الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أنا عامل موعد للتأشيرة لأني كنت بدرس على حسابي في امريكا وتالي قبلـوني برنامج خادم الحرمين للابتعاث المرحلة الثامنه بكالريوس
    هــل ألغي التأشيرة واجعل الحكومة تتكفل بكل شي او أعمل تأجيل للموعد ؟ أنا موعدي تاريخ 29 سبتمبر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا من قبل فترة انسحبت من جامعة الملك عبدالعزيز وجبت ورقة اخلاء طرف وقدمتها في المقابلة والحمدلله

ولكن لمن دخلت موقع الجامعة الأودس لقيت اسمي موجود بس حالتي "منسحب كليا"
    فماادري هل اسمي موجود في الجامعة فعليا ولا لا وهل ممكن يرفضوني في الترشيح النهائي لهذا السبب !!؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayerho2004
    السلام عليكم أنا عامل موعد للتأشيرة لأني كنت بدرس على حسابي في امريكا وتالي قبلـوني برنامج خادم الحرمين للابتعاث المرحلة الثامنه بكالريوس
    هــل ألغي التأشيرة واجعل الحكومة تتكفل بكل شي او أعمل تأجيل للموعد ؟ أنا موعدي تاريخ 29 سبتمبر
    أعمل تأجيل للموعد لين تصدر قائمة المعاهد وتتأكد اذا المعهد موقوف او لا .. واذا هو موقوف غير المعهد والغ الموعد واول مايوصلك اي توني ابدأ احجز موعد جديد .. واذا كان غير موقوف فكمل اجراءات فيزا ...

بس اذا كنت غير مستوفي الشروط فسيتم رفض طلبك على الاغلب .. ولسا لم يتم اعلان المقبولين نهائيًا في البرنامج .. (اهم شي ماتكون زورت معلومات في التقديم على البرنامج لانه يقبلك البرنامج مبدئيًا ثم يتم الرفض بعد التدقيق)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa001
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا من قبل فترة انسحبت من جامعة الملك عبدالعزيز وجبت ورقة اخلاء طرف وقدمتها في المقابلة والحمدلله

ولكن لمن دخلت موقع الجامعة الأودس لقيت اسمي موجود بس حالتي "منسحب كليا"
    فماادري هل اسمي موجود في الجامعة فعليا ولا لا وهل ممكن يرفضوني في الترشيح النهائي لهذا السبب !!؟

خلاص الامر انتهى ولا عندك اي مشكلة ..

واحيانا يكون الاسم ماتم رفعه من قائمة الطلاب المقيدين بالجامعات المحلية لدى الوزارة لان التحديث ياخذ وقت ... ولذلك يطلبون اخلاء الطرف .. واخلاء الطرف هو دليل انك انسحبت من الجامعة وبالتالي لا يتم النظر الى وجود اسمك بالقائمة ... الكلام هذا من مصدر مسؤول ..

واصلا ملف الجامعة لا ينقفل عليك لانك كنت فيه .. فانا الترم الماضي تخرجت من جامعة الملك سعود ولسا ملفي موجود بس مكتوب متخرج ..

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    أعمل تأجيل للموعد لين تصدر قائمة المعاهد وتتأكد اذا المعهد موقوف او لا .. واذا هو موقوف غير المعهد والغ الموعد واول مايوصلك اي توني ابدأ احجز موعد جديد .. واذا كان غير موقوف فكمل اجراءات فيزا ...

بس اذا كنت غير مستوفي الشروط فسيتم رفض طلبك على الاغلب .. ولسا لم يتم اعلان المقبولين نهائيًا في البرنامج .. (اهم شي ماتكون زورت معلومات في التقديم على البرنامج لانه يقبلك البرنامج مبدئيًا ثم يتم الرفض بعد التدقيق)

ماعندي تزوير وكل شي كوويس بالنسبة لقائمة المعاهد : نزلت القائمة قبل أسبوعين تقريباً ولقيت المعهد اللي كنت بدرس فيه فيه تكدس وغير موجود في القائمة الجديدة !! وش العمل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    خلاص الامر انتهى ولا عندك اي مشكلة ..

واحيانا يكون الاسم ماتم رفعه من قائمة الطلاب المقيدين بالجامعات المحلية لدى الوزارة لان التحديث ياخذ وقت ... ولذلك يطلبون اخلاء الطرف .. واخلاء الطرف هو دليل انك انسحبت من الجامعة وبالتالي لا يتم النظر الى وجود اسمك بالقائمة ... الكلام هذا من مصدر مسؤول ..

واصلا ملف الجامعة لا ينقفل عليك لانك كنت فيه .. فانا الترم الماضي تخرجت من جامعة الملك سعود ولسا ملفي موجود بس مكتوب متخرج ..

بالتوفيق
    يعطيك الف عافية ياخوي , بصراحة ريحتني لأني كنت شايل هم المشكلة ذي
    7 "
  7. طيب آخوي
    آخخر شي ابي ايميل ارآسل منه اي احد فيي الابتعاث
    لانو انا سمعت انو بس ايلندا وهولندا تبي الايتلس كمفاضله اما المانيا وبولندآ ما يحتاجوه وفي المرحله السابعهه
    اعرف ناس ما اختبرو قبل واللحين هم يدرسو ببولندا وانا ما اتوقع يمديني اخختبر
    ف لو سمحت ذا تعرف ايميل او رقم ااو اي شي
    ووتسلم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-Doha
    طيب آخوي
    آخخر شي ابي ايميل ارآسل منه اي احد فيي الابتعاث
    لانو انا سمعت انو بس ايلندا وهولندا تبي الايتلس كمفاضله اما المانيا وبولندآ ما يحتاجوه وفي المرحله السابعهه
    اعرف ناس ما اختبرو قبل واللحين هم يدرسو ببولندا وانا ما اتوقع يمديني اخختبر
    ف لو سمحت ذا تعرف ايميل او رقم ااو اي شي
    ووتسلم
    المرحلة السابعة في امور تغيرت كثير ..

المرحلة السابعة كان الايلتس مو مطلوب لكل الدول ..!! واللي بيجيب ايلتس بيفاضل على هولندا وبولند والمانيا وكل الدول ...

اما المرحلة الثامنة اللي بيروح هولندا او بولندا او ايرلندا فهي الزامية.. بعضهم قالوا سألت وقالوا لي هولندا وايرلندا وبولندا .. وانا سألت الدكتور محفوظ اللي هو نائب مدير البرنامج وقال لي هي الزامية وليست مفاضلة لهولندا وبولندا وقف شوي ثم اقل اظن هذه الدولتين فقط لازم ايلتس واذا مامعك ايلتس هالدول ممنوعة منك تماما ولا مفاضلة فيها .. هذا الاختلاف في المرحلة الثامنة وانا بنفسي سألت مدير البرنامج عنها للتأكيد ..

وهذا موضوعي اوضح فيها بعض الاختلافات لمرحلتنا عن السادسة والسابعة http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread387875.html .. وتكلمت عن القبول ونسيت ان اطرح الزامية الايلتس لبعض الدول بينما كان في المرحلة السابعة ليس الزامي وانما مفاضلة ..

وعلى فكرة الطلاب غيري برضوا سألوا وجاوبوهم نفس الجواب والشي هذا الناس الان عرفته وانتهى ... فلا تقارنين المرحلة الحالية بالسابعة ابدا
    7 "
  9. سلام عليكم

اختي السنه الماضيه ارادت السفر الى امريكا وعملت جميع الاجراءات على حسابها الخاص واحضرت الاي توني التابع للمعهد وقبول الجامعه وحصلت على فيزة الطالب f1
    ولكن لظروف لم تسافر ,ومرت سنة على الفيزا والان تريد السفر للدراسه

ماذا تفعل ؟
    هل تجدد الاي توني بنفس رقم الاي توني او تقوم بعمل فيزة طالب جديده واحضار اي توني جديد وقبول جديد للجامعه
    يعني
    هل تعيد جميع المراسله والاجراءات للجامعات والمعهد وسيقبلون اام ماذا؟
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.