطيت القديمه زي ماهو باستمارة طلب الابتعاث المانيا ايرلندا بولندا
    والجديده حطيت رغباتي الجديده والتخصص الجديد

بعدين تذكرت انه يختلف عن الي بالموقع

ف رجعت البيت انا الشاطره و دخلت الموقع ورجعت الرغبات زي ماكانت المانيا ايرلندا بولندا عشان المصداقيه يعني

عادي ولا رآح يأثر الشي هذا ؟؟

جواااب لا هنتوا
    7 "
  5. عندي استفسار ضروري
    وعارفه انو بتفيدوني باذن الرحمن

انا تخصصي رياض اطفال وقدمت بالبرنامج ماستر تسويق
    بس انو حابه اكمل بنفس تخصصي علما انه يتوفر يامريكا وايرلندا
    لان احس تسويق ماله مستقبل بعد التخرج
    ف حابه احد يفيدني اي الدولتين افضل من ناحية قبول الجامعات وكيذا
    لان كنت مسجله امريكا وبالتدقيق غيرت لايرلندا بعد ماسمعت انو يحتاج اختبارات بامريكاا

بلييز افيدوني
    7 "
  6. ممكن تساعدوني
    أنا مقدم بكالورويس النقل البحري في أمريكا
    لكن سحبت من البترول والمعادن وما عطوني ورقه اخلاء طرف قالوا بعد الدراسه انت مالك شي
    عطوني الملف
    وقالوا لي اسمك بينزل من الجهاز
    لازم اروح لهم
    المهعاهد بأمركيا أفضلها
    ما افضل جامعه تبعث ارامكوا طلابها
    لاني ناوي اتوظف بارامكوا

جزيتم خيرا شكرا لكم
    7 "
  7. عندي استفسلر بسيط ,,ذهبت الى موعد تدقيق الاوراق وبعد ما استلمت الموظفة الاوراق كان صك الاعالة ناقص وقالت ان الصك لن ياثر على ترشيحي في الابتعاث ولازم احضر الصك بوقت الملتقيات ؟؟
    اذن .. هل انتظر لموعد الملتقيات واعطيهم الصك ام ارسله لهم الان ..وكيف يتم ذلك ؟ انا خايفه انهم ما يقبلوني بسبب صك اعالة ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاؤل 2012
    عندي استفسار ضروري
    وعارفه انو بتفيدوني باذن الرحمن

انا تخصصي رياض اطفال وقدمت بالبرنامج ماستر تسويق
    بس انو حابه اكمل بنفس تخصصي علما انه يتوفر يامريكا وايرلندا
    لان احس تسويق ماله مستقبل بعد التخرج
    ف حابه احد يفيدني اي الدولتين افضل من ناحية قبول الجامعات وكيذا
    لان كنت مسجله امريكا وبالتدقيق غيرت لايرلندا بعد ماسمعت انو يحتاج اختبارات بامريكاا

بلييز افيدوني
    طبعًا امريكا افضل .. لكن تحتاج اختبارات ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    ممكن تساعدوني
    أنا مقدم بكالورويس النقل البحري في أمريكا
    لكن سحبت من البترول والمعادن وما عطوني ورقه اخلاء طرف قالوا بعد الدراسه انت مالك شي
    عطوني الملف
    وقالوا لي اسمك بينزل من الجهاز
    لازم اروح لهم
    المهعاهد بأمركيا أفضلها
    ما افضل جامعه تبعث ارامكوا طلابها
    لاني ناوي اتوظف بارامكوا

جزيتم خيرا شكرا لكم
    لازم تروح لهم لان الاسم ماينزل الا بعد فترة قد يضرك في التدقيق .. فرح طالبهم فيه ..
    7 "
14 من 18 صفحة 14 من 18 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.