الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss 9reen
    عندي استفسلر بسيط ,,ذهبت الى موعد تدقيق الاوراق وبعد ما استلمت الموظفة الاوراق كان صك الاعالة ناقص وقالت ان الصك لن ياثر على ترشيحي في الابتعاث ولازم احضر الصك بوقت الملتقيات ؟؟
    اذن .. هل انتظر لموعد الملتقيات واعطيهم الصك ام ارسله لهم الان ..وكيف يتم ذلك ؟ انا خايفه انهم ما يقبلوني بسبب صك اعالة ...
    لا اعلم حقيقة لكن ارى ان الاحتياط واجب روحي للرياض ..

اليوم رحت للبرنامج قالوا لي لو مثلا عندك نقص وتم رفضك لاجله يمكنك تعترض في فترة الاعتراض بعد الترشيح وتجيب معك تلك الورقة
    7 "
  2. ماينفع تعطينهم في الملتقى لانه وقتها تم اعلان المرشحين .. لازم يتم تسليمهم قبل الترشيح النهائي وسيتم ابلاغك برسالة على الايميل بنقص اوراقك ويتم شرح طريقة التسليم ..

وحسب المراحل السابقة الله يعينك بالسفر للرياض لتسليمهم اوراقك .. ولازم تروحين ومعك السند
    اخوي حابة اسالك
    انا راسلت الوزارة بخخصوص النواقص
    وانو اعطوني سند استلام كامل الاوراق مع انه ناقصني الجواز ما اخذوه مني
    ردت علي الاستاذة غادة وقالت موعد تسليمها بعد الترشيح النهائي واقدر اسلمها لهم ع الايميل

ما ادري متأكد لازم نسلمه قبل الترشيح ؟؟

يعطيك العافية يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadin12
    انا مقدمه على ايرلندا " طب "
    لو طلع الترشيح النهائي وماانقبلت فيها لا سمح الله ومحرمي الوحيد يدرس في ايرلندا
    اقدر اطالب بنقلي هناك ؟
    ومين اكلّم ؟

ياارب احد يعبرني
    نعم من الممكن تطلبينهم لكن بنسبة 99% سيتم الرفض .. لكن بالطبع هناك احتمال ان احد الطلاب ينسحب من هذه الدولة ويغير الى دولة اخرى فبالتالي يترك مكان لمن يريد التغيير على مااظن ممكن .. لكن هالاحتمال ضعيف

تكلمين ادارة البرنامج وتحضرين لمقرهم بالرياض في حي الغدير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    هل من الممكن أطلب ضمان مالي بعد القبول النهائي مباشرة ؟
    نعم ممكن وهذا الشيء اكيد 100% ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممزقةة
    اخوي حابة اسالك
    انا راسلت الوزارة بخخصوص النواقص
    وانو اعطوني سند استلام كامل الاوراق مع انه ناقصني الجواز ما اخذوه مني
    ردت علي الاستاذة غادة وقالت موعد تسليمها بعد الترشيح النهائي واقدر اسلمها لهم ع الايميل

ما ادري متأكد لازم نسلمه قبل الترشيح ؟؟

يعطيك العافية يارب
    انا رحت الوزارة امس .. فقالوا يفضل ارسالها بدري عشان تسهل عملية الأرشفة الإلكترونية .. ولو تأخرتي .. حيحصل مشكلة في تعديل البيانات حقتك لما تكون خلاص تم ارشفتها وبتاخذ وقت ..

لكن حتى لو تم رفضك بسبب الاوراق بإمكانك تقديم اعتراض واحضار الاوراق المتبقية ويتم اعادتك للبرنامج .. هالشي ذكره لي المسؤول وهو المستشار للبرنامج الدكتور عبدالرحمن الخضيف ..
    7 "
  4. انا رحت الوزارة امس .. فقالوا يفضل ارسالها بدري عشان تسهل عملية الأرشفة الإلكترونية .. ولو تأخرتي .. حيحصل مشكلة في تعديل البيانات حقتك لما تكون خلاص تم ارشفتها وبتاخذ وقت ..

لكن حتى لو تم رفضك بسبب الاوراق بإمكانك تقديم اعتراض واحضار الاوراق المتبقية ويتم اعادتك للبرنامج .. هالشي ذكره لي المسؤول وهو المستشار للبرنامج الدكتور عبدالرحمن الخضيف ..
    يعافيك ربي
    لكن كيف اسلمها لهم لاني ماقدر اروح الرياض
    أي ايميل بالضبط ارسل عليه الجواز ومتى أخر وقت للتسليم

ربي يوفقك للخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممزقةة
    يعافيك ربي
    لكن كيف اسلمها لهم لاني ماقدر اروح الرياض
    أي ايميل بالضبط ارسل عليه الجواز ومتى أخر وقت للتسليم

ربي يوفقك للخير
    سألتهم هل ينفع ايميل قالوا لازم حضور الطالب او الطالبة ...

وسالتهم متى اخر موعد للتسليم فقالوا لا يوجد موعد محدد لكن اهم شي انه يحاول الطالب يبكر عشان تتسهل عملية اضافة بياناته .. وماتبحرت اكثر في الموضوع ..
    لكن الاكيد انه قبل الترشيح النهائي

وسؤال قلت له هل يؤثر على الترشيح ؟ فقال لا اظن ذلك الا من نقصته الوثيقة.. لكن حتى لو يؤثر فالاعتراض سيعيد الطالب للبرنامج ..
    7 "
  6. سألتهم هل ينفع ايميل قالوا لازم حضور الطالب او الطالبة ...

وسالتهم متى اخر موعد للتسليم فقالوا لا يوجد موعد محدد لكن اهم شي انه يحاول الطالب يبكر عشان تتسهل عملية اضافة بياناته .. وماتبحرت اكثر في الموضوع ..
    لكن الاكيد انه قبل الترشيح النهائي

وسؤال قلت له هل يؤثر على الترشيح ؟ فقال لا اظن ذلك الا من نقصته الوثيقة.. لكن حتى لو يؤثر فالاعتراض سيعيد الطالب للبرنامج ..
    ربي يوفقك اخي الفاضل ويسهل امورك
    ويعطيك العافية على الافادة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحت التدقيق
    معليش يا اخوان عندي استفسار

شايف البعض يقول ما اخذوا الجواز

هم طالبين اصل الجواز
    انا اخذت الاصل للتدقيق
    بس اخدوا صوره والجواز رجع معايا
    نفس حالتي وماطلبوا مني من الاصول الا اصل بطاقة الاحوال فقط للمطابقة ورجعوه لي .. لا تخاف الأمور طيبة .. وبعض الموظفين يهتم يدور الاصول وبعضهم لا .. ودام انك جايب الصور والصورة عنده وسلمك سند الاستلام خلاص الامر انتهى ..

واصل الجواز وكذلك الامر لاصل الوثيقة لا يسلم لهم فقط الصور هي اللي تسلم
    7 "
15 من 18 صفحة 15 من 18 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.