الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ماستر ماليه - امريكا ؟

استفسار مهم ماستر ماليه - امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    طيب سؤال وش مستقبل الماليه من حيث الوظائف

وكمان وش اسم التخصص بالانجليزي
    مستقبل قوي البلد تسجل فائض مالي سنوي = زيادة مشاريع حكومية + نمو قطاع الخاص ؛ النتيجة محتاجين من يقود تلك المشاريع فكر مالي واستثماري وجدوى اقتصادية تلك المشاريع وتنوعها ودراسة مخاطرها والعائد على رأس المال

مجالات التوظيف عديدة ( بنوك - صناديق استثمار وصندوق التنمية الصناعي وصندوق التنميه السعودي - اي مجال في اي قطاع يحتاج الى محاسبه ومن ثم من فوقها ادارة ماليه وهذا هو تخصصنا وطبعا كل ما كان المسؤول بأي ادارة ملم بالمالية كل ما ساعده على النجاح اكثر بالبزنس - الصناديق السيادية - هيئة سوق المال - وزارة المالية - شركات الوساطة المالية استثمارية او اندماج او استحواذ شركات - المدن الاقتصادية ،، الخ الخ الخ

وش اقول وش اخلي الحمدلله مجالات كبيرة ولو تلاحظين ما يقود سياسات الدول الان هو الاقتصاد والمال والبطالة وغيرها يعني احنا حاشرين نفسنا بكل مكان نجاح الدول من نجاح اقتصادها وادارة اصولها واموالها والعكس للفشل صحيح كذلك ينطبق عالشركات

FINANCE
    7 "
  2. انا بعد تخصصي ماليه وتمويل
    وبالكالرويوس اداره عامه تننظيم وتطوير بنات هل يعتبر امتداد لتخصص
    بعدين اناماحب المحاسبه ولا التسويق نهائياا

والا عنى محتاره بين نظم معلومات اداريه او ماليه وتمويل ايش تحسون الافضل استاذاتى فى الجامعه واحده قسم محاسبه تقولى النظم فيه ناس كثير ببس الماليه لاا واستاذه قسم الاداره تقولى تخصصي نظم مو كثير الموجودين
    مع انه ماهو موجود وقت تقديم الطلب غير محاسه وماليه وتسويق وتامين

وراح اختار اوهاويو كلافلاند او كولومبوس مين معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    يعطيك العافيهyaad

طيب سؤال لو مثلا زوجي يبي يتخصص هالقسم بس هو تخصص بكالريوس لغة انجليزية عادي او لا وهو مستعد انه ياخذ مواد تكمليه للماليه ماعنده مشكله بس يبي يعرف هل الملحقيه تقبل او لا
    والله ما اقدر افتيك بالنسبة لامتدادات التخصصات اسالو فيها الوزارة او الملحقية ولكن بالنسبه للمواد اللي ياخذها قبل الماستر اذا ما كان تخصصه السابق مالية فاكثر الجامعات كلمتهم قالو نبي يكون عندك خلفية عن اهم المواد وتعادل تسع ساعات تقريبا macroeconomics& Microeconomics

والرياضيات ولغة انجليزيه

طبعا سهالات هالمواد ومتعة تدرسين العرض الطلب السعر النفط العملات الناتج المحلي الثروة وخلافه سهالات وحلو

بعدها لو انضم ممتاز يسلك كثيرا خاصه لو استمتع وكانت هوايته الاموال وتحريكها واستثمارها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي
    انا بعد تخصصي ماليه وتمويل
    وبالكالرويوس اداره عامه تننظيم وتطوير بنات هل يعتبر امتداد لتخصص
    بعدين اناماحب المحاسبه ولا التسويق نهائياا

والا عنى محتاره بين نظم معلومات اداريه او ماليه وتمويل ايش تحسون الافضل استاذاتى فى الجامعه واحده قسم محاسبه تقولى النظم فيه ناس كثير ببس الماليه لاا واستاذه قسم الاداره تقولى تخصصي نظم مو كثير الموجودين
    مع انه ماهو موجود وقت تقديم الطلب غير محاسه وماليه وتسويق وتامين

وراح اختار اوهاويو كلافلاند او كولومبوس مين معي

استفتي ذوقك وميولك المالية امتداد لتخصصك وافضل بوجهة نظري لو تخصصتي بشي دقيق اتحدا في بنات كثير تخصصوه مثلا ادارة المخاطر بالادارة المالية جباااار

اما نظم المعلومات فاحيانا يكون مهارات وممارسات مكتسبة شوفي نفسك وين نقاط قوتك وضعفك

وكثير يلخبطون بين المحاسبة والماليه يحسبونها مثل بعض اما انا عندي تعاريف خاصة فيهم بالعكس هذا اشمل وامتع وعلاقه خارجيه اما المحاسبة داخلية فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamharby
    لو سمحت yaad انا بكالوريس خدمة اجتماعية وحابة ادرس ماجستير مالية حيقبلوني ولا ما اقدر
    والله علمي علمك ان شاء الله الاخوان يفيدونا عن امتدادات التخصصات او امكانية التحويل او ارسلي للوزارة ايميل يردون عليك بالافادة اما اي شي يخص هالتخصص انا جاهز

تحياتي
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.