الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

ابو وضاح يكمل استفساراتكم مابعد التدقيق فقط ( الثلاثاء - الاربعاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم استطيع الاجابه بسبب الصيانة الحاصلة في مبتعث ننتظر الانتهاء

من تم تسليمه ورقة تم تدقيق طلبك وهو مطابق للشروط مقبول إن شاء الله وخلال هذه الأسابيع يكمل الناقص وخاصة اختبار الايلز للدخول للمفاضلة

من كان غير مطابق للشروط تم استلام طلبه حتى لا يتعطل التدقيق وبعد ذلك استبعد من القبول

حالة الطلب بدات تتغير الى تم التدقيق لبعض الدفع خلال هذا الشهر تتغير للجميع

وبعدها بااسابيع تتغير الى تم قبول طلبك او لم يتم قبول طلبك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم استطيع الاجابه بسبب الصيانة الحاصلة في مبتعث ننتظر الانتهاء

من تم تسليمه ورقة تم تدقيق طلبك وهو مطابق للشروط مقبول إن شاء الله وخلال هذه الأسابيع يكمل الناقص وخاصة اختبار الايلز للدخول للمفاضلة

من كان غير مطابق للشروط تم استلام طلبه حتى لا يتعطل التدقيق وبعد ذلك استبعد من القبول

حالة الطلب بدات تتغير الى تم التدقيق لبعض الدفع خلال هذا الشهر تتغير للجميع

وبعدها بااسابيع تتغير الى تم قبول طلبك او لم يتم قبول طلبك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picky
    مرحبا ابو وضاح , يعطيك العافية وماقصرت بأفادتك لنا
    انا قدمت ع الثامنة وشروطي مستوفيتها الا المعدل اقل من المطلوب بشوي في البداية الموظفة قالتلي انتي مو مستوفية الشروط وبعطيك ورقة تعديل بيانات (لاني بالموقع وقت التدقيق حطيت معدلي من 4 مش من 5 ) لذلك قبلك النظام , وعطتني ورقة التعديل بعدها بشويات قالت خلاص لاتعبينها وبنرفع طلبك للوزارة ويشوفون موضوعك!! استغربت جدا

المهم اخذت اوراقي وسلمتني الوصل الي يفيد انهم اخذوا وثائقي , امس شيكت ع حالة طلبي لقيته متغير من تحت التدقيق الى تم تدقيق طلبك

سؤالي هل في مجال انقبل , ولا زي ماسمعت انو عندهم جهاز اتلاف للاوراق بمجرد مااطلع يتلفون الي مو مستوفي ّ! ويفترض بداله يقولونها للطالب بوجهه مو ياخذون الاوراق الاصلية ويتلفونها.؟

او بمجرد مااعطتني الوصل وبالموقع تم تدقيق طلبي تتوقع لي مجال بالبعثة؟؟؟
    تم استبعادك عوضك الله خيرا منها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picky
    مرحبا ابو وضاح , يعطيك العافية وماقصرت بأفادتك لنا
    انا قدمت ع الثامنة وشروطي مستوفيتها الا المعدل اقل من المطلوب بشوي في البداية الموظفة قالتلي انتي مو مستوفية الشروط وبعطيك ورقة تعديل بيانات (لاني بالموقع وقت التدقيق حطيت معدلي من 4 مش من 5 ) لذلك قبلك النظام , وعطتني ورقة التعديل بعدها بشويات قالت خلاص لاتعبينها وبنرفع طلبك للوزارة ويشوفون موضوعك!! استغربت جدا

المهم اخذت اوراقي وسلمتني الوصل الي يفيد انهم اخذوا وثائقي , امس شيكت ع حالة طلبي لقيته متغير من تحت التدقيق الى تم تدقيق طلبك

سؤالي هل في مجال انقبل , ولا زي ماسمعت انو عندهم جهاز اتلاف للاوراق بمجرد مااطلع يتلفون الي مو مستوفي ّ! ويفترض بداله يقولونها للطالب بوجهه مو ياخذون الاوراق الاصلية ويتلفونها.؟

او بمجرد مااعطتني الوصل وبالموقع تم تدقيق طلبي تتوقع لي مجال بالبعثة؟؟؟
    تم استبعادك عوضك الله خيرا منها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L SUAREZ
    بالنسبة للمتقدمين للمرحلة الثامنة .. متى يجب عليهم بدأ الدراسة في الدولة الأجنبية كآخر موعد (التاريخ) ؟

ياريت لو تفهمني طريقة التقديم لمعهد اللغة وشرح المستويات في اللغة وهل صحيح انه يجب اجتياز اختبار التوفل او الايلتس بعد سنة اللغة لدخول الجامعة أم لا يحتاج ؟
    خلال سنة من الان نعم اختبارات اللغه مهمه لدخول الجامعه الطريقة يتم الشرح في الملتقيات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ولد علي
    الغالي ابو وضاح,,,

الله يعطيك كل عافيه وخير على ما تقدم لنا...

بسألك طول الله عمرك بخصوص التحويل ما مدى صعوبته ان كان من اداره اعمال (تسويق) الى تربيه او علم نفس؟

سؤال اخر..متى يصدر الضمان المالي ونراسل الجامعات والمعاهد وجزاك الله الف الف خير..
    يصدر الضمان بعد الملتقيات تغيير التخصص خلال اللغه في بلد الابتعاث تواصل مع مشرفك الدراسي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما55
    ابو وضاح جزاك الله خير على كل ماتقوم به من مجهودات وجعلها الله في موازين حسناتك
    انا عندي استفسار.
    انا بكالريوس دراسات اسلاميه. وحابه اكمل ماستر في غير القانون
    وش التخصصات الي تعتبر امتداد لتخصصي.
    ولو حبيت اكمل في غير تخصصي. هل يعتبر ماستر او دبلوم. ؟؟؟
    وماهو اخر موعد لتاجيل البعثه??ووماهو الاجراء المطلوب لتاجيلها
    تااخير موعد القبول وايصدار الفيزا يعتبر نوع من التأجيل

التخصص اختاري مايصدر به قرار ابتعاثك اي تخصص
    في بلد البعثة تستطيعين التغيير المناسب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الفوزان
    اخي الكريم ابو وضاح ...اسئل الله لكم التوفيق والعافية

السؤال الاول: زوجي مرافق معي وهو يعمل في وزارة الصحة على التشغيل الذاتي ...لديه دبلوم مشغل شبكات بعد الثانوية ..ولكن لا يستطيع ان ياخذ اجازة إلا سنتين اجازة مرافق واجازة استثنائية سنة وجميعها 3 سنوات..

س1 هل يستطيع ان يدرس اللغة ويكمل بكالوريس في خلال 3 سنوات مع اللغة؟ وهل سستطيع ان ياخذ اجازة دراسية مع نصف الراتب بعد اتمام اللغة؟

س2 ماهي مدة دراسة الدكتوراه في امريكا مع اللغة؟

جزاكم الله خيرا
    نعم يستطيع أخذ إجازة بدون مرتب عليه مراجعة إدارة شؤون الموظفين في عمله

باقي الاستفسارات أمور لا تستطيعين تقديرها الان خلال مرحلة اللغه تراسل
    الجامعات وتعرفين فترة كل دراسه ومعادلة الجامعات للشهادات .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf
    استاذي الفاضل ،،،
    تقدمت للمرحلة الثامنة وتم قبولي ماستر ولله الحمد.. واختياري كان كندا ..

استفساري الاول / لدي 3 اطفال 4و5 سنوات و 8 شهور واضفتهم كلهم كمرافقين لكني افكر اترك الصغيرة هنا الين ارتب اوضاعي هناك وارجع اخدها هل المسألة بسيطة ولا فيها تعقيد ؟؟؟

استفساري الثاني / هل اصدر لمرافقي (زوجي) واطفالي تصريح دراسة او فقط زوجي لانه يرغب بالدراسة؟؟

استفساري الاخير/ ارغب بالسفر برمضان هل استطيع تاجيل السفر لذلك الوقت ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

استاذي الفاضل ،،،
    تقدمت للمرحلة الثامنة وتم قبولي ماستر ولله الحمد.. واختياري كان كندا ..

استفساري الاول / لدي 3 اطفال 4و5 سنوات و 8 شهور واضفتهم كلهم كمرافقين لكني افكر اترك الصغيرة هنا الين ارتب اوضاعي هناك وارجع اخدها هل المسألة بسيطة ولا فيها تعقيد ؟؟؟

استفساري الثاني / هل اصدر لمرافقي (زوجي) واطفالي تصريح دراسة او فقط زوجي لانه يرغب بالدراسة؟؟

استفساري الاخير/ ارغب بالسفر برمضان هل استطيع تاجيل السفر لذلك الوقت ؟؟
    نعم كل ماذكرتيه يمكن دولة كندا أمورها بالفيزا والسفر وألعوده بسيطه جدا

فيزا دراسيه لهم

القبول بدايته الدراسيه بعد رمضان اختاريه لا داعي للتاجيل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة ميمي
    السلام عليكم أشكرك أبو وضاح على. الموضوع الجميل سؤالي وأتمنى منككك ا?جابة عليه أمس كان تدقيقي الحمدلله ولكن طلع عندي ناقص الهوية وصك الوكالة أعطوني سند ?كمال النواقص سؤالي هو الحين ممكن قراار ابتعاثي ينلغي بسبب هالنواقص و السؤال الثاني متى يبوني أكمل لهم أوراقي النقصه يعنى متئ موعد تسليمها في الملتقى ؟ أم ماذا ؟ أرجوككك رد ع إستفساراتي ،و لك جزيل الشكر وا?متنان
    في اسرع وقت ممكن لن يتم اصدار قرارالابتعاث الا بااستكمال النواقص
    لا يتم الغاء البعثة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoooq
    السلام عليكم
    تككككككفى تكككككفففى يا استاااذ ابو وضااح ساااعدني .مالي الا الله ثم انت..
    انا معدلي قررريب مرره من المطلوب ...<< 3.71
    طبعا انا مقدمه على الماستر.....وتخصصي البكالوريوس< مختبرات طبيه ...
    وقريت انه اللي معدلاتهم قريبه من المطلوب يسوون لهم استثناء !!!!
    وش اسوي !!
    T_T

لا يكذب عليك احد من غير مطابق تم استبعادهم مثل معدلك يتم رفع طلبه
    انتظري الخير بإذن الله اذا هي خير لك سيتم قبولك اذا لا سيتم استبعادك
    7 "
8 من 18 صفحة 8 من 18 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.