الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ماستر ماليه - امريكا ؟

استفسار مهم ماستر ماليه - امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غدوو
    انا بعد بدرس تخصص ماليه ماستر بس ابدا مو حابه ودي في امتداد تخصصي في الباكلريوس يارب تتسهلي امور تغير التخصص
    ممتع جدا جدا جدا ..حتى الجزء الرياضي فيه ..

استخيري وقرري ..انصحك فيه صراحة ..
    7 "
  2. خليها ع ربك اعرف كثار هناك ينتظرون قبول مشروط او نهائي انا دبرولي اي مدينه اي ولايه ومعترفه ابي قبول مشروط ماستر ماليه ولك مقابل تعبك ولكن اغلب الجامعات كلمتهم يبون جيمات ٥٦٠ وتوفل ٨٥ وايلتس ٦.٥ والاغلب ٧

انا طالع ع حسابي باقي كشف طبي وباقي قبول مشروط والله يوفق الجميع لو اعلم شيء عن اوهايو لن ابخل بمعلومة شدو الهمه ولا تركزو على مدينه وحده او ولاية ارمي حظك ووزعه على اكثر من سلة لتقل المخاطرة وكسب الوقت <<<< فلسفة مالية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما55
    انا دراسات اسلاميه. هل يعتبر امتداد لتخصص
    ولا اذا درست يعادل لي دبلوم عالى. اتمنى الافاده
    وماهي مجالاته الوظيفيه هنا بالسعوديه
    اعتقد والله واعلم انه يعادل كدبلوم بس راسلي احد من الوزاره وتأكدي وان شأء الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    انا اختررت ماستر تسويق وندمانه .. بس مشكلتي اكره التخصصات المطروحه واكثر تخصص احبه موارد بشريه وللاسف مافيه

بس احسني غرت منكم وابي ماليه وانا موشاطره فيه,,,,, شسواة
    غيره اجابيه ههههه الله يوفقك واتمنى نلاقي اجابه وافيه على استفساراتنا حتى لما اراسل الوزاره مافي الا استاذه غاده الله يسعدها وين ماكانت هي اللي ترد الباقين لا اعرف موقعهم من الخريطه !
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.