الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار العمل بوظيفة حكومية

استفسار العمل بوظيفة حكومية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Y2Z
    Y2Z

مبتعث جديد New Member

Y2Z الولايات المتحدة الأمريكية

Y2Z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 12th, 2012, 01:18 AM

السلام عليكم

حبيت استفسر هل عملي بوظيفة حكومية تلغي بعثتي او تستبعدني من الترشيح لها

حتى وان كان العمل فيها حتى موعد السفر او الابتعاث للخارج , بمعنى هالفترة حتى ظهور اسمي والملتقى وترتيبات السفر واستخراج الفيزا الخ

مع العلم اني راح ادرس ماجستير

مشكورين
  2. خلال هذه الفترة سيتم التدقيق في بياناتك ووثائقك ولا تنسى انه ببداية التقديم الالكتروني وافقت على تعهدات وشروط الابتعاث قبل تسجيل بياناتك
    ومن هذه الشروط االا يكون المتقدم موظف حكومي ..
    فعند اكتشافهم لذلك خلال التدقيق سيسقط حقك بالترشيح النهائي و ستصلك رسالة نصية او ايميل بعدم قبولك

بالتوفيق،،،،
    7 "
  3. انا تعديت مرحلة التدقيق واخذت السند خلاص

بس هالفترة حتى ظهور اسمي بالترشيح النهائي , وش النتائج المترتبه عليها انا حتى الان لست موظف حكومي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا تعديت مرحلة التدقيق واخذت السند خلاص

بس هالفترة حتى ظهور اسمي بالترشيح النهائي , وش النتائج المترتبه عليها انا حتى الان لست موظف حكومي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا تعديت مرحلة التدقيق واخذت السند خلاص

7 "
  4. خيو انتا ماتعديت مرحلة التدقيق .. اللي صار انك سلمت نماذج وصور من الوثائق للتدقيق لا اكثر
    في الوقت الحالي اللي راح يصير بالوزارة انها تاخذ هذي الوثائق وتطابق صحتها مع شروط الابتعاث
    بما فيها عدم شغرك لاي وظيفة حكومية

اذا كنت تقصد بعد اعلان نتائج الترشيح النهائي .. انك تتوظف بوظيفة حكومية ( مااقدر افتيك فيها ) لكن احتمال تلاقي صعوبة باخذ اجازة اولا وثانيا متى مااكتشفت الوزارة ذلك راح تلغي ابتعاثك
    اذا كان لابد انك تتوظف توجه للقطاع الخاص بصورة مؤقته الى قبل السفر...

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. انا سالت المستشار عن الموظفين الحكوميين على الرغم من وجود ورقة استقاله معي
    وجاوبني انهم سيرسلون اسماء المقبولين الى ديوان الخدمه واي شخص اسمه مسجل راح يبعد اسمه ومن كان لديه ورقة استقاله يحضر في الاعترض ليتم تصحيح وضعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.