الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آرجو منكم المساعدة تكفووووون؟

آرجو منكم المساعدة تكفووووون؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السلام
    عذب السلام

مبتعث جديد New Member

عذب السلام الولايات المتحدة الأمريكية

عذب السلام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات وترجمة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لغات وترجمة
    • ذكر
    • الرياض, المنطقة الزسطى
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 11th, 2012, 08:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    حبيت أبارك للي إنقبلوا مبدياً و حظ أوفر للي ما إنقبلوا و عندي كم سؤال و إنشاء الله ما تبخلون علي
    1- أنا مرافق مع أختي وتخصصي لغات هل استطيع دراسة الماستر في الإدارة المالية أو إدارة الإعمال علماً بأن إدارة الإعمال غير مدرجة من ضمن التخصصات المطروحة في الوزارة ولكن سمعت بأن هناك تجاوزات .
    2-إذا انتهت فترة دراسة أختي وباقي أنا ما انتهيت هل أقدر أكمل و لا لازم أرجع.

وتقبلوا فائق تحياتي
  2. هلا بك اخوي انت مرافق و لما تسافر ان شاء الله و تخلص مرحلة اللغه تجيب قبول جامعه باي جامعه تبغاها و اي تخصص تبغاه بس التخصصات الي سامحه فيها الوزاره و تقدر تكلم الوزاره و تشوف التخصصات المسموحه هناك بعد ما تخلص اللغه و تجيب قبول جامعه و تقدمه الملحقيه و تصير مبتعث و تكمل الجامعه و تنزل لك مكافئة مبتعث و تصير مبتعث و اذا خلصت اختك تقدر ترجع و انت تكمل دراستك براحتك لانك مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا بك اخوي انت مرافق و لما تسافر ان شاء الله و تخلص مرحلة اللغه تجيب قبول جامعه باي جامعه تبغاها و اي تخصص تبغاه بس التخصصات الي سامحه فيها الوزاره و تقدر تكلم الوزاره و تشوف التخصصات المسموحه هناك بعد ما تخلص اللغه و تجيب قبول جامعه و تقدمه الملحقيه و تصير مبتعث و تكمل الجامعه و تنزل لك مكافئة مبتعث و تصير مبتعث و اذا خلصت اختك تقدر ترجع و انت تكمل دراستك براحتك لانك مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.