الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

استفساري عن الجواز لاني مضافة فيه
    يوم التدقيق راح ولي امري يسلم الوثائق وقالهم ان الوقت ما اسعفه يجدد الجواز لكنهم مشوها ولا اخذوا اي جواز حتى جواز المحرم رجعوه
    وعطونا سند استلام كامل الاوراق بدون اي نقص رغم انهم ماخذوا ولا جواز

هل في هذه الحالة ممكن يستبعد طلبي لمن يشوفون ملفي بدون جواز وتلغى البعثة ؟
    ومتى موعد تسليم الجواز لانهم ماجابوا اي طاري ولا كانوا مهتمين له

وفقك الله لكل خير ورزقك الصحة والعافية
    7 "
  2. السلام عليكم

اخي ابو وضاح عندي استفسار

زوجي مبتعث من المرحلة الثالثة وتخصصه هندسة كهربائية وكانت امور دراستة على احسن حال .. في صيف سنة 2010 اضطر لان يرجع الى السعودية لظروف قوية جدا

والى الان لم يرجع .. راسل جامعته الصيف الماضي واخبروه انه يملك وقت الصيف بالكامل لان يرجع .. ولكن اضطرته الظروف للبقاء

قدمت انا للمرحلة الثامنة وتم قبولي مبدئيا ..

هل بأمكان زوجي (( اتمــــــــــــــام)) دراسته كمرافق لي بافتراض ان بعثته تم الغاؤها ؟؟؟

ارجو ان توضح لي ماعليه فعله بالضبط لاكمال دراسته خاصة اننا سنختار ولاية اخرى وجامعة اخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

اخي ابو وضاح عندي استفسار

زوجي مبتعث من المرحلة الثالثة وتخصصه هندسة كهربائية وكانت امور دراستة على احسن حال .. في صيف سنة 2010 اضطر لان يرجع الى السعودية لظروف قوية جدا

والى الان لم يرجع .. راسل جامعته الصيف الماضي واخبروه انه يملك وقت الصيف بالكامل لان يرجع .. ولكن اضطرته الظروف للبقاء

قدمت انا للمرحلة الثامنة وتم قبولي مبدئيا ..

هل بأمكان زوجي (( اتمــــــــــــــام)) دراسته كمرافق لي بافتراض ان بعثته تم الغاؤها ؟؟؟

ارجو ان توضح لي ماعليه فعله بالضبط لاكمال دراسته خاصة اننا سنختار ولاية اخرى وجامعة اخرى
    7 "
  3. السلام عليكم
    استاذ ابو وضاح .. صديقتي متوفي ابوها و عندها صك من المحكمة بانه ولي امرها هي امها لانو ما عندها اعمام ولا خيلان يعني تقريبا تقدر تقول البنت مقطوعه من شجرة
    و الصك شامل ولايه امها لها في كللللللللل الامور .. هل ممكن هذا الشي يأثر على الاجرائات بإعتبار ولي الأمر لازم يكون رجل ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    استاذ وضاح كثرنا عليك الاسئلة لكن الله يجزاك خير عنا ان شاءلله

سؤالي بالنسبة لتغيير دولة الابتعاث : هل الافضل من الان قبل الملتقيات ولا وقت الملتقى؟
    انا حطيت الرغبة الاولى ايرلندا والثانية امريكا والحين ابغا العكس .. لأني بعد ماعملت سيرتش موسع لقيت تخصص الفيزياء نادر في ايرلندا ومتوفر جدا في امريكا
    هل ممكن يقبلو الرغبة الثانية احيانا؟ واذا ماقبلوها اقدر ادرس لغة في ايرلندا واخد قبول من جامعة بريطانية واكمل في بريطانيا مع ان الابتعاث لها مقفل لكن بحكم الملحقية نفسها؟؟

جزاك الله خير
    7 "
  5. السلام عليكم ,, كيف حالك اخوي
    بغيت اسأل انا رحت للتدقيق ومستوفي الشروط كاملة ومعي 5.5 ايلتز ,, طبعا بكالوريوس طب ! بالنسبة للدولة في الملف اللي نحط فيه الاوراق فيه فراغ "الدولة" كتبت ايرلندا ! هل اضمن ان شاء الله الابتعاث لإيرلندا ولا كيف ؟
    والله يعطيك الف عافية هالموضوع معقدني لان بنظري افضل مكان للابتعاث طب هو ايرلندا واخاف يودوني غيرها واننكب ومالها داعي اكنسل ..
    جزاك الله خير ,,
    يا ليت تقتبس كلامي عشان يوصل
    7 "
  6. تشكر عزيزي أبا وضاح على ما تستقطعه من وقتك لنا

قريبتي تقدمت لدراسة الماجستير ومستوفية لجميع الشروط عدا شرط المعدل حيث ينقص عن المطلوب قرابة التسع درجات

وبطبيعة الحال أثبتت المعدل الصحيح وقت التقديم الالكتروني وقامت بطباعة الاستمارة ومن ثم زادت المعدل ليصبح مقبولاً في النظام

ووقت التدقيق تبين مطابقة الصور للأصول وبالمعدل الصحيح وأستلمت السند

السؤال :

الآن المعدل زائد عن الحقيقي ومثبت في النظام الالكتروني
    وفي نفس الوقت المعدل مطابق لشهادة البكالوريوس في استمارة الطلب المطبوعة قبل التعديل وتم الختم بأن الصور طبق الأصول .

بحكم ما ذكر أعلاه هل يترتب على ذلك حرمانها من البعثة
    وإن كان نعم
    فهل ترفض معاملتها حال دراستها على حسابها الخاص ومن ثم فتح ملف لدى الملحقية بطلب الانظمام للبعثة

وقبل ذلك هل ينظر في إعتراضها بعد أن يتم إسقاطها من البعثة كون الفارق بين مطلوب المعدل وما حصلت عليه ثماني درجات تقريباً

ولك مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  7. لو سمحت أخي ،

أنا مقدمة ع بكالريوس ، طب / بولندا ،

و مستوفية الشروط و فوق المطلوب الحمدلله نسبي ممتازة اللهم لا غرور في ذلك ،

لكن اريد استفسر ،

تتم مفاضلة في القبول في البكالريوس .؟

لأن أنا ما عندي آيلتس أو توفل فـ ابي أعرف لأنو طلعوا لي كذه جامعة و سحبت ملفي و كل شي فـ اخاف انرفض أو شي ؟؟
    7 "
  8. على البركه والله عادي لاني زعلان ولا شي هي يومين فقط غداً صباحاً الأربعاء أخر يوم
    سنبدأ الان واعتذر لمن سوف يسأل بعد ١٢ ظهراً بعدم الاجابة
    ظروف العمل كل مااتمناه التوفيق لكم بالدارين

وغيرها نسأل الله بجبروته أن يتمم لي الخير في القادم من حياتي لنفسي وأهلي .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm..
    السلام عليكم اخي ..
    جزاك الله خير الجزاء لمساعدة ومعاونة اخوانك ..
    انا حبيت اسالك اولا متى بيصدر نتيجة الترشيح تقريبا ؟ وثانيا انا تخصصي البكالريوس علم المعلومات واخترت الماجستير حاسب لاني ابي اكمل تقنية معلومات ؟ فماهي افضل الولايات للحاسب الالي ؟ واخيرا بشأن المرافق في حالة لم يمكث مع الطالبه هل من الصحيح انه تم التشديد في هذا الامر مؤخرا ؟ وشكرا

لا يجوز سفر البنت دون محرم

النتائج بعد شهر من التدقيق

الجامعات في ملتقى امريكا ضعي استفسارك اختيارك مناسب للتخصص

بالتوفيق
    7 "
  10. السلام عليكم
    اخوي الله يجزاك خير. انا قدمت على ماستر لان مدري عن جامعتي متى تصدر وثيقه الماستر
    لاني بعد كم شهر بناقش بس خفت اقدم على دكتوراه وتورطني الجامعه وتتاخر بالوثيقه.
    يعني على نظام التاخير المتوقع في جامعتنا يمكن شهر 11 الجاي مو هذا لا بعد سنه تطلع الوثيقه فانا قلت اذا ربي يسرها واكتملت اوراقي بروح على شهر 8 او 9
    هل اذا طلعت وثيقتي ممكن احول دكتوراه واغير التخصص لنفس تخصص الماستر
    لان تخصصي مو موجود بتخصصات الوزاره
    انا سمعت ان تغيير التخصص ممكن
    بس الاهم هل اقدر احول دكتوراه علما ان معدل المساقات بالماستر ممتاز وعقبال الرساله تكون ممتاز
    عذرا طولت بسوالي
    بس لاهنت ياليت تفيدني هل ممكن احول دكتوراه ولامستحيل
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.