الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات البكالوريس في كل مكان

تجمع طلاب وطالبات البكالوريس في كل مكان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    معليش نسيت وكتبت الشماليه
    وانا صادق الدول المطروحه كلها خايسه ! الزين فيها لازم تتعلم لغتهم يعني ما في لا كندا ولا امريكا
    يعني وش الفايده يحطون افضل الدول لكن يدرسونك لغتهم -_- بعدين ترجع السعوديه وتدرس انقلش من جديد
    فمثللا عندك المانيا افضل دوله في الطب لكن لازم تدرس الماني وبعدها ترجع هنا وتدرس انقلش من جديد وقليل اللي مستعدين يسوون زي كذا فعشان كذا عممت
    هذا رايك الشخصي بالنسبة لك انت اخترت ايرلندا لان لغتها الانجليزية لكنها ليست الافضل بمجال الطب غيرك لديهم اللغة ويطمحون للتهلم لغات وعلوم من الافضل..المانيا هي الافضل في مجال الطب من بعد كندا وامريكا ايضا هي تحتوي على افضل الجامعات في اوروبا بشكل عام! فانتمنى ان تقول ايرلندا لها مميزات والدول الاخرى افضل لكن لم يناسبني الا ايلندا لا بأن تجكم عليها بأنها "خايسة" ارتقي شوي لان في غيرك في حيرة الان وممكن يضيعون بسببك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demonx
    ^^

كل الدول المطروحه دراساتهم انجليزي ما عدا المانيا ، بالنسبه للغة البلد انت ما راح تتعلم الا اشياء بسيطه راح تمشي حياتك فيها + كل الدول الي حطوها كويسه ما قالو بنحطك في الصومال ولا تشاد.
    طيب انا بادرس طب يعني الاغلب انه يكون 7 سنوات دراسه و7 سنوات هذي بتعيش مع ناس ما تعرف لغتهم !! كل شوي تدور لك مترجم
    لو انها 3 سنوات و سنتين كان قلت ما عليه تتحمل
    لكن 7 !
    ويين كل الدول الي حطوها كويسه معه بس !!
    وين كندا وين امريكا !!
    حاطين كوريا الجنوبيه !!! من جدك !!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demonx
    ^^

كل الدول المطروحه دراساتهم انجليزي ما عدا المانيا ، بالنسبه للغة البلد انت ما راح تتعلم الا اشياء بسيطه راح تمشي حياتك فيها + كل الدول الي حطوها كويسه ما قالو بنحطك في الصومال ولا تشاد.
    طيب انا بادرس طب يعني الاغلب انه يكون 7 سنوات دراسه و7 سنوات هذي بتعيش مع ناس ما تعرف لغتهم !! كل شوي تدور لك مترجم
    لكن 7 !
    وين كندا وين امريكا !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    لكن 7 !
    وين كندا وين امريكا !!
    ادرس ٧ سنوات واتخرج بشهادة معترف فيها عالمياً ليش لا ؟ ، وبعدين ايش فيها كوريا الجنوبيه ؟ الدوله متقدمه صناعيا وفيها اشياء كثير حلوه وانت ما راح تتعلم لغتهم الا شي بسيط زي ما قلت.

ما حطو امريكا ولا كندا لانه الطب اساساً عندهم صعب وما يقبلون الطلاب الاجانب الا بالقوه ، اصعب من المانيا حتى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demonx
    ادرس ٧ سنوات واتخرج بشهادة معترف فيها عالمياً ليش لا ؟ ، وبعدين ايش فيها كوريا الجنوبيه ؟ الدوله متقدمه صناعيا وفيها اشياء كثير حلوه وانت ما راح تتعلم لغتهم الا شي بسيط زي ما قلت.

ما حطو امريكا ولا كندا لانه الطب اساساً عندهم صعب وما يقبلون الطلاب الاجانب الا بالقوه ، اصعب من المانيا حتى
    انا ما قلت لا تدرس صح انها شهاده عالميه لكن بتعيش مع ناس ما تعرف تتكلم معهم !! صعبه والله الا كانك ناوي تتعلم لغتهم ف الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    عشان ما تزعل علينا هذي وجهة نظري
    وانا قلت الي عندي وقلت الي مستعد يتعلم لغتين ويدرس الافضل يروح المانيا بس انت الله يهديك ما تركز
    وانا اقصد خايسه بسبب اللغه لا اكثر ولا اقل
    لهذا قلت لك هذي ميزة لكن لا تعتبر الافضل في مجال الطب!! اللغة تميز ايرلندا عن باقي الدول فقط لا غير!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    عشان ما تزعل علينا هذي وجهة نظري
    وانا قلت الي عندي وقلت الي مستعد يتعلم لغتين ويدرس الافضل يروح المانيا بس انت الله يهديك ما تركز
    وانا اقصد خايسه بسبب اللغه لا اكثر ولا اقل
    لهذا قلت لك هذي ميزة لكن لا تعتبر الافضل في مجال الطب!! اللغة تميز ايرلندا عن باقي الدول فقط لا غير!
    7 "
  6. آآآآآآآآآآآآآه وراكم تهاوشون

خلاص كل دولة ولها مميزاتها

أنا مالي دخل ,, بس قريت كثير عن الطب

تركيا وبولندا وايرلندا وهولندا كلهم بالانجلش الدراسة ,,
    بس ألمانيا الي بالألماني
    وكوريا بالكوري

ممكن باقي الدول تدرس اللغة حقتهم لأنك بتتعامل مع مرضى بلغتهم
    ولا الدراسة بالانقلش ,, باستثناء كوريا والمانيا

وهذا الرانك حق افضل الجامعات بالعالم في الطب

QS World University Rankings - Topuniversities

- - - مشاركة محدثة - - -

آآآآآآآآآآآآآه وراكم تهاوشون

خلاص كل دولة ولها مميزاتها

أنا مالي دخل ,, بس قريت كثير عن الطب

تركيا وبولندا وايرلندا وهولندا كلهم بالانجلش الدراسة ,,
    بس ألمانيا الي بالألماني
    وكوريا بالكوري

ممكن باقي الدول تدرس اللغة حقتهم لأنك بتتعامل مع مرضى بلغتهم
    ولا الدراسة بالانقلش ,, باستثناء كوريا والمانيا

وهذا الرانك حق افضل الجامعات بالعالم في الطب

http://www.topuniversities.com/unive...icine/medicine
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    انا ما قلت لا تدرس صح انها شهاده عالميه لكن بتعيش مع ناس ما تعرف تتكلم معهم !! صعبه والله الا كانك ناوي تتعلم لغتهم ف الله يوفقك
    انت منت مجبور تتكلم مع الشعب ، وبعدين في كل الدول راح تحصل سعوديين واجانب غيرك يتكلمون انجليزي انت ما راح تتعلم الا شي بسيط عشان حياتك هناك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    انت منت مجبور تتكلم مع الشعب ، وبعدين في كل الدول راح تحصل سعوديين واجانب غيرك يتكلمون انجليزي انت ما راح تتعلم الا شي بسيط عشان حياتك هناك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    تخصصك أول مرة اسمع فيه ,, طيب شسمه بالانجليزي ؟!!
    لمن قدمت على البعثه اخترت تخصص كيمياء وقالولي لازم يتبع التخصصات الطبيه فعشان كذا ضاايعه ياليت احد يفيدني ومن ناحيه هندسه ادويه ما اعرف عنه غير اسمه وغير اني اتحكم في مسار الدوا << كذا قالولي.
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.